أضف سؤال أو موضوع جديد          

مشكله آلي يشوف نفسسه سوآق

up 10 down 4
yazeed793 7884
قبل 8 سنه و 5 شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا وغلا بالطيبين ..
لو بتكلم راح احرق عليكم المقطع هههه 
مدت المقطع ؛ واحد دقيقه > بنقالي ههه
وتحياتي لكم . .

YouTube - https://www.youtube.com/watch?v=v3EQ66xTLq0&feature=youtube_gdata_player







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


هههههههههههه هذه انطبق عليه المثل اللي يقول (جاب..... في آخر ركعة.


up 6 down 0
التاجر الموفق 404
قبل 8 سنه و 5 شهر



التاجر الموفق هههههههههه اكمل الفراغ ..................


up 3 down 0
سعد خليل 6151
قبل 8 سنه و 5 شهر



احس المقطع فيه تلفيق و الدليل الثانية 0:48 و سقوط الدمية على الأرض و عدم تحركها , خصوصاً ان الحادث ليس بذلك القوة , يعني اقل شيء راح يتحرك السائق و يقوم من الارض


up 2 down 0
r4rec0in 1443
قبل 8 سنه و 5 شهر



ههههههههههههههههههههه جابوها صح 


up 2 down 0
غريباوي 714
قبل 8 سنه و 5 شهر



تلفيق اصلا واضحه شوفو لما صدمه الباص المكان في السياره بعد ماتعدلت مافيها صدمه ولا شي


up 2 down 0
al-harbi- 988
قبل 8 سنه و 5 شهر



بداية المقطع شوفوا وراه اكورد ابيض مصدوم وبنهاية المقطع بدلوا الاكورد اللي النضيف باللي ببداية المقطع ورا الرجال 


up 2 down 0
السلطي 1383
قبل 8 سنه و 5 شهر



مفبرك وهو بالاصل اعلان لربط حزام الامان


up 4 down 0
ناصر الأحمري 855
قبل 8 سنه و 5 شهر



هههههههههههههههههه
انا احتريه ينقلب

الفيديو هذا لتوعيه الناس بأهميه حزام الأمان ..


up 4 down 0
speed for ever 3707
قبل 8 سنه و 5 شهر



ههههههههههههه توقعت راح يجي على التنده :) فعلآ اعلان عن اهمية حزام الامان ..


up 2 down 0
الالنتراوي 5150
قبل 8 سنه و 5 شهر



سواء ملفق او لا .. ركزو ع الفايدة من  المقطع ..


up 2 down 0
أبورفق العمري 24
قبل 8 سنه و 5 شهر



ابو رفق .. لبى الناس الي تكون مثلك .. خذ الفايده مو تدور خالرابيط ملفق ومدري وش والثاني يقول دعايه عشان حزام الامان مدري وش بقى ما قلتوه ؟؟ عمووما منورين والجميع لايك ..


up 4 down 0
yazeed793 7884
قبل 8 سنه و 5 شهر



هالخرابيط .. * 

مطرطع من بعض التفكير .. هع


up 4 down 0
yazeed793 7884
قبل 8 سنه و 5 شهر



فعلا اعلان عن اهمية حزام الأمان ممتاز إيصاله للفكره هذا فن الاعلان. 


up 4 down 0
ban123 898
قبل 8 سنه و 5 شهر



هذا يقلدنا بالترفيع هههههههههههه شكرا على موضوعك يابطل


up 2 down 0
خطاي الشوق 2532
قبل 8 سنه و 5 شهر



مشكور ياطيب تبغا الصدف انخرش قلبي يوم لطم ههههه مقطع حلو وتستاهل لايك ياخوي .


up 2 down 0
مستر بن . 10379
قبل 8 سنه و 5 شهر



السياره هذي ذكرتني قبل زمان على البلايتيشن ون لعبة قراند تريزمو ههههههههههه   كنت ابداء بسياره صغيره واجمع فلوس واشتري سياره اكبر شوي

وكانت هالسياره بداية رحلتي 


وقفو المقطع على 0:49 بالضبط راح تلاحظو مافي احد بالسيارة و الشباك مقفول و فجأة و السيارة تلف طلع !! تاني وااااو  ... المقطع خرش 


up 1 down 1
ibra.aj 2045
قبل 8 سنه و 5 شهر



ياناس انتو اساساص مافهمتو وش الغرض من الفديو الغرض من الفديو يقولك حتى لو انك اكبر ماهر في السواقه لا تنسى تربط حزام الامان وايضاً لأ تتعدى قوانين السير مثلاً تقطع اشاره لاحضو في النهاية الاشاره كانت لمين .؟ وايضاً لما صدم على طول طاح لأنه ماكان لابس حزام الامان الفديو شي طبيعي تلفييق بس الهدف من الفديو توعوي


up 3 down 0
شكلين مابحكي 3160
قبل 8 سنه و 5 شهر



المقصد انك تربط الحزام فقط .
اهنيك ع اختيار الموضوع المناسب
واحلى لايك للجميع . .


up 1 down 1
حسن القحطاني 1743
قبل 8 سنه و 5 شهر