عطل في السوناتا 2008
3
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم جميعا
عندي مشكله لاحظتها قريب في سيارتي سوناتا 2008 ، وهي ان العزم ضعيف يعني لو
باتجاوز سياره وانا سرعتي مثلا 60 احس الموتر يطلع حيله وبالقوة كمان حتى ماوصلت 90
وارتفع العزم وفجاه طلع صوت طقه كانه صدمه..
وكمان عملية التغيير تصير بطيئه جداا
ممكن اعرف ايش السبب ؟!!
ياليت تفيدوني يااهل الخبره
وشكــــــــــــــــر ااا
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
,,,,,,,,,, لا كوري ــــــ
1 0
1 0
الكوري اصلا عزمه ضعيف واساسا المكينه غاز ومحوله بنزين
اما الطقة اللي بالقير يمكن تحتاج تغيير زيت القير ولا يغرك ممشى السيارة تراه ملعوب فيه احتمال ممشى سيارتك يكون فوق ال200 الف
2 1
اما الطقة اللي بالقير يمكن تحتاج تغيير زيت القير ولا يغرك ممشى السيارة تراه ملعوب فيه احتمال ممشى سيارتك يكون فوق ال200 الف
2 1
شيك على القير ومعروف السوناتا القديمه عزمها ضعيف اما الجديده عزمها با النسبه ل ٤ سليندر ممتاز
0 1
0 1
الله يعطيك خيرها ويبعدك شرها روح محل فحص كمبوتر ويشوفها لك
0 0
0 0
سيارتك كوريه N20
مكينه ضعيفه بعض الشي..
حافض عليها لان قطع حقت المكينه تختلف عن السعودي
....
والقيير شيك عليه ولا تتأخر فيه
والله يسرك لك ..
0 0
مكينه ضعيفه بعض الشي..
حافض عليها لان قطع حقت المكينه تختلف عن السعودي
....
والقيير شيك عليه ولا تتأخر فيه
والله يسرك لك ..
0 0
مكينه 2,0 زي مكينة النتراء وعزمها اكيد بكون مااش
عكس 2.4 صاروخ
وشيك على زيت القيرر وبالنسبه للفلتر مايتغير الا بحاله التوضيب وكلامي متاكد منه
عمي معه سوناتا 2006 ويقول الفلتر مايتغير الا بحاله التوضيب
موفق خير
0 0
عكس 2.4 صاروخ
وشيك على زيت القيرر وبالنسبه للفلتر مايتغير الا بحاله التوضيب وكلامي متاكد منه
عمي معه سوناتا 2006 ويقول الفلتر مايتغير الا بحاله التوضيب
موفق خير
0 0
يا شباب نصيحه مجرب ابتعدوا عن الزيت كاسترول 20/50 الثقيل والله هو السبب في تخبيط سيارتي .
0 0
0 0
1 0
قبل 11 سنه و 9 شهر