D3 بقير التبترونيك


لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السﻻم عليكم .. اليوم رحنا أنا و ولد عمي نجيب عشاء ﻷبوي وعماني المهم قعدنا نسولف أنا و ولد عمي مع السواليف ولد عمي كان يده على القير ودق القير ورح يمين( بمكان اصبعي بالصوره ) وطلعت بشاشة العدادات 3 بدال D المهم واوقف قلت دامك حطيتها ابجربها واجربها إﻻ احس عزم وقومة السياره افضل من ال D وما تحن بس ال 3 وش معناته ومتى يستخدم وهل يضر لو استخدمه كل يوم ؟؟

سيارات للبيع
الردود
يعني رجعت للنمره 3
2
0


ايه بالضبط ويجلس معلق على النمره الثالثه ومايعطي رابع ولا خامس
تستخدمه اذا بغيت تقاوم او في نزول او طلوع
2
0
تستخدمه اذا بغيت تقاوم او في نزول او طلوع


جزاك الله خير ما قصرت طيب و 2 وال L
0
0


القير عندك 4 تعشيقات .. لم يكون في الـ D يعشق معاك حتى يوصل للتعشيقه الرابعة ويريح المكينه على السرعات العالية
اذا حطيته على 3 معناها انت الان توصل فقط للتعشيقه الثالثه ولا يعشق التعشيقة الرابعة وريح المكينه
تستخدمه في النزول من العقبات ولا الطلوع ولا اذا قدك تجاكر ترجعه على 3 وتدوس بس لاتكثر من هالحركه رغم انه مايضر القير بشي بس الاحتياط واجب ....
بالتوفيق
3
1
اذا حطيته على 3 معناها انت الان توصل فقط للتعشيقه الثالثه ولا يعشق التعشيقة الرابعة وريح المكينه
تستخدمه في النزول من العقبات ولا الطلوع ولا اذا قدك تجاكر ترجعه على 3 وتدوس بس لاتكثر من هالحركه رغم انه مايضر القير بشي بس الاحتياط واجب ....
بالتوفيق


الله يعطيكم العافيه ما قصرتوا أنا أول مره احطها وما جت إﻻ بالغلط من ولد عمي
1
0


اظن القير الموجود بالصور ماهو تبترونك
1
0


صحيح القير اللي بالصورة ليس تبترونك
1
0


انا معاي كورلا وفيه نفس الطريقه هذي حتى اني اوقات ارد نمره ادقه ع 3 حتى لو تلاحظ انهم حطوه جمب الدي انا قريت الكاتلوج وفهمت منه انه عادي ما منه ضرر حتى انه كاتبين سرعات محدده يعني لو بردها ع 3 لازم ما اكون مسرعه 160 وحولها يعني بالكثير 120 حسب تجربتي
1
0


نمرة 3و2وL تستخدم مثل ماذكرو الشباب اضافة الى اذا غرزت السيارة وحرف ال L هذا يعتبر الثقيل.
ونوع القير اتوماتك وليس تبترونك
0
0
ونوع القير اتوماتك وليس تبترونك


ال D مالها دعوة بال 3 .ال D خاصة بالقيادة العادية والمعروفة ب DRIVE اما ال 3 فهي نمر تعشيق يدوية يعني مش D3
0
0


والله مدري أنا اللي عرفته أن التبترونيك زي كذا المهم أنا اخطيت وأنتم صححتوا وجزاكم الله خير على المعلومات أنا حسبت التبترونيك زي كذا
0
0


التبترونك يجي فيه + و- للتبديل بين النمر. بعضعم عند عصا القير وبعضهم له قطعتين بارزين خلف الدركسون
0
0


الباين في الصوره انه قير اتوماتيك وليس تبترونيك
واتوقع النترا بنسبه لتحويل الغيار من دي الي 3 معناته نزلت نمره وبيضل معلق على 3 ووقت ماترجعه الى الدي راح يعشق 4 و 5 اتمنى اني افدتك
0
0
واتوقع النترا بنسبه لتحويل الغيار من دي الي 3 معناته نزلت نمره وبيضل معلق على 3 ووقت ماترجعه الى الدي راح يعشق 4 و 5 اتمنى اني افدتك


القنــــــــــــاص عطاك العلم الصح... D يعني القير يغيير التغييرات كلها بوضعه الطبيعي
اذا حطيت ع 3 تحبس القير ع ثلاثة نمر فقط ،،
2 تحبس القير ع نمرتين الثاني فقط ،، وL نمرة واحد الاول فقط مثلها
وتستخدم مثل ماتستخدم القير العادي تتحكم بالنمر بطريقة العادية اذا احتجت عزم اقوى تحط او ترجع ع النمرة الي تحتاجها حسب وضع الطريق
0
0
اذا حطيت ع 3 تحبس القير ع ثلاثة نمر فقط ،،
2 تحبس القير ع نمرتين الثاني فقط ،، وL نمرة واحد الاول فقط مثلها
وتستخدم مثل ماتستخدم القير العادي تتحكم بالنمر بطريقة العادية اذا احتجت عزم اقوى تحط او ترجع ع النمرة الي تحتاجها حسب وضع الطريق


الله يعطيكم العافيه افدتوني بمعلوماتكم واشكر كل من رد
0
0


يعني أنك رجع القير إلى النمرة الثالثة ولو زودت دعست البنزين ما يبدل أوتوماتيك لازم ترجعه على D لحتى يبدل
0
0


قبل 11 سنه