أضف سؤال أو موضوع جديد          

بدايهه قويه لهونداي في الشرق الاوسط هذا العام

up 9 down 5
مجنون اوزيل 444
قبل 6 سنه و 6 شهر



يبدو أنّ الحماسة الكبيرة التي يتمتّع بها زبائن السيارات في الشرق الأوسط تجاه سيارات هيونداي لا تقلّ أبداً، إذ أنّ الأرقام التي تم الكشف عنها للفصل الأول من العام 2013 تؤكّد تحقيق مبيعات قياسية للشركة الكورية العملاقة لتصنيع السيارات. فقد ارتفعت مبيعات هيونداي لهذه الفترة من السنة بنسبة 5.9 بالمئة في مختلف أرجاء مجلس التعاون الخليجي والمشرق، حيث تم بيع 67,353 مركبة عبر صالات العرض وذلك بين شهري يناير ومارس.
وتحظى سانتا في الجديدة كلياً، والتي تم إطلاقها في أواخر العام 2012، بشعبية كبيرة جداً مع ارتفاع مبيعاتها في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الاوسط بنسبة تبلغ 42 بالمئة تقريباً مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي. وتوفر هذه المركبة مستويات جديدة بالكامل من الفخامة عبر تصميمها المتميّز، تقنياتها المتطوّرة والاستخدام العملي فيها للمساحة المتوفرة. ولقد لقي الطراز الجديد استحساناً كبيراً في منطقة تقدّر كثيراً المركبات الرياضية المتعدّدة الاستخدامات وذلك حتى قبل وصول النسخة التي تضم 7 مقاعد في وقتٍ لاحق من العام الجاري.
من جهتها، تتمتّع مجموعة سيارات هيونداي الصغيرة إلى متوسّطة الحجم والتي تحمل الاسم 'آي'، بنمو قوي أيضاً مسجّلة زيادة بنسبة 40 بالمئة في دول الخليج والشرق الاوسط.
أما سنتينيال وجنيسيس، الطرازين الراقيين لدى هيونداي، فيستمرّان بتحقيق نتائج قويّة في قطاع السيارات الفاخرة، مسجّلان زيادة مجتمعة في المبيعات بنسبة 30 بالمئة في الفصل الأول
وخلال شهري يناير وفبراير، تضاعفت مبيعات طرازي هيونداي الرياضيين، جنيسيس كوبيه وفيلوستر المبتكَرة ذات الثلاثة أبواب والتي تم منحها لقب 'أفضل سيارة هاتشباك' خلال حفل توزيع 'جوائز سيارات الشرق الأوسط' المميّزة العام الماضي. بدورهما، يستمر طرازا أكسنت وإلنترا بالتنافس لكسب لقب أفضل سيارة سيدان مبيعاً لدى هيونداي في المنطقة. وفي الفصل الأول من 2013، احتلّت إلنترا التي تتمتّع بسمعة ممتازة لكونها عملية وواسعة وعصرية، مركز الصدارة عبر بيع 18,000 سيارة منها.
وخلال الأشهر الثلاثة الأولى، سجّلت الكويت أعلى نمو بنسبة 66.7 بالمئة من ناحية المبيعات الإجمالية، تبعتها البحرين مع زيادة بنسبة 48 بالمئة، قطر بنسبة 22.5 بالمئة، لبنان بنسبة 26.6 بالمئة والإمارات العربية المتحدة بنسبة 6.9 بالمئة. وتبقى المملكة العربية السعودية السوق الأول لدى هيونداي في الشرق الأوسط وتمتّعت بنمو جيد بالمبيعات بلغت نسبته 11.8 بالمئة عبر بيع 36,214 مركبة في الفصل الأول من 2013.







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


غرق الغرقان اكثر ياهيونداي ..

عقبال ان شاءالله شيفروليه والجمس بإصداراتهم القادمة ( يوكن - تاهو - سوبربان ) يواصلون مسلسل الاكتساح على كل ماهو معلب وكرتوني صيني جميلي > مادري شلون اطلعت اخر كلمة هههههههه


up 8 down 4
أبو سـيـف 214
قبل 6 سنه و 6 شهر