D3 بقير التبترونيك
2
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السﻻم عليكم .. اليوم رحنا أنا و ولد عمي نجيب عشاء ﻷبوي وعماني المهم قعدنا نسولف أنا و ولد عمي مع السواليف ولد عمي كان يده على القير ودق القير ورح يمين( بمكان اصبعي بالصوره ) وطلعت بشاشة العدادات 3 بدال D المهم واوقف قلت دامك حطيتها ابجربها واجربها إﻻ احس عزم وقومة السياره افضل من ال D وما تحن بس ال 3 وش معناته ومتى يستخدم وهل يضر لو استخدمه كل يوم ؟؟
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
يعني رجعت للنمره 3
2 0
2 0
ايه بالضبط ويجلس معلق على النمره الثالثه ومايعطي رابع ولا خامس
تستخدمه اذا بغيت تقاوم او في نزول او طلوع
2 0
تستخدمه اذا بغيت تقاوم او في نزول او طلوع
2 0
جزاك الله خير ما قصرت طيب و 2 وال L
0 0
0 0
القير عندك 4 تعشيقات .. لم يكون في الـ D يعشق معاك حتى يوصل للتعشيقه الرابعة ويريح المكينه على السرعات العالية
اذا حطيته على 3 معناها انت الان توصل فقط للتعشيقه الثالثه ولا يعشق التعشيقة الرابعة وريح المكينه
تستخدمه في النزول من العقبات ولا الطلوع ولا اذا قدك تجاكر ترجعه على 3 وتدوس بس لاتكثر من هالحركه رغم انه مايضر القير بشي بس الاحتياط واجب ....
بالتوفيق
3 1
اذا حطيته على 3 معناها انت الان توصل فقط للتعشيقه الثالثه ولا يعشق التعشيقة الرابعة وريح المكينه
تستخدمه في النزول من العقبات ولا الطلوع ولا اذا قدك تجاكر ترجعه على 3 وتدوس بس لاتكثر من هالحركه رغم انه مايضر القير بشي بس الاحتياط واجب ....
بالتوفيق
3 1
الله يعطيكم العافيه ما قصرتوا أنا أول مره احطها وما جت إﻻ بالغلط من ولد عمي
1 0
1 0
اظن القير الموجود بالصور ماهو تبترونك
1 0
1 0
صحيح القير اللي بالصورة ليس تبترونك
1 0
1 0
انا معاي كورلا وفيه نفس الطريقه هذي حتى اني اوقات ارد نمره ادقه ع 3 حتى لو تلاحظ انهم حطوه جمب الدي انا قريت الكاتلوج وفهمت منه انه عادي ما منه ضرر حتى انه كاتبين سرعات محدده يعني لو بردها ع 3 لازم ما اكون مسرعه 160 وحولها يعني بالكثير 120 حسب تجربتي
1 0
1 0
نمرة 3و2وL تستخدم مثل ماذكرو الشباب اضافة الى اذا غرزت السيارة وحرف ال L هذا يعتبر الثقيل.
ونوع القير اتوماتك وليس تبترونك
0 0
ونوع القير اتوماتك وليس تبترونك
0 0
ال D مالها دعوة بال 3 .ال D خاصة بالقيادة العادية والمعروفة ب DRIVE اما ال 3 فهي نمر تعشيق يدوية يعني مش D3
0 0
0 0
والله مدري أنا اللي عرفته أن التبترونيك زي كذا المهم أنا اخطيت وأنتم صححتوا وجزاكم الله خير على المعلومات أنا حسبت التبترونيك زي كذا
0 0
0 0
التبترونك يجي فيه + و- للتبديل بين النمر. بعضعم عند عصا القير وبعضهم له قطعتين بارزين خلف الدركسون
0 0
0 0
الباين في الصوره انه قير اتوماتيك وليس تبترونيك
واتوقع النترا بنسبه لتحويل الغيار من دي الي 3 معناته نزلت نمره وبيضل معلق على 3 ووقت ماترجعه الى الدي راح يعشق 4 و 5 اتمنى اني افدتك
0 0
واتوقع النترا بنسبه لتحويل الغيار من دي الي 3 معناته نزلت نمره وبيضل معلق على 3 ووقت ماترجعه الى الدي راح يعشق 4 و 5 اتمنى اني افدتك
0 0
القنــــــــــــاص عطاك العلم الصح... D يعني القير يغيير التغييرات كلها بوضعه الطبيعي
اذا حطيت ع 3 تحبس القير ع ثلاثة نمر فقط ،،
2 تحبس القير ع نمرتين الثاني فقط ،، وL نمرة واحد الاول فقط مثلها
وتستخدم مثل ماتستخدم القير العادي تتحكم بالنمر بطريقة العادية اذا احتجت عزم اقوى تحط او ترجع ع النمرة الي تحتاجها حسب وضع الطريق
0 0
اذا حطيت ع 3 تحبس القير ع ثلاثة نمر فقط ،،
2 تحبس القير ع نمرتين الثاني فقط ،، وL نمرة واحد الاول فقط مثلها
وتستخدم مثل ماتستخدم القير العادي تتحكم بالنمر بطريقة العادية اذا احتجت عزم اقوى تحط او ترجع ع النمرة الي تحتاجها حسب وضع الطريق
0 0
الله يعطيكم العافيه افدتوني بمعلوماتكم واشكر كل من رد
0 0
0 0
يعني أنك رجع القير إلى النمرة الثالثة ولو زودت دعست البنزين ما يبدل أوتوماتيك لازم ترجعه على D لحتى يبدل
0 0
0 0
0 0
قبل 10 سنه و 8 شهر