أضف سؤال أو موضوع جديد          

الحمد لله انحلت المشكلة...

up 14 down 3
poor 1445
قبل 10 سنه



السلامم عليكم..

بالامس طرحت مشكلة عن سيارتي ازيرا وفيها مشكلتين أن السيارة تبدأ بالرج عند الممشى بالا 40 والمشكلة الأخرى أن الشنطة لاتفتح لا عن طريق الريموت ولا عن طريق الزر الموجود في الداخل , والشي الأخر عمل صيانة 5000 داخل الوكالة أو خارجها وهل يسقط الضمان أم لا كما قال الربييعة , وبما أنه أتفق أغلب أعضاء المنتدى على من أن يطرح مشكلة ثم يجد لها حل أن يطرح الحل في المنتدى لكي يستفاد من حلوله..
والصراحه استفدت كثيراً من المنتدى وخاصة من العضوين sc_est وsaleh , بارك الله فيهما, الحل الأول أن صيانة هيونداي السريعة كل الوقت اللي اخذته 20 دقيقة وهو ماأشار عليه الاخ sc_est وتم عمل الصيانة وتكلفتها 165 ريال فقط , المشكلة الاخرى وهي فتح الشنطة فوجدت في الدرج الداخل زر أمان للشنطة وهو موجود أعلى الدرج وهو واضح جداً واما الرجة في السيارة فتم عمل لها ترصيص وانتهت المشكلة , فبهذه الحالة سألغي حجز الموعد اللي حجزته في الوكالة لحل هاتين المشكلتين , بس اللي مستغربه من مهندس الوكالة الذي حجز موعد لي عندهم لم يخبرني بوجود زر الأمان واخبرني بأن المشكلة بالكهرب !! يله عدت على خير شاكر ومقدر جميع من تداخل في مشكلتي .......







إبلاغ إبلاغ



سيارات للبيع

الردود


شكلك اجل ظاغط الزر وانت ماتدري ... الحين ماتدري ان الشنطة فيها امان بعد الله ؟؟؟


up 4 down 1
a.ibrahem 3168
قبل 10 سنه



توني خارج من موضوعك الاول ورجعت القى هذا الموضوع عن الحل 
جزاك الله خير عالافادة 


حلو انك نزلت هالموضوع علشان اي احد دخل موضوعك القديم يدري ان السيارة مافيها اي مشكلة 

يعطيك خيرها ويكفيك شرها


up 1 down 0
شليطيح 5017
قبل 10 سنه



جزيتم خيرا جميعاً , اخوي/a.ibrahem السيارة تجي من وكالتها مقفولة الشنطة وأنا اول مرة اركب أزيرا فما كان عندي عنها أي معلومة, عندنا كامري 2007 زر امان الشنطة في الشنطة نفسها علشان كذا غاب عن بالي زر أمان الازيرا في الدرج!


up 0 down 0
poor 1445
قبل 10 سنه



صدقت أخوي طارق, الله يجزاك خير أخوي شليطيح...


up 0 down 0
poor 1445
قبل 10 سنه



الحمدلله آخر الاعطال باذن الله وترا عندنا اغلبهم سباكين الا من رحم ربي تصدق قبل كم شهر هرب البنزين عندي زي الحنفية ويقولي الميكانيكي هذي شغلة كهربائي؟؟
هههههههههههـ رحت لواحد ثاني طلعت المشكله لي الصفاية ماهو مكبوس  كبسه وخلص


up 0 down 0
m11013 923
قبل 10 سنه