أضف سؤال أو موضوع جديد          

هل دبل الهيونداي قوي؟

up 4 down 3



لمن له خبره بالهيونداي وغيرها من السيارات كتويوتا ونيسان هل يعتبر دبل ومتانه وقوة هيونداي ممتازه.....ارجو الرد بنظره محايده يعني مايجي الي معه برادو ويسب بالهيونداي ولايجي الي معه تكسان يطبل للهيونداي نبغى اجابات عن تجربه وبصدق







إبلاغ إبلاغ



الردود


لا وهو دفع أمامي أصلا ، دبله حلو لاكن مو حق كرف وتطعيس ، يعني إلكتروني وحق رمل خفيف يعني مره بالشهر تطلع هذا حلو ،،


up 2 down 2
hmada1213 2018
قبل 12 سنه



أخوي نواف ، دبل أرضي ولا فرار ولا زر ما تفرق ، مهمة الدبل تشغيل الأربع كفرات بأي طريقة ،،

يا صاحب الموضوع أنا معي جيب كيا - موهافي ، قوي جدآ في الطعوس ، وأتحدى أصحاب التويوتا في التطعيس ، ولا أدري هل يفرق عن الهيونداي ، لأنه هو دفع خلفي بالإضافة إلى الدبل ..
أدخل منتدى السيارات الكـورية وشوف، فيه شباب مجربينه وكاتبين عنه ،،

وفقك الله


up 6 down 4
أبو أحـــمد 2434
قبل 12 سنه



دفع أمامي يعني لو شبكت الدبل بتصير نسبة الدفع للأمام أكثر من الخلف ( ولا بريال) 


up 0 down 0
ابوسعود 87 115
قبل 12 سنه



شكرا يااخوان وشكرا للي اعطاني ديس لايك والاخ ابو احمد دخلت منتدى السيارات الكوريه حصلتهم متعصبين لسياراتهم ولاابغى الا اجابات شافيه عن تجربه مو تعصب


up 3 down 0




خذ نيسان باترول او باث فندر


^ ملك الطاره ، عنصري جدآ لنيسان ، ويكره الكوري لأن النترا اللي معه أسوأ سيارة (حسب كلامه) ، وشوف كل ردوده وتعرف.


استخر ، وانت اختر الموتر حسب استخدامك، وطلعاتك للبر ، ولكل سيارة مميزات وعيوب، زي مثل الفورتنشنر يمدحونه في الطعوس ويسبونه في الطريق لقساوته ،،

وفقك الله




up 6 down 2
أبو أحـــمد 2434
قبل 12 سنه



اخوي غير جيوب التويوتا لاتدور


up 0 down 4
ابو راشد 2014 20
قبل 12 سنه



ياخوي كنت اقول غير دبلات الياباني لاتدور
والله العظيم جربت دبل الامريكي اقسم بالله قوه جبارة ويتقارن بالياباني


الي يدور للطعوس والحبال لايفكر في غير تويوتا 

فوتشنر 
هايلوكس دبل 
لاندروزر 
اف جي 
برادوا
شاص 
ربع 

وبعض سيارات نيسان 


up 5 down 6
راااضي 2520
قبل 12 سنه



أبو أحمد ايه تراها تفرق دبل فرار ولا ارضي


الدبل الفرار او الزر نظامه على الكهرب ولو احتر راح يفصل ولو صار التماس كهرب ممكن يشكب عليك فجئه وانت مسرع

ميزة الدبل الارضي ابو عصى انه يتحمل ويعتبر من اقوى الدبلات

عشان كذا نشوف الجيوب الشاص حقت المكده دبلها ارضي عصى


بخصوص دبل الهونداي وغيرها فخذها قاعده

عشان تحصل على جيب قوي يتحمل الكرف والصخور والجبال والاوديه والرمل

تكون المكينه بالطول والدبل ارضي عصى واما المكائن المعترضه ودبلاتها الكهرب فهذي تمشي ماتقول لا لكن ماراح تعطيك قوه وتحمل مثل الجويب اللي مكاينها بالطول ودبلاتها عصى



راضي ي رجل نصيحة لو تبي تاخد برادو خد 6 سلندر لكن اربعة ماتمشي طعوس


up 0 down 0
moody-ezzi 515
قبل 12 سنه



هلا اخوي بالنسبة للدبل حال حال كل السيارات تطعيس وعلوم زينة لكنه يفصل ويصير يشتغل الدفع الامامي بس 
وماراح يفصل الا اذا ضغطت عليه يعني ترقى لك راس طعس مرتفع كذا مره تحاول تسحب لك سيارة مغرزة 
ومالك الا تنتظر الين يرجع  الدبل و يشبك من جديد
غير كذا امورك طيبة يعني لو تمشي على رمل من اليوم لين بكره ماراح يفصل 


up 0 down 0
سليمان ثابت 486
قبل 12 سنه



السلام عليكم 

اخوي عاصف اي سيارة تستخدم اوف رود سواء كان تطعيس او جبال 

لازم يتوفر فيها نقاط 

دفع خلفي 

دبل يكون دفرنس امامي كامل زي الشاص او الربع او نص دفرنس اكسلات 

خلوص السياره مرتفع يعني بطن الموتر مرتفع مع سست 

زاوية الخروج والدخول للسيارة تكون ضيقه يعني تكون المسافه بين الصدام والكفر قليله 

قرب محاور السيارة 

الافصل تكون 6 سلندر لان الاربعه يبرد عزمه في المراقي الطويله او الحاجه للعزم وقت طويل والثمانيه صرفية بنزين عاليه

انت بغنى عنها 

يفضل وجود دف لوك لتجنب التعليقه في حاله ثولث الموتر 


واغلب ما ذكر يتوفر في تويوتا ونيسان وبعض الالماني مرسيدس جي ولاند روفر دفندر 

مكينه بالعرض ((دفع امامي )) واربعه سلندر جنب الازفلت زين لكن لاتبعد 


up 0 down 0
bin 6i 85
قبل 12 سنه