أضف سؤال أو موضوع جديد          

مشكله في سنتافي 2016

up 2 down 3
عاشق الشفرر 925
قبل 8 سنه و 9 شهر



سلام عليكم      كل عام وانتم بخير                  اخواني انا طلعت سنتافي ًستاتدر 6 سرندل  ماله معي  الا 9 ابام   الموتر حلو بعزمه وممشاه وديكوراته وكل شي فيه.        المهم جاتني مشكله. بسيطه ولا ادري  وش السالفه.   الحين البنزيم فيه عداد ارقام بالشاشه اللي بالتص وعداد امبير  اذا عبيت فل  يجب العداد اللي بالشاشه 500k والامبير يصير فل. عادي يعني.   لاكن مرات اعبي فل.    الامبير مضبوط. لاكن العداد يجي 380 او 440   يعني م يجي فل. واذا فصلت البطاريه ورجعت ركبتها يضبط       وش رابكم اوديه الصيانه او انها اعدادات من الازرار اللي عندي 







إبلاغ إبلاغ



الردود


ال range ما يكون ثابت لانو يعتمد كمان على كيف طريقة سواقتك او دعستك البنزين 
يعني ممكن يعطيك ٥٠٠ و تكون سواقتك هادية وممكن اقل لانك ممكن تدوس  او تسرع شوي 
هذه تفسيري و الله يعطيك خيرها و يكفيك شرها 


up 8 down 0
السيد ابو خالد 314
قبل 8 سنه و 9 شهر



هذي على حسب دعستك، يمديك تسوي لها ريسيت بدون ما تفصل البطارية من الدركسون


up 4 down 0
أبو درعان 522
قبل 8 سنه و 9 شهر



اخوي هذي مشكله دايمن تحصل معي ، اذا عبيت بنزين فل لازم تطفي الموتر


- لان الله يكرمك في وصاخه بالتانكي مو شرط سياره جديده ، احيانا اعبي فل
الامبير ما يتحرك نهائياا ، 


up 2 down 5
عبادي ولد وائل -9
قبل 8 سنه و 9 شهر



الرانج ياخذ له فترة عشان يثبت على حد معين 
بعد المشي لفترة قصيرة بتلاحظ انه ارتفع 

أنا اذا عبيت فل دائما 930 كيلو 
ومع المشي والوقوف او اذا نزلت وطفيت ورحت اخلص لي شغله ورجعت اشغل احصله 980

اما الي يقولون الشباب انه حسب الدعسة هذا الـ Avrage الي اختصارة AVG وهو متوسط الاستهلاك 
هذا يختلف حسب الدعسة وحسب وضعية القيادة الي انت حاطه بالايكو ولا بدون 



up 4 down 1
naac 2 2722
قبل 8 سنه و 9 شهر



هذا ما هو دقيق لانه يحسب علی سواقتك السابقة و الاشياء الالكترونية لا تعتمد عليها اهم شي تقدر تشوف ان البنزين فل او لا و كم باقي فيه لان الوالد معه اكسبدشن و الحسابات الرقمية هذي مو دقيقة حتی في عداد السرعة يفرق رقمين ثم يفرق 4 و يزيد الفرق و يرجع طبيعي بالبرمجة  ثم يخرب 



اذا مضايقك الوضع مر الوكيل و جرب البرمجة او الحل اللي عندهم اذا رجعت المشكلة يعني ما لها حل 


up 0 down 1
khalidoo 1167
قبل 8 سنه و 9 شهر



بالفعل الحسابات الرقمة مو دقيقة 
انا عندي كورولا وكنت رايح للجنادرية ولسا لمبة البنزين ماولعت 
وانظار كم باقي يمشي البنزين طلع اصفار ومن بعدها عرفت انو مو دقيق



up 0 down 1
ابو عطيه 409
قبل 8 سنه و 9 شهر



الشباب يفيدوك بسؤالك 
حبيت اقلك 
1000 1000 1000 الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها


up 1 down 0
salah.e 472
قبل 8 سنه و 9 شهر



يعطيكمً الف العافيهً اخواني وبيض الله وجيهكمً.    على كلن بخلي السياره لحد م تمشي ٥٠٠٠ كيلو واذا رحت للصيانه اغير الزيت سألتهم


up 0 down 1
عاشق الشفرر 925
قبل 8 سنه و 9 شهر



أخوي السيارة جديدة و تحتاج وقت عشان يتبرمج ويعطي قراءة أدق 
واجهنا الأمر هذا بالاكسيبدشن وضبط بعد فترة 


up 0 down 1
أبو راشد 33 979
قبل 8 سنه و 9 شهر



مثل ماذكروا الاخوان.الكمبيوتر
يعتمد حساباته على الدعسة وعلى الشارع اذا كان زحمة او فاضي او داخل المدينة او خارجها ولاحظ عداد الAVG كل ماكان الرقم اكبر يعطيك مسافة اقل والعكس صحيح.


up 0 down 1
iadnuyh 842
قبل 8 سنه و 9 شهر



انا مجرب على السوناتا
هو على حسب دعستك و ال avg

إذا الصرفيه 12 لتر كل 100 كيلو يعطيني تقريبا 640 كيلو
اذا الصرفيه 8 لتر يعطيني تقريبا 710 كيلو


up 0 down 0
اهاا 685
قبل 8 سنه و 9 شهر



طبيعي جداً في اي سيارة انه يكون مختلف انا بعض الاحيان يقرأ عندي 428 وبعض الاحيان 408 وعلى هالحدود لين يستقر على شي


وثانيا وانت تعبي البنزين طف الموتر لا تخليه يشتغل


بالتوفيق


up 0 down 0
a.ibrahem 3168
قبل 8 سنه و 9 شهر



اولا طف الموتر وانت تعبي بنزين
ثانية لا تفصل البطارية على كل مشكلة ترى تخرب البرمجة صارت معي مشاكل بسببها رجعت برمجتها في الوكالة



up 0 down 1
متعب2300 572
قبل 8 سنه و 8 شهر