أضف سؤال أو موضوع جديد          

ماعندي سياره والميزانيه افلحت

up 16 down 5
فهد4950 2549
قبل 4 سنه و 3 شهر



السلام عليكم 

كان عندي مبلغ 15 الف ريال وشريت سياره صينيه والله والنعم لكن صرفيه لابعد الحدود عشانها تحن وقعدت معي ثلاث اشهر وبعتها وبعدين لقيت فورد 98 ابيض ب 10 الاف شريته والله انه موتر المهم اخوي كان طالع مشوار وعطيته السياره والا يدق علي يقولي صدمت بالسياره !

جيت لموقع السياره والسياره نص الجنب راح وتكسرت المساعدات والعكوس طبعا اخوي فجر ولا دفع ولا هلله وانا نشبت وجا نجم وقدر الحادث وقالي توكل على الله طبعا تاميني ضد الغير واروح واصلحها ب1900 وابيعها من بكره ب9 الاف 

ورجعت على الافيو وخبط القير من ثالث يوم وتركتها  بالورشه 

وانا الان ماعندي سياره والميزانيه ودعت على قولت المثل اصبر ياحمار لين يجيك الربيع 

حبيت اشاركم بقصتي عشان ماحد يصير ثور مثلي ويمر بالفلم الهندي








إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


وانا اخوك صابر واصبر واتحمد الله على كل حاال..

ماتدري ايش الله مخبي لك من خير ان شا الله ..الله بكتابه ذكر ان بعد العسر 

يسرين... مو واحد. اثنين ..

وان شا الله ربي يسهل اموورك ويرزقك الله بموتر خرااافي ...

تحيااتي لك ....


up 5 down 0
gsxr_600 1012
قبل 4 سنه و 3 شهر



سليم؟
طظ فى السياره


up 0 down 8
volociximab 130
قبل 4 سنه و 3 شهر



 الله يععوض وانا ع كرسيدا كل ماابغي ابيعها اسوي حادث منحوسه بس والله سياره حق كرف كرف تتعب وانت تقول كرف 
الدينمو خربان من سنه والسياره شغال واحلي شي 


up 5 down 1
الـتاجر الـكبير 701
قبل 4 سنه و 3 شهر



الله يعوضك الخيـر يارب .. و إن شاء الله السياره القادمه بـ تكون أجمل و أفضل
بس أنت قول ( يارب ) .. و إن شاء الله الخير جاي ..

لا أوصيك يا اخوي و من تجربه
دعوه بين الاذان والاقامه .. دعوه بعد الصلاه مباشرةً .. دعوه بالسجود .. دعوه بأخر الليل - ( س يُلبى لك ماتُريد ) .

الله يرزقك من واسع فضله .. والله يحفظك و يحفظ أخوك .. ويزيد من أخوتكم يارب .


up 7 down 0
بدر بن حسين 421
قبل 4 سنه و 3 شهر



السلام عليكم . 

اخوي فهد هذا شي مكتوب والحمد لله على كل حال . " إن مع العسر يسرا " 

اصبر وانا اخوك وبيفرجها ربك . 


up 4 down 0
ابو جود0 41
قبل 4 سنه و 3 شهر



شوف لك سياره اجار تمليك بدون دفعه ..
والله يعينك ..


up 0 down 2
كن بسيطآ تكن أجمل 7870
قبل 4 سنه و 3 شهر



كن بسيطاً من جـدك انت يروح يرمي نفسه للحرام

لاوالله يصبر على الافيو وكل ماحصل معاه مبلغ يحطه فيها ابرك من الحرام


الوكالات مايرحمون ياخوك ياخذون فايده من 45.000 الف الى 50.000 الف على سيارات قيمتها لو كيشتهاماجات 60.000 الف حسبي الله عليهم ولا قدر الله سددت الخمس سنوات وقبل ماتكمل الخامسه بشهر صدمت فيها وراحت مايعوضنك خير شر






انا من نصيحتي يشوف له واحد من اخوانه ياخذ له قرض بـ20.000 الف ويشتري فيها سياره حلوه ويصبر عليها الى ما الله يوفقه بخير منها


والدنيا يخوك يبي لها صبر




up 2 down 1
aboamani 1150
قبل 4 سنه و 3 شهر



لايخوي فهد حاشاك ليس حمار كما تقوول هههه هههه قصدي محشوم 
انت انسان غالي علينا كلنا 
والدنيا تجارب الحياه دروس وتجارب 
اسمعه الحكمه حقتي ههههعع
( ليس عيب ان تخطئ ولكن العيب انك تكرر الخطأ ) 
فأنت بشر الخطأ وارد بريمي عادي ههههه

وانا اتمنى ترجع لي ماركيزي ابغى على الاقل شيء لي 

انا معي كرولا ٢٠١٢ايجار  يشييخ شاايل همها احس الوالد سااحب عليهم ماسددهم واخاف يسحبونها 
وتشوفني دايما قلقان 

فأنت صح موترك حالته حااله لكن على الاقل شيء بسمك 

عموما الله يرزقك ويرزقنا جيب لكزس 
قل آمين 




&أنيق&


up 3 down 2
أنيق 17569
قبل 4 سنه و 3 شهر



بع الافيو واشتر لك كامري 99 او 2000 تحصله من 11-15 الف


وصدقني تنسى شي اسمه ورش بس لاتخذ لي واحد مع باكسنتاتي ولا يمني ملعون ابو جده وتقول ان الكامري خرابات



up 0 down 1
د.حراج -37
قبل 4 سنه و 3 شهر



استغفرالله انه كان غفرا يرسل السماء عليكم مدرار ويرزقكم بي اموال وبنين


up 1 down 0
ابو نمر07 464
قبل 4 سنه و 3 شهر



الله يرزقك من حيث لاتحتسب انت والي يقرأ الرد


up 2 down 0
1976 227
قبل 4 سنه و 3 شهر



لايمكن التقييم بشكل إيجابي 7 مرات متتالية.


وش القصه ماقدر اعطيكم لايكات


up 3 down 1
فهد4950 2549
قبل 4 سنه و 3 شهر



لايمكن التقييم بشكل إيجابي 7 مرات متتالية.


وش القصه ماقدر اعطيكم لايكات


up 1 down 0
فهد4950 2549
قبل 4 سنه و 3 شهر



طيب وش تبغاه يسوي يمشي على كرعانه ؟ 
والله لو حالتي مثله لا اطق اخر مديل والزمن هذا قليل الي يخدمك وعلى فكره عندنا بالحاره شيخ مطلع سياره اجار تمليك !! 


up 0 down 2
كن بسيطآ تكن أجمل 7870
قبل 4 سنه و 3 شهر



وعليكم السلام
محشوم أخوي فهد
الله يكون في عونك و يفرجها عليك
في الوقت الحالي ما لك إلا سيارة إيجار و تأخذها بالشهر أوفر لك يعني إفيوأوإكسنت و أنا أقصد من محلات إيجار السيارات
و بعدين لو تشوف أحد من أقاربك أو زملاءك أو جيرانك
عنده سيارة معقولة و تؤدي الغرض داخل البلد و عارضها للبيع
تعطيه دفعة ولو بسيطة و تقسط عليه باقي المبلغ
أو جمعية تنظمها وتستلمها الأول
وربك ييسر أمرك




up 1 down 0
الأخطبوووط 127
قبل 4 سنه و 3 شهر



نصيحة من اخوك لازم الاستغفار دايماً وان شاء الله تفرج عليك من اوسع الابواب


up 1 down 0
ابوخلوودي1 4970
قبل 4 سنه و 3 شهر