أضف سؤال أو موضوع جديد          

D3 بقير التبترونيك

up 2 down 0
إلنترااا 278
قبل 10 سنه



السﻻم عليكم .. اليوم رحنا أنا و ولد عمي نجيب عشاء ﻷبوي وعماني المهم قعدنا نسولف أنا و ولد عمي مع السواليف ولد عمي كان يده على القير ودق القير ورح يمين( بمكان اصبعي بالصوره ) وطلعت بشاشة العدادات 3 بدال D المهم واوقف قلت دامك حطيتها ابجربها واجربها إﻻ احس عزم وقومة السياره افضل من ال D وما تحن بس ال 3 وش معناته ومتى يستخدم وهل يضر لو استخدمه كل يوم ؟؟







إبلاغ إبلاغ



سيارات للبيع

الردود


رجعها للنمره الثالثه 


يعني رجعت للنمره 3


up 2 down 0
إلنترااا 278
قبل 10 سنه



ايه بالضبط ويجلس معلق على النمره الثالثه ومايعطي رابع ولا خامس
تستخدمه اذا بغيت تقاوم او في نزول او طلوع 


جزاك الله خير ما قصرت طيب و 2 وال L


up 0 down 0
إلنترااا 278
قبل 10 سنه



القير عندك 4 تعشيقات .. لم يكون في الـ D يعشق معاك حتى يوصل للتعشيقه الرابعة ويريح المكينه على السرعات العالية 
اذا حطيته على 3 معناها انت الان توصل فقط للتعشيقه الثالثه ولا يعشق التعشيقة الرابعة وريح المكينه 
تستخدمه في النزول من العقبات ولا الطلوع ولا اذا قدك تجاكر ترجعه على 3 وتدوس بس لاتكثر من هالحركه رغم انه مايضر القير بشي بس الاحتياط واجب .... 

بالتوفيق 


up 3 down 1
الـقـنـاص 1210
قبل 10 سنه



الله يعطيكم العافيه ما قصرتوا أنا أول مره احطها وما جت إﻻ بالغلط من ولد عمي


up 1 down 0
إلنترااا 278
قبل 10 سنه



اظن القير الموجود بالصور ماهو تبترونك 


up 1 down 0
ادميرال2002 233
قبل 10 سنه



صحيح القير اللي بالصورة ليس تبترونك


up 1 down 0



انا معاي كورلا وفيه نفس الطريقه هذي حتى اني اوقات ارد نمره ادقه ع 3 حتى لو تلاحظ انهم حطوه جمب الدي انا قريت الكاتلوج وفهمت منه انه عادي ما منه ضرر حتى انه كاتبين سرعات محدده يعني لو بردها ع 3 لازم ما اكون مسرعه 160 وحولها يعني بالكثير 120 حسب تجربتي


up 1 down 0
أبو غاليه ... 770
قبل 10 سنه



نمرة 3و2وL تستخدم مثل ماذكرو الشباب اضافة الى اذا غرزت السيارة وحرف ال L هذا يعتبر الثقيل.
ونوع القير اتوماتك وليس تبترونك


up 0 down 0
iadnuyh 842
قبل 10 سنه



ال D مالها دعوة بال 3 .ال D خاصة بالقيادة العادية والمعروفة ب DRIVE اما ال 3 فهي نمر تعشيق يدوية يعني مش D3


up 0 down 0
iadnuyh 842
قبل 10 سنه



والله مدري أنا اللي عرفته أن التبترونيك زي كذا المهم أنا اخطيت وأنتم صححتوا وجزاكم الله خير على المعلومات أنا حسبت التبترونيك زي كذا


up 0 down 0
إلنترااا 278
قبل 10 سنه



التبترونك يجي فيه + و- للتبديل بين النمر. بعضعم عند عصا القير وبعضهم له قطعتين بارزين خلف الدركسون


up 0 down 0
iadnuyh 842
قبل 10 سنه



الباين في الصوره انه قير اتوماتيك وليس تبترونيك

واتوقع النترا بنسبه لتحويل الغيار من دي الي 3 معناته نزلت نمره وبيضل معلق على 3 ووقت ماترجعه الى الدي راح يعشق 4 و 5 اتمنى اني افدتك


up 0 down 0
maldkheel 521
قبل 10 سنه



القنــــــــــــاص عطاك العلم الصح... D يعني القير يغيير التغييرات كلها بوضعه الطبيعي
اذا حطيت ع 3 تحبس القير ع ثلاثة نمر فقط ،،
2 تحبس القير ع نمرتين الثاني فقط ،، وL نمرة واحد الاول فقط مثلها

وتستخدم مثل ماتستخدم القير العادي تتحكم بالنمر بطريقة العادية اذا احتجت عزم اقوى تحط او ترجع ع النمرة الي تحتاجها حسب وضع الطريق



up 0 down 0
aziz..747.. 2421
قبل 10 سنه



الله يعطيكم العافيه افدتوني بمعلوماتكم واشكر كل من رد


up 0 down 0
إلنترااا 278
قبل 10 سنه



يعني أنك رجع القير إلى النمرة الثالثة ولو زودت دعست البنزين ما يبدل أوتوماتيك لازم ترجعه على D لحتى يبدل 


up 0 down 0
بوثائر
قبل 10 سنه