أضف سؤال أو موضوع جديد          

طفلة تدهس 6 نساء بالخطأ

up 8 down 3
الطيف الأزرق 747
قبل 8 سنه و شهر



تعرضت ست نساء من عائلة واحدة للدهس؛ بسبب تحريك طفلة لسيارة “هيونداي جنسيس”، بطريق الخطأ، في إحدى الاستراحات الواقعة بقرية الملحاء، في محافظة صبيا بالسعودية.

وذكرت صحيفة سبق السعودية أن عائلة استأجرت استراحة لقضاء إجازة العيد فيها، وترك رب الأسرة سيارته في وضع التشغيل، فقامت طفلته بتحريك السيارة – بالخطأ – وأصابت ست نساء بإصابات مختلفة.

وتولت فرق “الهلال الأحمر” إسعاف النساء الست التي تراوحت إصاباتهن بين الرضوض والكسور الخفيفة.







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


والاهم من كذا يا اخ محمد 

انا ما احب تويوتا والاسم تبعي من 3 سنوات كنت مسجل باسم سيارتي القديمه اللي بعته من سنتين 

وانا مادري وش تقصد نشوف تعليقك ع تهريب المويه من الايرباق 

بالتوفيق


up 1 down 0
camry grandi 99 7274
قبل 8 سنه و شهر



قررت الشركة اليابانية (تويوتا) أن تستدعي 885 ألف نسخة من سياراتها (كامري) و (أفالون) و (فينزا) طرازات 2012 و 2013 من أسواق المملكة العربية السعودية وكندا والمكسيك و15 دولة أخرى لإصلاح خلل محتمل في جهاز تكييف الهواء.

وذكرت تويوتا أن المياه قد تتسرب من مكثف جهاز تكييف الهواء إلى وحدة التحكم في الوسائد الهوائية (الاير باغ) وهو ما قد يتسبب بانقطاع التيار الكهربائي بالوحدة وإضاءة المصباح التحذيري وفتح الوسائد وامتلائها بالهواء في الوقت غير المناسب (تفتح دون سابق إنذار).

والاستدعاء سيشمل ما يقرب 847 ألف سيارة في أمريكا الشمالية ومايقارب 9100 سيارة في السعودية و باقي السيارات من 15 دولة أخرى من أوروبا وآسيا والشرق الأوسط.

وكانت شركة تويوتا قد تلقت تقارير عن وقوع إصابتين طفيفتين بسبب هذا الخلل بينما لم ترد أية تقارير عن وقوع حوادث سير جراء هذا الخلل.

يجدر الإشارة إلى أن هذه هي المرة الثالثة التي تقوم فيها شركة تويوتا باستدعاء بعض السيارات التي أنتجتها خلال الأشهر الماضية ففي الشهر الماضي تم استدعاء (راف 4) و (لكزس HS250 H) لإصلاح عطل في نظام الرفع، وفي سبتمبر الماضي تم استدعاء سيارات سيينا لإصلاح خلل في ذراع التحكم بصندوق السرعات يتمثل بإمكانية تحريك ذراع السيارة خارج وضعية التوقف أي دون الضغط على دواسة الفرامل. منقول طبعا


up 0 down 0
الطيف الأزرق 747
قبل 8 سنه و شهر