تعليمات للألنترا جديده؟؟
4
2
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
عندي استفسارات وودي تجاوبوني عليها .
انا إن شاء الله شريت النترا 2014 ف اسمع ناس يقولو تدريب فكيف يعني
هل امشي فيها بسرعة معينة وضغط معين لفترة محددة ؟
وبعدبن لما اعشق مثلا من n الى d هل ادوس ع الفرامل ولا مايحتاج ؟
واللصق الي يجي على كبوت وشنطة السيارة هل اشيله مباشره ولا اخليه لأني اخاف ع لون البودي ؟
والبنزين هل استخدم 91 أو 95 ولماذا؟
بعد كل كم كيلو اغير الزيت ؟
وأرجو الرد وسلامتكم واعذروني ع الاطالة لكن أول مره نمتلك سيارة ونسأل الله التوفيق فيها وأن يجعلها خير ومباركة علي وأن يرزقني خيرها ويكفيني شرها .
إبلاغ
الردود
هذا سوال يتكرر كثير يا الغالي ولو بحثت فى المنتدى راحت تحصله
بخصوص تدريب مثل اي سياره لاتشد عليه والتجليد خله با الكثير اسبوع وشيله لو على انا
شلته من اول يوم بخصوص البنزين معروف لافضل ٩٥ وزيت راح تقول لك الوكاله تعال بعد
٥٠٠٠ عشان نغير لك زيت تحياتي
0 0
بخصوص تدريب مثل اي سياره لاتشد عليه والتجليد خله با الكثير اسبوع وشيله لو على انا
شلته من اول يوم بخصوص البنزين معروف لافضل ٩٥ وزيت راح تقول لك الوكاله تعال بعد
٥٠٠٠ عشان نغير لك زيت تحياتي
0 0
وبخصوص غيار الزيت اللي اعرفه ان اول غيار مجاني على 1000 كيلو وبعض الشركات 5000 كيلو
0 0
0 0
الله يعطيكم العافية جميع
أخوي محمد الحين مايقولوا أغلب السيارات الحديثة ان 91 أفضل لها
0 0
أخوي محمد الحين مايقولوا أغلب السيارات الحديثة ان 91 أفضل لها
0 0
كل استفساراتك تلقاها في الكتاب ذاك اللي يجي مغبر في الدرج ولا احد يقراه
0 0
0 0
ههههههه إنت ناوي تعدم القير من أولها ,, لازم تضغظ ع الفرامل وتعشق في الدي من شان ما تنتع معك السيارة في القومة
مبروك الموتر
1 0
مبروك الموتر
1 0
مادري والله اول مره اسمع الكلام ذا ..لكن المعروف علمياً كل ما زاد نكوتين كلما كان افضل
وفى المانيا اتوقع عندهم بنزين اعلى من ٩٥ واذكر اول قبل كان مافيه الى بنزين احمر الى
هوه ٩٥ وحتي استاذ الكيميا اول يقول لنا ٩٥ افضل وانت شوف الى له مرتاح
0 0
وفى المانيا اتوقع عندهم بنزين اعلى من ٩٥ واذكر اول قبل كان مافيه الى بنزين احمر الى
هوه ٩٥ وحتي استاذ الكيميا اول يقول لنا ٩٥ افضل وانت شوف الى له مرتاح
0 0
لا تشغلها اكثر من ساعتين عشان ماترتفع حرارتها لين تتعدى 1000 كم وتدخلها الصيانه يسون وزن لموافقه السياره للحرارة الجو السعودي امور روتينيه وانت عارف الحر كيف عندنا وابدا لا تشيل هم شي والف مبروك السياره
0 1
0 1
بنزين 91 اخضر واللصق براحتك وبالنسبه لقير لازم تدوس فرامل والزيت عند الوكاله كل 1000 كيلو
0 0
0 0
اخوي محمد وش فيك افلمت هههههههه اسمه اوكتين وليس نوكتين هذا حق السجائر هههههههههههه
بالنسبه لاخوي صاحب الموضوع الار بي ام لا يتعدا 2 ونص
القير لازم تضغط فرامل بس اذا بتقلبه قير عادي ما يحتاج
الاكياس فكها احسن لك من العين واحسن للمنظر
البنزين 95 افضضضضضضضضضضضضضضضل
بالتوفيق
0 0
بالنسبه لاخوي صاحب الموضوع الار بي ام لا يتعدا 2 ونص
القير لازم تضغط فرامل بس اذا بتقلبه قير عادي ما يحتاج
الاكياس فكها احسن لك من العين واحسن للمنظر
البنزين 95 افضضضضضضضضضضضضضضضل
بالتوفيق
0 0
خذ نصايحي مع النترا ١٢ ~
الضغط لايرتفع عن ٣ ونص السرعه لاتتعدا ١٠٠ المكيف لاتزود عن طقه وحده بالليل الظهر طقتين التجاليد الافضل شيلها عن العين والبنزين لاتعبي غيرررررر ٩٥ .
وبس موفق خير ويعطيك خيره ويكفيك شره ،
0 0
الضغط لايرتفع عن ٣ ونص السرعه لاتتعدا ١٠٠ المكيف لاتزود عن طقه وحده بالليل الظهر طقتين التجاليد الافضل شيلها عن العين والبنزين لاتعبي غيرررررر ٩٥ .
وبس موفق خير ويعطيك خيره ويكفيك شره ،
0 0
السلام عليكم ... اولا مبروك ياخوي على السيارة والله يعطيك من خيرها ويعديك شرها ويكفيك عيون خلقه وبالنسبة للتمرين يقصدون انك لا تجلد الموتر مررره يعني الظغط لايزيد عن 3 بالكثير والسرعة حاول ماتتعدا 120 تراها زينه وبالنسبة للقير يوم انك تقول اظغط الفرامل احسن لك انك تظغطه لان لو تدقق في السيارة لما تلمس الفرامل يطلع صوت عند القير بسيط هاذا الامان حق القير يفك وفي موتري السوناتا واضح مرررره وبالنسبة لأكياس الوكالة نصيحة اخو شلها ماتسوى عليك يشوفك احد ولا شي حتى لو مايعرفك ويفز لك في السيارة ترى العين حق وبرضوه اسلم للبدي يمكن تهملها وتطول مع شمسنا ثمن تلعب في البدي الا وسع صدرك بالموتر وقشع والبنزين افضل 95 على ماقال كل رخيص مخيس ولو ال 91 فيه خير مالقيته رخيص لانه رصاصه خفيف ويطير بسرعة ... والزيت اسال فيها الوكالة لان الان بعض الوكالات صارت تحط لك زيت ال 10,000 كيلو واذا قالوا لك مانحطه حطوا لك زيت عايدي فمشها 5000 ممتازه بحكم ان الموتر جديد ماشاء الله ... اسف على الاطالة تقبل مروري وشكرا
0 0
0 0
مبروك السيارة ويعطيك خيرها ويكفيك شرها
المهم انا شريت النترا 2014 اول ما نزلت
الي عليك في التمرين كالتالي
طبعاً التمرين الى 1000 كيلو ويفضل انك تستمر الى 1500
*لا يزيد عداد ال rpm عن ثلاثة
*لا تزيد السرعة عن 100
* المكيف استخدمه براحتك
* اللزق مو ضروري تشيلهم اول شيء بس لا تطول
*اذا كانت بصمة التشغيل يكون | ضغطة وتنتظر عشر ثواني وبعدين ضغطة ثانية وتتظر صوت الحزام يروح بعدين بريك وضغطة
*خلال فترة التدريب حمي السيارة لكن بعد فترة التدريب شغلها وانتظر عشر ثواني وامشي اقل من 100 الى ان تحمى وانت ماشي
0 0
المهم انا شريت النترا 2014 اول ما نزلت
الي عليك في التمرين كالتالي
طبعاً التمرين الى 1000 كيلو ويفضل انك تستمر الى 1500
*لا يزيد عداد ال rpm عن ثلاثة
*لا تزيد السرعة عن 100
* المكيف استخدمه براحتك
* اللزق مو ضروري تشيلهم اول شيء بس لا تطول
*اذا كانت بصمة التشغيل يكون | ضغطة وتنتظر عشر ثواني وبعدين ضغطة ثانية وتتظر صوت الحزام يروح بعدين بريك وضغطة
*خلال فترة التدريب حمي السيارة لكن بعد فترة التدريب شغلها وانتظر عشر ثواني وامشي اقل من 100 الى ان تحمى وانت ماشي
0 0
أشكركم جميعا ووفقنا الله لما يحبه ويرضاه
0 0
0 0
الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها
لاتنسى تقرا عليها الاوراد والادعيه توكلا على الله سبحانه لرد العين والحسد عنها ..
ياما سيارات راحت تشليح بسبة ناس مايخافون الله
والله يبارك لك ويرزقك من واسع فضله ،،
0 0
لاتنسى تقرا عليها الاوراد والادعيه توكلا على الله سبحانه لرد العين والحسد عنها ..
ياما سيارات راحت تشليح بسبة ناس مايخافون الله
والله يبارك لك ويرزقك من واسع فضله ،،
0 0
يعطيك خيرها ويكفيك شرها
0 0
0 0
واللصق اللي عليها مايضر ان شاء الله الا انك تخليه فترة طويلة شهر مثلا والبنزين 91
ومبروك السيارة والله يعطيك خيرها ويكفيك شرها
0 0
قبل 11 سنه و 2 شهر