أضف سؤال أو موضوع جديد          

مشكله آلي يشوف نفسسه سوآق

up 10 down 4
yazeed793 7883
قبل 10 سنه و 11 شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا وغلا بالطيبين ..
لو بتكلم راح احرق عليكم المقطع هههه 
مدت المقطع ؛ واحد دقيقه > بنقالي ههه
وتحياتي لكم . .

YouTube - https://www.youtube.com/watch?v=v3EQ66xTLq0&feature=youtube_gdata_player







إبلاغ إبلاغ



الردود


هههههههههههه هذه انطبق عليه المثل اللي يقول (جاب..... في آخر ركعة.


up 6 down 0
التاجر الموفق 404
قبل 10 سنه و 11 شهر



التاجر الموفق هههههههههه اكمل الفراغ ..................


up 3 down 0
سعد خليل 6152
قبل 10 سنه و 11 شهر



احس المقطع فيه تلفيق و الدليل الثانية 0:48 و سقوط الدمية على الأرض و عدم تحركها , خصوصاً ان الحادث ليس بذلك القوة , يعني اقل شيء راح يتحرك السائق و يقوم من الارض


up 2 down 0
r4rec0in 1443
قبل 10 سنه و 11 شهر



ههههههههههههههههههههه جابوها صح 


up 2 down 0
غريباوي 714
قبل 10 سنه و 11 شهر



تلفيق اصلا واضحه شوفو لما صدمه الباص المكان في السياره بعد ماتعدلت مافيها صدمه ولا شي


up 2 down 0
al-harbi- 988
قبل 10 سنه و 11 شهر



بداية المقطع شوفوا وراه اكورد ابيض مصدوم وبنهاية المقطع بدلوا الاكورد اللي النضيف باللي ببداية المقطع ورا الرجال 


up 2 down 0
السلطي 1383
قبل 10 سنه و 11 شهر



مفبرك وهو بالاصل اعلان لربط حزام الامان


up 4 down 0
ناصر الأحمري 855
قبل 10 سنه و 11 شهر



هههههههههههههههههه
انا احتريه ينقلب

الفيديو هذا لتوعيه الناس بأهميه حزام الأمان ..


up 4 down 0
speed for ever 3708
قبل 10 سنه و 11 شهر



ههههههههههههه توقعت راح يجي على التنده :) فعلآ اعلان عن اهمية حزام الامان ..


up 2 down 0
الالنتراوي 5150
قبل 10 سنه و 11 شهر



سواء ملفق او لا .. ركزو ع الفايدة من  المقطع ..


up 2 down 0
أبورفق العمري 24
قبل 10 سنه و 11 شهر



ابو رفق .. لبى الناس الي تكون مثلك .. خذ الفايده مو تدور خالرابيط ملفق ومدري وش والثاني يقول دعايه عشان حزام الامان مدري وش بقى ما قلتوه ؟؟ عمووما منورين والجميع لايك ..


up 4 down 0
yazeed793 7883
قبل 10 سنه و 11 شهر



هالخرابيط .. * 

مطرطع من بعض التفكير .. هع


up 4 down 0
yazeed793 7883
قبل 10 سنه و 11 شهر



فعلا اعلان عن اهمية حزام الأمان ممتاز إيصاله للفكره هذا فن الاعلان. 


up 4 down 0
ban123 898
قبل 10 سنه و 11 شهر



هذا يقلدنا بالترفيع هههههههههههه شكرا على موضوعك يابطل


up 2 down 0
خطاي الشوق 2532
قبل 10 سنه و 11 شهر



مشكور ياطيب تبغا الصدف انخرش قلبي يوم لطم ههههه مقطع حلو وتستاهل لايك ياخوي .


up 2 down 0
مستر بن . 10377
قبل 10 سنه و 11 شهر



السياره هذي ذكرتني قبل زمان على البلايتيشن ون لعبة قراند تريزمو ههههههههههه   كنت ابداء بسياره صغيره واجمع فلوس واشتري سياره اكبر شوي

وكانت هالسياره بداية رحلتي 


up 2 down 0



وقفو المقطع على 0:49 بالضبط راح تلاحظو مافي احد بالسيارة و الشباك مقفول و فجأة و السيارة تلف طلع !! تاني وااااو  ... المقطع خرش 


up 1 down 1
ibra.aj 2045
قبل 10 سنه و 11 شهر



ياناس انتو اساساص مافهمتو وش الغرض من الفديو الغرض من الفديو يقولك حتى لو انك اكبر ماهر في السواقه لا تنسى تربط حزام الامان وايضاً لأ تتعدى قوانين السير مثلاً تقطع اشاره لاحضو في النهاية الاشاره كانت لمين .؟ وايضاً لما صدم على طول طاح لأنه ماكان لابس حزام الامان الفديو شي طبيعي تلفييق بس الهدف من الفديو توعوي


up 3 down 0
شكلين مابحكي 3160
قبل 10 سنه و 11 شهر



المقصد انك تربط الحزام فقط .
اهنيك ع اختيار الموضوع المناسب
واحلى لايك للجميع . .


up 1 down 1
حسن القحطاني 1743
قبل 10 سنه و 11 شهر