أضف سؤال أو موضوع جديد          

أرجو الدخول

up 1 down 6
mhmad89065 88
قبل 9 سنه و 6 شهر



mmmmmmmmmmmmmm







إبلاغ إبلاغ



الردود


يمشيك 500 بس مادري وش نظام الوكيل اذا الضغط علی خمسة اكيد يضر المكينة وانتبة لاتسرع ترا مامنها فايدة 


up 1 down 0
jeddh 6
قبل 9 سنه و 6 شهر



يأخوي الزيت إلقاء بلبنشري بس أنا أبي الوكالة يشيكون عليها وكذا ومرات امشيها بالخامس بعد ؤانا مدري بأي نمرة خليها إذا بثالث الظعط على 2 وادا برابع الظغط على 1 ونص كذا أم ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​​‏​​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​​‏​​ ‏​‏​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​​‏​​ ​‏​​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​​‏​​ ​‏​​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​​‏​​ ​‏​​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​​‏ ​‏​​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​​‏​​ ​‏​​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​​‏​​ ​‏​​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​​‏​​ ​‏​​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​​‏​​ ​‏​​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​​‏​​ ​‏​​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​​‏​​ ​‏​​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​​‏​​    
  الخامس الظعط 1 وترجف السيارة 


up 1 down 1
mhmad89065 88
قبل 9 سنه و 6 شهر



غير الزيت عند بترومين   اكثر ناس تشيك  بعد 5000 بوكاله علشان مجاني 


up 1 down 0
سكودر 14929
قبل 9 سنه و 6 شهر



شكلك جديد  عالقير العادي 


up 1 down 1
sell 236
قبل 9 سنه و 6 شهر



أنا مادري وشء انمرة المناسبة للأربعين كيلو 


up 0 down 1
mhmad89065 88
قبل 9 سنه و 6 شهر



النمرة الي تكون السيارة مرتاحة فيها الثالث وال2 يكون الضغط مرتفع


up 0 down 0
صهيب أحمد 31
قبل 9 سنه و 6 شهر



هههههههههههههه يالطيب تمشي 40 ومعشقها ب الرابع ياحبيبي الاكسنت تمشيها ب نمرة 1 الى 40 ههه خلها ب الثالث افضل لك 

وبعدين عادي لو تتفتف لها انا قبل كم سنه كان معي موتر وكاله ماشي 900 كيلو وامشي عليه طبلونه خخخخ لاخوي طبعاا


up 0 down 1
ابــو شــهــد -87
قبل 9 سنه و 6 شهر



زبدة الموضوع كله لا توسوس وخير لو عديت 5 الف بتخترب المكينه يعني  

اصبر تفتح الوكاله و ودها وامورك طيبه ولصرت في الصيانه اسال المهندس بكل استفسراتك ولا تغير الا بالوكاله 

حتى تشوف المهندس وتساله بالي خاطرك فيه 
و 5 الف للزيت مسافه تقديريه وعادي لو تجاوزتها اهم شي ماتتجاوز فوق 6 ونص 


up 0 down 3
أبوتـركي 752
قبل 9 سنه و 6 شهر



مافيه اي مضرة اذا مشيت 500 الی1000 السرعه الزايدة مافيه خير موتر جديد حافظ عليه 


up 1 down 1
محمد ال سلمان 821
قبل 9 سنه و 6 شهر



شف وانا اخوك بالنسبه لتبديل نمره القير العادي فيه طريقه تعلمك متى تبدل النمرة بالضبط وبدون فلسفه 

1/ بالبدايه اذا كان موترك 6 تعشيقات عطه السادس وادعس حتى سرعه 120 وهنا مربط الفرس ..

2/ الحين اذا وصلت سرعه 120 لاحظ الضغط على كم ؟ بالعاده اذا موترك 4 سلندر بيكون الضغط على 3 واذا كان 6 سلندر بيكون على 2 على سرعه 120 اهم شي احفظ كم مقياس الضغط اوك ؟

3/ اذا كان 3 خلاص بدل النمره اول ماتوصل 3 ولاتهمك السرعه بس لاحظ الضغط فقط .. يعني يمكن بسرعه 40 يكون موترك يحتاج التبديل من الاول للثاني او من الثاني للثالث حسب ضغط المكينه  



up 1 down 0
ابو هيثم 7 2260
قبل 9 سنه و 6 شهر



اهم شي rpm لايكون مرتفع ولاينزل عن 2


up 0 down 0
شليطيح 5017
قبل 9 سنه و 6 شهر



اخوي هم حطو ضغط الماكينة عشان تعرف موعد تغيير الغيارات المناسب يعني لا تغير وتضغط الماكينة تحت 3 عشان تاخذ السيارة عزمها وبالنسبة للضغط الماكينة طبيعي على 5 على سرعة 180 لعلمك الاوتوماتيك اريح بالخط على 180 يوصل 4 ونص تقريبا زي العسل ماشاء الله يعني وش جابك على العادي الله يهديك ولا توسوس زيادة الاكسنت سيارة كرف ولا تخاف عليها والله يعطيك خيرها ويكفيك شرها 


up 0 down 0
benz lover -78
قبل 9 سنه و 6 شهر





اذا حححننت السيارة غير النمرة

اسحب ع امبير الضغط

حرام عليك ما حد يسال في ذي؟؟


up 0 down 0
الفارس2022 475
قبل 9 سنه و 6 شهر



اغلب السيارات الي قيرها عادي تعشق لاسار الضغط 3 ونص او 3 عادي 

لان لو تعشق اقل من كذا تحس السيارة بتطفي تهزهز 


up 0 down 0
abomesal 1037
قبل 9 سنه و 6 شهر