أضف سؤال أو موضوع جديد          

صوت في القير عند تغيير النمر

up 0 down 1
الطلحاوي 6
قبل 7 سنه و 8 شهر



إخواني الأعزاء شريت إكسنت 2011 شكل قديم من أحد المعارض وكانت مشروطة , لكن عندما كتبتها بإسمي وأخرجتها من المعارض ظهر صوت عند التغيير إلى النمرة 3 فراجعته فقال صلحها على حسابي !! المهم تركتها لكن الآن ظهر الصوت حتى عند التغيير إلى النمرة 2 .. سؤالي بارك الله فيكم هل المشكلة في التروس ؟ وهل الأفضل والأوفر أن أصلحها أو أغير القير كامل ؟؟ وجزاكم الله خير ..







إبلاغ إبلاغ



الردود


غير الفلتر والزيت جرب  وَذَا م ظبط معاك القير غيره تسليح احسن من التوظيب  


up 0 down 0
سمرمد 234
قبل 7 سنه و 8 شهر



يا غالي كيف تشتري سيارة من غير تجربها ؟
يبدو أن القير فيه مشكلة نظرا لردة فعل البائع، أنا أشوف أنك تسلمهم السيارة لتصليح العطل بما أنهم بادروا بدفع التكلفة.

أعانك الله


up 1 down 0
starting 1043
قبل 7 سنه و 8 شهر



الله يعافيك ياسمرمد يمكن اني أجرب الزيت وعلى كلامك التشليح أظنه أسهل ..





up 0 down 0
الطلحاوي 6
قبل 7 سنه و 8 شهر



أخوي ستارتنق الصراحة اني شريتها على شكلها الخارجي وممشاها وأيضا على كلامه ولا جربتها لكن رجعت لمه من بكرى وقال صلحها على حسابي , فقلت ياأخي أنا شاري سيارة شرط ولا عندي طاري أروح أصلح كان صلحتها أنت وزعلت ورحت وخليته مع الوقت طلع الترس اللي بالثاني , والترجيع هالحين خلاص لأنها من فترة وعبرتها إلين طلع الصوت الجديد ..جزاك الله خير .


up 0 down 0
الطلحاوي 6
قبل 7 سنه و 8 شهر



حاول ترجعة لراعيه ان طاعك لانه قايلك على الشرط
ولاتنكب مثلي انا عندي سيارة واول ماشريته وديته للورشة بسبب ارتفاع الحرارة طبعا رجعلي افين وخمس لكن المشاكل ماوقفت  ابد وندمت اني مارجعته له واخذت فلوسي لانه هو قايل انه سليمه ولا به شي لكن لعله خيره


up 0 down 0
abobndr3 2
قبل 7 سنه و 8 شهر



المشكلة يابو بندر إني نقلتها وأنا مال من التردد على الحراج , والحين طالت المدة وراعيها صراحة ولا أظلمه من اللي مايخافون من الله ,, حتى يوم اشريها كان اللي يسوقها ولد صغير وكنت أزود ثم يروح يشاوره على إنه من برى لكن بالأخير طلع موضف عندهم يحسبونها ذكاء ماحسبوها من الغش !! جزاك الله خير أبصبر عليها لما تزين والا يخرب القير كامل بارك الله فيكم ..


up 0 down 0
الطلحاوي 6
قبل 7 سنه و 8 شهر