أضف سؤال أو موضوع جديد          

جديد هونداي

up 1 down 0
esaawe 75
قبل 10 سنه و شهر



هيونداى تستعين بأجنحة الطائرات لتحلق بعيدا عن منافسيها




احمد صبحى16/03/2014903هيونداى تستعين بأجنحة الطائرات 
هيونداى تستعين بأجنحة الطائرات لتحلق بعيدا عن منافسيها




 الإبداع والإمتاع هى اللغة الرسمية لعملاق صناعة السيارات الكورية هيونداى واحدث ما قدمته وحاز على إعجاب محبي العلامة الكورية هو ما قامت بإزاحة الستار عنه أثناء فعاليات معرض جنيف الولى للسيارات حيث كشفت هيونداى عن سيارتها الإخبارية انترادو Intradoوهو الاسم المعبر عن الجزء المتحكم فى رفع الطائرة أثناء تحليقها ومكانه أسفل الجناحين .




وتم الاستعانة بهذا الاسم لتحقيق  هدف الشركة من تصميم السيارة لتصبح اسم على مسمى من حيث امتلاكها خواص الجمال والصفاء والكفاءة المثالية مثل الطائرات . انترادو تم تصميمها وتصنيعها بداخل استديو الشركة الأوروبي في المانيا ويستهدف تصميمها الفئة العمرية الشبابية. وستكون ثاني سيارة تحمل لغة الشركة الجديدة Fluidic Sculpture 2.0بعد هيونداي جينيسيس والمتوقع إصدارها بشكل تجارى بحلول العام 2015  .  تحت هيكل السيارة المصنوع من البلاستيك المدعوم بالكربون فايبر CFRP, توجد لوائح الفولاذ. والتي يوجد بأسفلها اطار هيكلي مكون من أقواس من البلاستيك المدعوم بفايبر كاربون وتم دمج هذه الأقواس بداخلها انابيب مرنة مغطاة بفايبر كاربون. وبتعدد  هذه الأقواس المرتبطة ببعضها, يتكون هيكل هيونداي  ليتميز بأنه اخف من هياكل الفولاذ المعتاد استخدامها من قبل بـ 70%, واصلب بضعفيها.




وتعتمد  السيارة فى الحصول على طاقتها من خلايا الوقود الهيدروجينية المرتبطة بمحرك كهربائي ييتحكم فى الإطارات الأمامية. والتى يتم اعادة استخدام القوة الناتجة عن احتكاكها بالطريق فى اعادة شجن بطاريتها  الليثيوم بقوة 37 كيلوواط/س. وتحصل السيارة على الهيدروجين من مخزون يوجد اسفل المقاعد الخلفية.بيتر شراير  رئيس التصميم صرح بانه تم تصميم السيارة لتضع اولوية القيادة الممتعة للسائق اولاً  ولتوفير الراحة والمتعة عند استخدام الوظائف المتعددة.




وولن تكون  انترادو الإخبارية نهاية المطاف لهذا العام بل من المتوقع ان تمهد لظهور ا لسيارة كروس اوفر صغيرة الحجم والتى يتم تجهيزها للظهور  عام 2017 لمنافسة هذه الفئة من السيارات الرياضية الشبابية .




احمد صبحى







إبلاغ إبلاغ



سيارات للبيع

الردود


هههههههههههه ذكرت الاف جي 


up 1 down 0
شليطيح 5017
قبل 10 سنه و شهر