أضف سؤال أو موضوع جديد          

المشكلة تم اصلاحها

up 2 down 1
c a p r i c e ss 258
قبل 11 سنه



السﻻم عليكم جميعا اخواني انا معي سوناتا v6 اليوم الصبح جيت اشغلها اول مره مااشتغلت ثاني مره اشتغلت وعلقت دعسة البنزين ادوس كني مادست الضغط معلق على 2 واشتغلت عﻻمة ESC و تشك انجن المهم طفيتها وشغلتها مره ثانيه اشتغلت وعﻻمة تشك انجن ظلت شغاله وصار العزم طايح ومكتمه وماترد نمر بسرعه اللحين يوم شغلتها في الليل اشتغلت اوكيه طفيتها وشغلتها ابت تشتغل تدق سلف وتحس انها بتشتغل بس في كتمه شديده هي تطفيها وعداد الضغط يلعب مع العلم اني مغير الصفايه والبواجي وفلتر الهواء ومنظف البخاخات والبوابه







إبلاغ إبلاغ



الردود


أخوي ممكن فيه افياش مااتركبت زين مثل فيش المنظم اذا مفكوك الموتر يسوي المشكلة الي قلت .

شيك على افياش القربه و المنظم والاسلاك حقت البواجي .. ممكن ماهي راكبه زين ... موفق .


up 0 down 2
الكاسر .. 911 . 756
قبل 11 سنه



سلمت الله يعطيك الف عافية بشيك واشوف مع العلم انها كويﻻت 


up 2 down 0
c a p r i c e ss 258
قبل 11 سنه



 شوف .. بعد كلام اخونا الكاسر .. 

لاشيكت ع كل الي فوق وماطلع معك شي 


شيك ع الدينمو .. لانه هو يورد الكهرباء لسيارة ،

وشيك ع البطارية  .. لاني اشك انه منها ، شيك مانت خسران شي

وادعي لك : ) وبالتوفيق


up 1 down 0



هلا اخوي لو انت في الرياض و حبيت تسوي فحص كمبيوتر كلمني 0536519145 اخذ 50 على الفحص


up 1 down 1
عبود20122 13
قبل 11 سنه



اتوقع انه الحساس الي عند المنظم او حساس الدعسه اذا كانت كهرباء 

اﻻول تلقها فوق علبة الفلتر افصله ونظفه الثاني ما اعرف فين موقعه في السوناتا


up 1 down 0
alawi123 96
قبل 11 سنه



الله يسعدكم جميع ويكتب لكم اﻻجر اخواني طلع الخلل من المفتاح ﻻنه اﻻسبير ومافيه شريحه وماهو مبرمج على الكمبيوتر فهو يسمحلك تشغل الموتر مره او مرتين وبعدين ﻻبد من التشغيل بمفتاح الوكاله واذا مانفع تسوي برمجه من جديد للمفتاح


up 1 down 0
c a p r i c e ss 258
قبل 11 سنه