ماهو افضل حل لدقة السلف؟
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم...
كيف حالكم شباب ان شاء الله طيبين...
انا عندي مشكله بالاكسنت 2010 ولها شهر بدايتها كانت
المشكله خفيفه والحين صار كل مشوار تصير هل المشكله
االمشكله عندي يااخوان اني لاجيت اشغل السياره لازم ادق سلف
3 مرات او 4 مرات ثمن تشتغل السياره كنها بتطفى
ثمن تمشي عادي وديتها ورشه كويسه شيك على الموتر
دق سلف اشتغل ناظر البواجي والاسلاك شاف الموتر كله
قال سليم قلت يمكن اني استعجل بدقت السلف
بس معي الموتر من زمان وتوني اعاني من هل الموضوع
اعتقد فيه شيءبحثت بالنت ولاكن مشاكلهم تختلف
فحبيت انزل الموضوع قلت يمكن احد مرت معه هل المشكله
لان شافها الميكانيكي قالي الموتر سليم والموتر لاجيت اوقف مشوار
يسوي لي مثل هل الحركه مع العلم اني استخدم مفتاح قاصه
ومبرمجه لان حق الوكاله انعفط السنه
وش تشورون علي ياوجيه الخير
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
0 1
1 1
0 1
1 0
0 1
2 1
فيه حل موْقت وهو قبل ماتشغل السياره ادعس بنزين مرتين وجرب
وعلمنا وش يصير معك
1 1
1 1
0 0
قال سليم يا اخوي البواحي ما تفحص بالنظر ماهي ربلات البواجي تتابع
صيانتها بالعداد كل 20 الف
قال لك اخونا ابومازن999 غير بواجي كلامة صحيح وانت تقول
بس البواجي يالغالي لسى توها لان الحين ماشي عليها 20 الف البواجي والبواجي تتغير كل 100 الف
يا اخوي انت مش متأكد من كم مشت البواجي باين وبعدين البواجي الي
تمشي 100 الف ما اظن في الهوانداي 2010 في البنوراما المرسدس
وبعض السيارات ولاكن غير البواجي واسأل كم تمشي هل بواجي عادية
لان اظن الي عندك تمشي 20 الف وتغيرها حسب الصيانة وتغيير البواجي
مش خسارة على السيارة لان البواجي لوتعلمل عملها هي التي يظرب فيها
الكهرب وتحث عملية الانفجار بالنسبة للسلندر فتتحمل عمل قوي
2 0
في البداية اذا كانت السيارة عندك تبان كأنها بتنطفي يعني عداد ال RPM عندك يلعب شوية يطلع وينزل او يطفي عليك في الطريق
سوي هذي الحاجات
اول: شي شيك على البواجي اذا لقيتها سليمة يعني مافيها اي اثار حرق اوق زيت اسود على طرف اللي يكون جوا المكينة
فمعناه انو البواجي تمام
ثاني: شي شيك على الكويلات اللي تجي فوق البواجي طريقة تشيكها انك تفصل فيض حق الكويل وتشوف اذا السيارة
بدات كانها بتنتع فمعناه انو الكويل سليم سوي هذي الطرية على باقي الكويلات واذا لاحظت واحد من الكويلات اذا فصلت
الفيش حقه والسيارة زي ماهية فمعناه انو عندك الكويل خربان ملاحظة: لازم تكون البواجي كلها سليمة عشان
تتأكد وماتضيع عليك فلوسك
ثلاث:اذا كانت البواجي والكويلات سليمة لكن السيارة عندك بتنتع في الخط يوم تدعس البنزين على اخر شي فمعناه
انو فلتر البنزين عندك وصخ وانا صار لي هذي المشكلة غيرت البواجي لانها كانت خربانة وغيرت فلتر البنزين
والحمدلله صارات زي الجديدة دقة سلف وحدة وتشتغل
شوف وسوي الكلام اللي قلت لك عليه وماتحتاج تخسر فلوس زيادة
واذا كان عندك اي استفسار انا رح اساعدك
هذا رقم جوالي 0564557477 بس ابغى منك تدعي لي
وشكرا
1 0
وان شاء الله راح اجرب حلولكم يااخواني
موفقين يالغالين
0 0
الحل برمجت السلف ب 100 ريال
صارت معي انا
0 0
وذكرتني بموضوعي
صارت المشكله من ترس السلف
غيرته وضبط معي ولله الحمد
0 0
مشكلتي نفس مشكلتك بالضبط لكن فيه اختلاف بسيط
طلعت مشغلها انا بمفتاح السبير وعلى كلام الميكانيكي قالي اي مفتاح غير مفتاحها الوكاله برمجت السلف تتلخبط احيانا تشتغل واحيانا لا
برمجها لي وراحت المشكله
1 0
والحمدالله على انتهاء مشكلة السلف عندك يالغالي
0 0
0 0
0 1
قبل 10 سنه و 7 شهر