أضف سؤال أو موضوع جديد          

ليش الكوري يطيح سعره

up 3 down 4
طيبين -62
قبل 11 سنه



السلام عليكم
حبيبت انزل موضوع ياشباب عن السيارات الكوريه لمن تشتريها من الوكاله وجيت بتبيعها طاحت 15 الى 20 الف والسبب ليه مايمسك سعره مثل التيوتا وغيرها مع ان التيوتا مش ياباني درجه اولى زي الاكورد







إبلاغ إبلاغ



الردود


يا حبيبي هذي ثقافة شعب بعدين اتوقع 90% بمجرد الاستخدام يطيح سعرة


up 7 down 2
بوخا 3560
قبل 11 سنه



من قايلك يطيح سعره 

انت قارن بين الاسعار 

قارن الاكسنت مع اليارس وشوف الاسعار 

بالعكس يمسك سعره لكن انا شخصيا اكره الكوري لكن كلمة الحق تقال 

قارن النترا مع الكرولا وقارن السوناتا مع الكامري تلاحض يمسك سعرها


up 5 down 1
ابو راشد 2014 20
قبل 11 سنه



يارجل ..
قل ليه الجديد كله بيطيح سعره ..
إلا فيما ندر ..
تخيل 
ألتيما 2011 فل ياخدها ب 84 وكالة وبعد سنتين ب 42 بيبع ..!
ولا كورولا .
2010 على وقتها ب 56 وفي 2012 يطلب فيها 30 الف ..!
وغيره وغيره
والماكس 2010 فل بحدود 130 الف حاليًا تلاقيها نظيفة في حدود 60 الف 
ليه 50% في أربع سنين ..!

والطامة في العربيات الفخمة زي البي ام والمرسيدس 



up 1 down 1
mohammad saeed 2864
قبل 11 سنه



يارجل ..
قل ليه الجديد كله بيطيح سعره ..
إلا فيما ندر ..
تخيل 
ألتيما 2011 فل ياخدها ب 84 وكالة وبعد سنتين ب 42 بيبع ..!
ولا كورولا .
2010 على وقتها ب 56 وفي 2012 يطلب فيها 30 الف ..!
وغيره وغيره
والماكس 2010 فل بحدود 130 الف حاليًا تلاقيها نظيفة في حدود 60 الف 
ليه 50% في أربع سنين ..!

والطامة في العربيات الفخمة زي البي ام والمرسيدس 



up 1 down 0
mohammad saeed 2864
قبل 11 سنه



السيارات تسمك سعرها على حسب العرض والطلب كل مازاد الطلب على نوع سيارات معين يرتفع سعره حتى لو مستعمل وكل ماقل الطلب ينزل من سعرها
هذا


up 0 down 0
Pro rare 448
قبل 11 سنه



من الملاحظ في هذه السنوات كثير من الماركات يعرضها صاحبها للبيع وهي موديل نفس السنة وماندري ايش السبب حتى بعض الناس الي ناوي يشتري نفس الماركة وكالة يتراجع بسبب كثرة المعروض للبيع


up 1 down 0
iadnuyh 842
قبل 11 سنه



هذا عبارة عن نتاج تراكمات لدى الناس التويوتا لم تكسب ثقتها بين يوم وليله لقد كانت التويوتا ينظر لها نظرة سيئه في بدايتها ايام الفوردات والشفرات القديمة وقد كان المنافس الشرس للتويوتا في السبعينات وبداية الثمانينات النيسان والمازدا وتفوقت التويوتا بسبب جودة الصناعة في الثمانينات والتسعينات وبالطبع ادى ذلك الى كسب ثقه جيل من المستهلكين ولكن ارى ان البساط بدأ ينسحب تدريجيا من التويوتا ويتجه نحو الكوري الان


up 2 down 2
sabal 581
قبل 11 سنه



انا ماادري ياخوان الواحد يشتري جديد وبعد فتره يبيعه طبعا بينزل سعره المفروض الواحد ما يقدم ويشتري جديد وهو عنده نية بيع بلعكس يتمسك فيها ويستخدمها طالما انه شراها جديده وما زالت معه يستخدمها وما فيها عيوب ولا يفكر يبيعها 


up 2 down 0
740adeel 4
قبل 11 سنه



نعم   مع  كلام   محمد  سعيد100/100

لايك  لك


up 0 down 0
امير الاصيل 1714
قبل 11 سنه



بس بصراااحة ..... الكوري بشكل عام في تطور , يكفي جولات سامسنج منشرة وناجحة
فماا بالك بسيارات اقتصادية وعملية 


up 0 down 0
has90has 253
قبل 11 سنه



الكوري نصيحة محب الي يبي يشتري ..يدور على مستخدم نظيف ولا ياخذ جديد .. مسالة اني افك النترا فل كامل بحدود 70 الف ولمن اجي ابيعها وحالتها جيده جدا بحب الخشوم تجيب لي 40 كاقصى حد هذي تعور القلب والله .. اخسر 30 الف باستخدام سنة او سنة ونص


up 0 down 0
روبينيوالعرب
قبل 10 سنه و 3 شهر



المشكلة وين تلقا النضيف في سوق الشريطية تراهم فنانيين في اخفاء العيوب وغالبا ستكون ضحية السيارات الرديئة


up 0 down 0
ostad 167
قبل 5 سنه و 2 شهر