محركات مكينة الهونداي 10 على 10
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
اليوم اخر تقرير عن تجربتي للاكسنت
مشيت من الرياض الى جده دعسه وحده والنتيجه المكينه ماشاءالله عليها ماتغير عزمها او تغير صوتها وهذا يدل انه جودتها كويسه
قير التبترونيك ممتاز جدا استخدمته في جبل الهدا نزول وحاشر القير مابين النمره ال 2 وال 3 عشان اهدي وماثقل على الفرامل وكان تجاوبه قوي يهجد السياره
خلصنا طريق الهدا وبداء الجو يحتر شوي قلنا خلنا نجرب التكييف من مكه الى جده وكان التكييف ثلاجه على اقل درجه وعزم السياره لازال ثابت ماتغير مع المكيف والكرف اللي جاها
وصلنا جده قلنا نروح نروح نتعشى عل الكورنيش ونضرب من البيك وكملنا المشوار مع زحام جده ورطوبتها وجوها الدافي شوي والسياره عال العال ماعليها خلاف
تبديلات القير كانت ممتازه ومالاحظة عليها اي تغيير رغم الجهد اللي جاها والكرف وهذا من ناحية المكينه والقير اشوفها ممتازه وماتتعب مع الكرف
زيت المكينه مانقص ولاقطره ماشاءالله عليه
اما السياره فكسرت ظهري واتعبتني بصراحه وكئني ماشي فالخط وانا فحرب
اما الصدام اتوقع انه بعد فتره راح ينفك لو اتمريت فالخطوط
اما السياره ماتخارج معي وماراح تبق معاي فتره طويله لازم ارجع للفورد بس حبيت اعرض لكم تجربتي عن الكتكوته الاكسنت واللي راعي خطوط ياخذ النترا مكينه 1.8 لان الاكسنت يبيلها 5 اكياس اسمنت فالشنطه عشان تعطيها ثبات
واشوفكم على خير وراي مصالح بروح اخلصها ولي رجعه يوم السبت
إبلاغ
الردود
2 2
0 0
قبل 10 سنه و 11 شهر