أضف سؤال أو موضوع جديد          

D3 بقير التبترونيك

up 2 down 0
إلنترااا 278
قبل 10 سنه و 8 شهر



السﻻم عليكم .. اليوم رحنا أنا و ولد عمي نجيب عشاء ﻷبوي وعماني المهم قعدنا نسولف أنا و ولد عمي مع السواليف ولد عمي كان يده على القير ودق القير ورح يمين( بمكان اصبعي بالصوره ) وطلعت بشاشة العدادات 3 بدال D المهم واوقف قلت دامك حطيتها ابجربها واجربها إﻻ احس عزم وقومة السياره افضل من ال D وما تحن بس ال 3 وش معناته ومتى يستخدم وهل يضر لو استخدمه كل يوم ؟؟







إبلاغ إبلاغ



سيارات للبيع

الردود


رجعها للنمره الثالثه 


up 0 down 0



يعني رجعت للنمره 3


up 2 down 0
إلنترااا 278
قبل 10 سنه و 8 شهر



ايه بالضبط ويجلس معلق على النمره الثالثه ومايعطي رابع ولا خامس
تستخدمه اذا بغيت تقاوم او في نزول او طلوع 


up 2 down 0



جزاك الله خير ما قصرت طيب و 2 وال L


up 0 down 0
إلنترااا 278
قبل 10 سنه و 8 شهر



القير عندك 4 تعشيقات .. لم يكون في الـ D يعشق معاك حتى يوصل للتعشيقه الرابعة ويريح المكينه على السرعات العالية 
اذا حطيته على 3 معناها انت الان توصل فقط للتعشيقه الثالثه ولا يعشق التعشيقة الرابعة وريح المكينه 
تستخدمه في النزول من العقبات ولا الطلوع ولا اذا قدك تجاكر ترجعه على 3 وتدوس بس لاتكثر من هالحركه رغم انه مايضر القير بشي بس الاحتياط واجب .... 

بالتوفيق 


up 3 down 1
الـقـنـاص 1210
قبل 10 سنه و 8 شهر



الله يعطيكم العافيه ما قصرتوا أنا أول مره احطها وما جت إﻻ بالغلط من ولد عمي


up 1 down 0
إلنترااا 278
قبل 10 سنه و 8 شهر



اظن القير الموجود بالصور ماهو تبترونك 


up 1 down 0
ادميرال2002 233
قبل 10 سنه و 8 شهر



صحيح القير اللي بالصورة ليس تبترونك


up 1 down 0
أبو عبد الله 2 341
قبل 10 سنه و 8 شهر



انا معاي كورلا وفيه نفس الطريقه هذي حتى اني اوقات ارد نمره ادقه ع 3 حتى لو تلاحظ انهم حطوه جمب الدي انا قريت الكاتلوج وفهمت منه انه عادي ما منه ضرر حتى انه كاتبين سرعات محدده يعني لو بردها ع 3 لازم ما اكون مسرعه 160 وحولها يعني بالكثير 120 حسب تجربتي


up 1 down 0
أبو غاليه ... 770
قبل 10 سنه و 8 شهر



نمرة 3و2وL تستخدم مثل ماذكرو الشباب اضافة الى اذا غرزت السيارة وحرف ال L هذا يعتبر الثقيل.
ونوع القير اتوماتك وليس تبترونك


up 0 down 0
iadnuyh 842
قبل 10 سنه و 8 شهر



ال D مالها دعوة بال 3 .ال D خاصة بالقيادة العادية والمعروفة ب DRIVE اما ال 3 فهي نمر تعشيق يدوية يعني مش D3


up 0 down 0
iadnuyh 842
قبل 10 سنه و 8 شهر



والله مدري أنا اللي عرفته أن التبترونيك زي كذا المهم أنا اخطيت وأنتم صححتوا وجزاكم الله خير على المعلومات أنا حسبت التبترونيك زي كذا


up 0 down 0
إلنترااا 278
قبل 10 سنه و 8 شهر



التبترونك يجي فيه + و- للتبديل بين النمر. بعضعم عند عصا القير وبعضهم له قطعتين بارزين خلف الدركسون


up 0 down 0
iadnuyh 842
قبل 10 سنه و 8 شهر



الباين في الصوره انه قير اتوماتيك وليس تبترونيك

واتوقع النترا بنسبه لتحويل الغيار من دي الي 3 معناته نزلت نمره وبيضل معلق على 3 ووقت ماترجعه الى الدي راح يعشق 4 و 5 اتمنى اني افدتك


up 0 down 0
maldkheel 521
قبل 10 سنه و 8 شهر



القنــــــــــــاص عطاك العلم الصح... D يعني القير يغيير التغييرات كلها بوضعه الطبيعي
اذا حطيت ع 3 تحبس القير ع ثلاثة نمر فقط ،،
2 تحبس القير ع نمرتين الثاني فقط ،، وL نمرة واحد الاول فقط مثلها

وتستخدم مثل ماتستخدم القير العادي تتحكم بالنمر بطريقة العادية اذا احتجت عزم اقوى تحط او ترجع ع النمرة الي تحتاجها حسب وضع الطريق



up 0 down 0
aziz..747.. 2421
قبل 10 سنه و 8 شهر



الله يعطيكم العافيه افدتوني بمعلوماتكم واشكر كل من رد


up 0 down 0
إلنترااا 278
قبل 10 سنه و 8 شهر



يعني أنك رجع القير إلى النمرة الثالثة ولو زودت دعست البنزين ما يبدل أوتوماتيك لازم ترجعه على D لحتى يبدل 


up 0 down 0
بوثائر
قبل 10 سنه و 8 شهر