أضف سؤال أو موضوع جديد          

__هيونداي تكشف رسميا عن تفاصيل الجيل الجديد من جينيسيس __

up 8 down 2
شبح 600 sel 6082
قبل 10 سنه و 6 شهر



                            
                                 السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته





__مــســاء الخــيــر \\صــبــاح الـخــيــر,,,,أســعــد الله أوقــاتــكـم بـــكــل خــيــر__



كــيـــف حــالــكـــم ياشــــبـــــاب.....




كشفت هيونداي رسمياً عن تفاصيل الجيل القادم من الفاخرة جينيسيس سيدان.

 ذلك اثناء مؤتمر اقيم في كوريا الجنوبية التي ستحصل على السيارة لاحقاً هذا العام, قبل ان يتم اطلاقها في جميع الدول الأخرى العام المقبل.

 قول هيونداي انه اثناء تطوير السيارة ارادت ان تحقّق عدّة نقاط مهمّة هي “الفخامة والتصميم المميّز, وافضل شاصي في فئتها, وقيادة فاخرة واداء بمستوى السيارات الأوروبية, وانظمة سلامة وترفيه حديثة”.

 ن ناحية التصميم, حصلت جينيسيس الجديدة على مفهوم التصميم الجديد “Fluidic Sculpture 2.0″ بمعنى “النحت المائي”. هذه الهوية الجديدة تجمع تصميم الشبك الأمامي سداسي الشكل بـ “تناغم مائي رشيق” بهيكل السيارة. وهو “سهل الإستيعاب, ويسرّ الأنظار, وغنيّ بالألوان المحفزّة للمشاعر”. تقول الشركة انه من بعد جينيسيس القادمة, ستعتمد جميع سياراتها على الهوية الجديدة Fluidic Sculpture 2.0. وتكمل الشركة وصفها الدقيق بداخليتها. حيث تقول ان فخامة خارجيتها تنعكس في داخليتها. داخلية السيارة “بديهية ومناسبة لتكون بيئة عمل”.

 م تصميم مواد الداخلية ببراعة لتقوّي عنصرها الفاخر. وتركّز الداخلية على “الوسيط بين الآلة والإنسان”. تسهّل على السائق معرفة جميع الخدمات والأنظمة المتوفرة له بضغطة زر. وجميع القوابض والأزرار تشعرك بتماسكها عند استخدامها. وكما هو الحال مع هوية التصميم الجديدة Fluidic Sculpture 2.0, ستحصل جميع سيارات هيونداي في المستقبل على مفهوم “الوسيط بين الآلة والإنسان” او “Human Machine Interface”. وازدادت سلامة السيارة اثناء وقبل حصول الحوادث. فوفقاً للشركة, تحسّنت نتائجها في اختبارات الإصطدام بسبب الهيكل الصلب والمحسّن. وتحسّنت سلامة الركّاب بفضل نظام EFD المحدّث, والذي بفضله يتم شدّ احزمة الأمام عند اقتراب حصول حادث او اثنائه.

 م تكشف الشركة عن المحرّك الذي ستتوفر به جينيسيس القادمة. ولكن قالت ان ادائها وقيادتها اصبحا افخم وافضل بشكل كبير عن الجيل الموجود حالياً في الأسواق. تقول هيونداي انها حسّنت صلابة انظمة التعليق ومساعداته الأمامية والخلفية. وساعد توزيع الوزن المثالي في تثبيت هيكل السيارة وثباتها. اضافة الى انظمة التحكّم الإلكتروني بنظام التعليق مثل نظام ATCC المحدّث لمنع انزلاق السيارة اثناء الإنعطافات. كما تم تزويدها بعجلة قيادة كهربائية لتوفير ردّة فعل سريعة في السرعات البطيئة والمتوسّطة, وتماسك قوي عند السرعات العالية. وكشفت ايضاً ان نظام الدفع الرباعي HTRAC الخاص بهيونداي سيتوفّر لأول مرة في جينيسيس. وهو النظام الذي يتحكّم في توزيع القوة بين محاور الدفع الأمامية والخلفية.

 نشرت الشركة صور رقمية رسمية للسيارة, واكّدت ان الكشف عنها قريب ليتم اطلاقها اولاً في كوريا قبل نهاية العام الجاري. وقد يكون معرض ديترويت المعرض العالمي الأول لتدشينها خارج كوريا.










إبلاغ إبلاغ



الردود


هوندااااااي وكفى


up 5 down 2
دخناوي 154
قبل 10 سنه و 6 شهر



الاسعار ثم الاسعار انا ملاحظ هونداي بدائت ترتفع مثل ابو لطفي وشكرا على الموضوع ياشبح


up 5 down 0



على جنب كنها بي ام دبليو


up 0 down 1
the black stun -61
قبل 10 سنه و 6 شهر



جينيسس حتى الأسم فخم

قوولوا آمين الله يرزقك كل عضو ما يتمناه 


up 6 down 0
محمد فورد 507
قبل 10 سنه و 6 شهر



ماشاء الله تبارك الله

الوجهيه كأنها BMW الفئه السابعه من  730LI الى 760LI موديل 2009 الى 2013

تصميم مدروس صحح

والخلفيه تشبه اللكزس الجديده LS460 2013 

وتخيل سعرها من 110 الاف الى 160 الف

والله ان الشعب ليسحب على الامبالا و الاكورد و الماليبو والافالون و التورس 

ويروحون لهالجمال


up 5 down 2
ابو يزيد 000 8714
قبل 10 سنه و 5 شهر



هيونداي ابداااااع بلا حدود *****


up 4 down 1
mr haraj 1940
قبل 10 سنه و 5 شهر



اخ لو نزلت بنفس هالشكل عندنا تلقى اكثر من نص الشعب ياخذ منها
اهم شيء تكون اسعارها معقولة ماينصبوا علينا مثل اللكزس اللي شاطحة فوق


up 2 down 1
ابو عبدالله احمد 3530
قبل 10 سنه و 5 شهر