تهريب زيت القير سوناتا 2011


لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
قبل فتره غيرت زيت القير عن ورشه عاديه بالرياض
والمعروف ان زيت القير في السوناتا ماله عيار و لابد انك تغيره بالوكاله
المهم الحين لما نزلت تحت السياره لقيت تهريب كبير .. وشكله من الصوفه
وش الحل معها يا جماعه ؟ احد مرت عليه هالمشكله او له خبره

الردود
اللي غير لك المره الاخيره ارجع له لانه هو السبب
سيارتك يالغالي مافيها شي لكن المشكله انه ماعرف يشتغل ويركب الجلده زين (جلدة الكارتير)
الصوفه مستحيييل لان موترك 2011 مستحيل فالسبب مليون بالميه % من اخر ورشه سويتها عنده شغله فاشل
والمفروض تروح ورش متخصصه للقيرات هم اللي يغيرون لك الزيت والفلتر ووجه كارتير وشغل افضل من الوكاله لانهم متخصصين بعكس الوكاله اقرب ميكانيكي يغيرلك
2
0
سيارتك يالغالي مافيها شي لكن المشكله انه ماعرف يشتغل ويركب الجلده زين (جلدة الكارتير)
الصوفه مستحيييل لان موترك 2011 مستحيل فالسبب مليون بالميه % من اخر ورشه سويتها عنده شغله فاشل
والمفروض تروح ورش متخصصه للقيرات هم اللي يغيرون لك الزيت والفلتر ووجه كارتير وشغل افضل من الوكاله لانهم متخصصين بعكس الوكاله اقرب ميكانيكي يغيرلك


وجه الكرتير ممكن انقطع على المهندس وقت التركيب
يمكن زاد في عملية الشد على المسامير لحد ما انقطع
ان شاء الله مشكلتك بسيطة تشتري وجه وتركبه
لانه الصوفة مالها علاقة بغيار الزيت
1
0
يمكن زاد في عملية الشد على المسامير لحد ما انقطع
ان شاء الله مشكلتك بسيطة تشتري وجه وتركبه
لانه الصوفة مالها علاقة بغيار الزيت


قبل 11 سنه و 5 شهر