أضف سؤال أو موضوع جديد          

صور واخبار هيونداي ميسترا الاختبارية

up 9 down 3
السيد الوحيد 867
قبل 10 سنه و 11 شهر



في إطار خطتها الطموحة لاعتلاء قمة المبيعات في السوق الصيني، أشاحت شركة «هيونداي» النقاب رسمياً عن طرازها الخاص للسوق الصيني، والذي سيطلق عليه «ميسترا Mistra»، والذي يُنطق بالصينية «مينج تو» نسبة إلى السلامة والجودة.




 
وسينافس طراز «ميسترا» في فئة السيدان فوق المدمجة فاخرة التجهيز، والتي يبدو أنها ستكون المحور الرئيسي للنجاح في أكبر سوق سيارات في العالم.
كما هو الحال مع «فورد إسكورت»، و«هوندا كريدر»، ترتدي هذه النسخة عباءة النسخ الإختبارية القريبة من الإنتاج، فحجم التغيرات التي ستطرأ عن نسخة الإنتاج تقريباً معدومة، فباستثناء العجلات السبائكية الكبيرة الحجم، ستكون ملامح النسخة الإنتاجية تقريباً كتلك التي نراها في الصور المرفقة.
ويصل طول «ميسترا» الجديدة 4710 ملم، أما عرضها فهو 1820 ملم، مع ارتفاع يبلغ 1470 ملم، وقاعدة عجلات تصل إلى 2770 ملم، وهي بهذه الأبعاد تأخذ موضعها ما بين طرازي «إلنترا»، و«سوناتا» في أسطول الصانع الكوري.
وقد تم تصميم وتطوير السيارة بالكامل داخل الأراضي الصينية، حيث صممها مركز الشركة بالصين، وقام بتطويرها مركز هيونداي الفني ببكين. وقد صممت السيارة بهدف جذب المستهلكين في سن العشرينات والثلاثينات، وفق ما قالته الشركة في بيانها الصحفي.










إبلاغ إبلاغ



سيارات للبيع

الردود


فخمة ياليت تنزل عندنا , بس بغيت اسئلك هذا الشكل النهائي ولا قابل للتعديل؟



up 2 down 1
wrong turn 86
قبل 10 سنه و 11 شهر



يعني في الصين ماهي نازله في دول الخليج


up 1 down 0
mohammed shareef 1094
قبل 10 سنه و 11 شهر



بتنزل في الصين مو هنا .. بعدين اتوقع ذي صوره تقريبيه 


up 1 down 0
حلباء ي مسلم 73
قبل 10 سنه و 11 شهر



يعني هذي السيارة الرديفة لـــ" كيورس " من شركة كـيا


up 0 down 1
أبو أحـــمد 2434
قبل 10 سنه و 11 شهر