أضف سؤال أو موضوع جديد          

هل دبل الهيونداي قوي؟

up 4 down 3
عاصف الحمداني -118
قبل 10 سنه و 5 شهر



لمن له خبره بالهيونداي وغيرها من السيارات كتويوتا ونيسان هل يعتبر دبل ومتانه وقوة هيونداي ممتازه.....ارجو الرد بنظره محايده يعني مايجي الي معه برادو ويسب بالهيونداي ولايجي الي معه تكسان يطبل للهيونداي نبغى اجابات عن تجربه وبصدق







إبلاغ إبلاغ



الردود


لا وهو دفع أمامي أصلا ، دبله حلو لاكن مو حق كرف وتطعيس ، يعني إلكتروني وحق رمل خفيف يعني مره بالشهر تطلع هذا حلو ،،


up 2 down 2
hmada1213 2018
قبل 10 سنه و 5 شهر



أخوي نواف ، دبل أرضي ولا فرار ولا زر ما تفرق ، مهمة الدبل تشغيل الأربع كفرات بأي طريقة ،،

يا صاحب الموضوع أنا معي جيب كيا - موهافي ، قوي جدآ في الطعوس ، وأتحدى أصحاب التويوتا في التطعيس ، ولا أدري هل يفرق عن الهيونداي ، لأنه هو دفع خلفي بالإضافة إلى الدبل ..
أدخل منتدى السيارات الكـورية وشوف، فيه شباب مجربينه وكاتبين عنه ،،

وفقك الله


up 6 down 4
أبو أحـــمد 2434
قبل 10 سنه و 5 شهر



دفع أمامي يعني لو شبكت الدبل بتصير نسبة الدفع للأمام أكثر من الخلف ( ولا بريال) 


up 0 down 0
ابوسعود 87 115
قبل 10 سنه و 5 شهر



شكرا يااخوان وشكرا للي اعطاني ديس لايك والاخ ابو احمد دخلت منتدى السيارات الكوريه حصلتهم متعصبين لسياراتهم ولاابغى الا اجابات شافيه عن تجربه مو تعصب


up 3 down 0
عاصف الحمداني -118
قبل 10 سنه و 5 شهر




خذ نيسان باترول او باث فندر


up 1 down 9
ملك الطاره عزام -141
قبل 10 سنه و 5 شهر



^ ملك الطاره ، عنصري جدآ لنيسان ، ويكره الكوري لأن النترا اللي معه أسوأ سيارة (حسب كلامه) ، وشوف كل ردوده وتعرف.


استخر ، وانت اختر الموتر حسب استخدامك، وطلعاتك للبر ، ولكل سيارة مميزات وعيوب، زي مثل الفورتنشنر يمدحونه في الطعوس ويسبونه في الطريق لقساوته ،،

وفقك الله




up 6 down 2
أبو أحـــمد 2434
قبل 10 سنه و 5 شهر



اخوي غير جيوب التويوتا لاتدور


up 0 down 4
ابو راشد 2014 20
قبل 10 سنه و 5 شهر



ياخوي كنت اقول غير دبلات الياباني لاتدور
والله العظيم جربت دبل الامريكي اقسم بالله قوه جبارة ويتقارن بالياباني


up 2 down 2
عباادي القحطاني 125
قبل 10 سنه و 5 شهر



الي يدور للطعوس والحبال لايفكر في غير تويوتا 

فوتشنر 
هايلوكس دبل 
لاندروزر 
اف جي 
برادوا
شاص 
ربع 

وبعض سيارات نيسان 


up 5 down 6
راااضي 2520
قبل 10 سنه و 5 شهر



أبو أحمد ايه تراها تفرق دبل فرار ولا ارضي


الدبل الفرار او الزر نظامه على الكهرب ولو احتر راح يفصل ولو صار التماس كهرب ممكن يشكب عليك فجئه وانت مسرع

ميزة الدبل الارضي ابو عصى انه يتحمل ويعتبر من اقوى الدبلات

عشان كذا نشوف الجيوب الشاص حقت المكده دبلها ارضي عصى


بخصوص دبل الهونداي وغيرها فخذها قاعده

عشان تحصل على جيب قوي يتحمل الكرف والصخور والجبال والاوديه والرمل

تكون المكينه بالطول والدبل ارضي عصى واما المكائن المعترضه ودبلاتها الكهرب فهذي تمشي ماتقول لا لكن ماراح تعطيك قوه وتحمل مثل الجويب اللي مكاينها بالطول ودبلاتها عصى



up 2 down 0



راضي ي رجل نصيحة لو تبي تاخد برادو خد 6 سلندر لكن اربعة ماتمشي طعوس


up 0 down 0
moody-ezzi 515
قبل 10 سنه و 5 شهر



هلا اخوي بالنسبة للدبل حال حال كل السيارات تطعيس وعلوم زينة لكنه يفصل ويصير يشتغل الدفع الامامي بس 
وماراح يفصل الا اذا ضغطت عليه يعني ترقى لك راس طعس مرتفع كذا مره تحاول تسحب لك سيارة مغرزة 
ومالك الا تنتظر الين يرجع  الدبل و يشبك من جديد
غير كذا امورك طيبة يعني لو تمشي على رمل من اليوم لين بكره ماراح يفصل 


up 0 down 0
سليمان ثابت 486
قبل 10 سنه و 5 شهر



السلام عليكم 

اخوي عاصف اي سيارة تستخدم اوف رود سواء كان تطعيس او جبال 

لازم يتوفر فيها نقاط 

دفع خلفي 

دبل يكون دفرنس امامي كامل زي الشاص او الربع او نص دفرنس اكسلات 

خلوص السياره مرتفع يعني بطن الموتر مرتفع مع سست 

زاوية الخروج والدخول للسيارة تكون ضيقه يعني تكون المسافه بين الصدام والكفر قليله 

قرب محاور السيارة 

الافصل تكون 6 سلندر لان الاربعه يبرد عزمه في المراقي الطويله او الحاجه للعزم وقت طويل والثمانيه صرفية بنزين عاليه

انت بغنى عنها 

يفضل وجود دف لوك لتجنب التعليقه في حاله ثولث الموتر 


واغلب ما ذكر يتوفر في تويوتا ونيسان وبعض الالماني مرسيدس جي ولاند روفر دفندر 

مكينه بالعرض ((دفع امامي )) واربعه سلندر جنب الازفلت زين لكن لاتبعد 


up 0 down 0
bin 6i 85
قبل 10 سنه و 5 شهر