أضف سؤال أو موضوع جديد          

هيونداي تطلق جنيسيس الجديدة كليا في الشرق الأوسط

up 5 down 5
alramadi2008 496
قبل 5 سنه



دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 أبريل 2014: قامت’شركة هيونداي موتور‘ (HYUNDAI MOTOR COMPANY) بالكشف عن ’جنيسيس‘ (GENESIS) الجديدة كلياً، والتي هي سيارة سيدان راقية تم تصميمها لإرساء معايير جديدة ضمن فئتها، وذلك للمرّة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وتُعدّ ’جنيسيس‘ الجديدة كلياً أول سيارة ’هيونداي‘ تتمتّع بمفهوم ’التصميم السائلي 2.0‘ الذي تعتمده العلامة التجارية، بينما تتميّز أيضاً بأداء قيادة معزّز جداً وتقنيّات حديثة متطوّرة مثل نظام العرض العلوي للمعلومات على الزجاج أمام السائق (HUD)، وميّزة الغطاء الذكي لصندوق الأمتعة ونظام الكبح الذاتي في حالات الطوارئ (AEB).

وكان قد تم الكشف عن ’جنيسيس‘ الجديدة كلياً أول مرّة في كوريا بنهاية العام 2013، وحصلت على طلبات شراء قياسية بلغت 3,500 طلب في اليوم الأول للطلبات المسبقة، مما يشير إلى الحماسة الكبيرة المرتبطة بطراز ’هيونداي‘ الأحدث. ومن المفترَض أن تلقى هذه السيارة السيدان الراقية إقبالاً مشابهاً وكبيراً في سوق الشرق الأوسط وأفريقيا الذي من المتوقَّع أن يكون ثاني أكبر سوق لها بعد الولايات المتحدة الأمريكية. وتم الكشف عن السيارة خلال حفل مميّز أقيم في فندق ’ماريوت ماركيز‘ في دبي، وهي تأتي قياسياً أيضاً مع ’برنامج ضمان هيونداي المتميّز بلاس‘ الرائد بمجاله.

تعليقاً على هذا، قال توم لي، نائب الرئيس ومدير المكتب الإقليمي لشركة ’هيونداي‘ في أفريقيا والشرق الأوسط: "سوف تنافس ’جنيسيس‘ الجديدة كلياً بشكل مباشر الطرازات الراقية البارزة في الشرق الأوسط وأفريقيا، ونحن واثقون أنها سترسي معايير جديدة في هذا القطاع من ناحية التصميم والمواصفات. وتتألّق ’جنيسيس‘ الجديدة كلياً عبر أحدث تقنيّات ’هيونداي‘ ولقد خضعت لتجارب واختبارات أداء قاسية وطويلة وعمليات كشف دقيقة وشاملة فيما يخصّ الجودة."

تم تطوير ’جنيسيس‘ الجديدة كلياً مع الأخذ بالاعتبار قيم ’الفخامة العصرية‘ المعتمَدة لدى ’هيونداي‘، وهي تظهر بشكل واضح في كافة التفاصيل. وتم التركيز بشكل أكبر على الهوية والشخصية التصميمية للطراز الجديد الذي يتمتّع بثلاثية خاصّة من عناصر التصميم الرئيسية: الجمالية السائلية، شكل ’هيونداي‘ العصري واللمسة الراقية.

ولقد تألّقت ’جنيسيس‘ الجديدة كلياً كثيراً حتى الآن عبر تصميمها الأخّاذ، حيث فازت مؤخراً بجائزة ’ريد دوت‘ (RED DOT) الدولية عن ’أفضل تصميم منتج‘ للعام 2014. وتتمحور فلسفة ’التصميم السائلي 2.0‘، التي تشكّل تطوّراً عن التوجّه الأساسي الذي تم إطلاقه في 2009، حول الطبيعة وهي تستوحي منها الكثير من العناصر، بينما تركّز على الجمالية الرائعة للتصميم السائلي وتشكّل مفهوماً فريداً يوازن بين القوّة والعناصر العضوية ونعومة التصميم المصقول. كما يتميّز الشكل الخارجي لهذا الطراز بتصميم إيروديناميكي أكثر من أي مركبة أخرى ضمن فئتها.

ومن الداخل، تتميّز مقصورة ’جنيسيس‘ الجديدة كلياً بتصميمها العصري أيضاً، بحيث تجمع بين الخطوط السائلية المنسابة والشكل الأفقي للمقصورة. وتركّزت عملية التصميم بمجملها حول هدف أساسي يسعى لمنح شكل راقٍ، ونتيجة لهذا تم استخدام الخشب الحقيقي والألمنيوم في كافة أجزاء المقصورة الداخلية التي قد يلمسها الركّاب.

وتتفرّد ’جنيسيس‘ الجديدة كلياً لتتواجد في موقع مختلف عن منافساتها عبر توفير عدد من التقنيات التي تظهر للمرّة الأولى بفئتها. ومن ضمن هذه المزايا الحديثة هناك نظام العرض العلوي للمعلومات على الزجاج أمام السائق، وميّزة الغطاء الذكي لصندوق الأمتعة ونظام الكبح الذاتي في حالات الطوارئ، إضافة إلى ميّزة الكشف على النقطة العمياء، وميّزة المراقبة المحيطية حول السيارة. كما يقدّم الطراز الجديد نوعين من أنظمة التحكّم بالملاحة، مع وجود النظام الذكي للتحكّم بالملاحة (SCC) اختيارياً ليكمّل النظام التقليدي المركّب في السيارة قياسياً.

وكطراز راقٍ ضمن قطاع يتميّز بالتنافسية العالية، تحرص ’جنيسيس‘ الجديدة كلياً على توفير كل ما قد يحتاجه الركّاب للتمتّع بأعلى مستويات الراحة والملاءمة. وتُعدّ الوسائط المتعدّدة للترفيه من أرقى أنواع الجودة، مع شاشات نوع TFT عالية الدقّة توفر جودة صورة في السيارة مشابهة لتلك التي يتم الحصول عليها في المنزل. وتوجد شاشة قياس 9.2 إنشاً اختيارياً تتمتّع بأرقى المواصفات العالمية وتأتي مع نظام ملاحة راقٍ لتوفير المعلومات للسائق. كما يُزوَّد هذا الطراز بأول مجسّ في العالم موجود داخل السيارة لتحسّس مستوى ثاني أكسيد الكربون والذي يقوم أوتوماتيكياً بتشغيل نظام التهوية لزيادة الهواء النقي في المقصورة، وبالتالي تخفيف النعاس.

تم تطوير ’جنيسيس‘ الجديدة كلياً بالارتكاز على منصّة جديدة بالكامل، وهي لا تتشارك بأي مكوّنات مع سابقتها. وتستخدم هذه المنصّة نوعية فولاذ متقدّمة عالية القوّة أكثر من السابق، ونتيجة لهذا فإن السيارة الجديدة أصلب من ناحية قوّة منع الالتواء والاعوجاج. وتتمتّع ’جنيسيس‘ الجديدة كلياً بجسم أقوى من أي مركبة أخرى بفئتها، مما يضمن تجربة ركوب سلسلة وناعمة ويجعلها من أكثر السيارات أماناً على الطرقات.

وسيكون بمقدور العملاء في الشرق الأوسط وأفريقيا الاختيار بين محرّكين رائعين، الأول هو محرّك TAU GDI سعة 5.0 ليتر من ’هيونداي‘ والحائز على جوائز مهمّة، والثاني محرّك LAMBDA GDI سعة 3.8 ليتر، وكل واحد منهما تم تصميمه لتوفير أقصى عزم عند الدوران المنخفض، وتوفير مستويات استجابة عالية وفعالية متميّزة باستهلاك الوقود، وكلاهما يتصلان بنظام نقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات مع معدّلات تبديل متغيّرة. وتتوفر ’جنيسيس‘ الجديدة كلياً بخمسة طرازات: ’بريميوم‘ (PREMIUM) 3.8 ليتر، ’بريستيج‘ (PRESTIGE) 3.8 ليتر، ’بلاتينوم‘ (PLATINUM) 3.8 ليتر، ’رويال‘ (ROYAL) 3.8 ليتر و’رويال‘ (ROYAL) 5.0 ليتر، وتتراوح الأسعار من 40 ألف دولار أمريكي للطراز الأساسي وصولاً إلى 56 ألف دولار للطراز الأبرز في المجموعة.

تأتي ’جنيسيس‘ الجديدة كلياً مع ’برنامج ضمان هيونداي المتميّز بلاس‘ الذي يشكّل عنصراً مهماً جداً عند أخذ القرار بامتلاك سيارة، وهو يتوفر قياسياً لجميع العملاء الذين يقومون بشراء الطراز الجديد. ويقدّم البرنامج قيمة مضمونة لإعادة الشراء، وخدمة صيانة مجانية، وخدمة المساعدة الجانبية على الطريق في حال مواجهة أية مشكلة بالسيارة يمكن الاستفادة منها 24 ساعة في اليوم طوال الأسبوع. ولقد تم تصميم هذا البرنامج لمنح العملاء المزيد من راحة البال وهو يُعدّ البرنامج الأكثر شمولية من نوعه في المنطقة.












إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


الوجهية !! طبق الاصل من ........


up 2 down 3
marwan699 5850
قبل 5 سنه



خلونا نكون صريحين .. الخلفية خلفية لكزس gs والوجهية مرسيدس s


up 2 down 4
marwan699 5850
قبل 5 سنه



مشء الله رووووووعه بس كم اسعارها ب الريال السعودي وكم قستها ياشباب ؟


up 1 down 1
باسل النزهة 28
قبل 5 سنه



بغض النظر التصميم مشابه لسيارة ما 
التصميم جدا جميل  من الداخل والخارج
لكن بالنسبة لي الخلفية جميلة لكنها ليست بمستوى الواجهة 
في الجمال وقد يخالفني البعض وكل شخص له وذوقه الخاص به


up 2 down 0
العنيد7 44
قبل 5 سنه



يلعن ام طبلونه وش اللخبطة واللعب في فتحات المكيف الوسطية واليمنى


up 0 down 9
e350 سماوي -75
قبل 5 سنه



هالسيارة تحفة بصراحة لكن كم تتوقعون يكون سعرها للفل v8


up 1 down 0
أبو جـود 2750
قبل 5 سنه



السعر المبدئي على كلام واحد من الشباب شغال في الوعلان الفل v8 بحدود 200 والفل v6 بحدود 160 ومواصفاتها صراحة رهيبة وفيها شاشات خلفية 


up 3 down 0



ياجماعه تراها هونداي وكوري 
قلنا الاكسنت وسوناتا والنترا عملية وحلوه واسعارها معقوله 
بس توصل اني ادفع فوق 150 الف بكوري 
لا والله ياحبيبي البديل موجود وبسعر اقل وجوده اعلى 


up 5 down 10
عبدالله 78 183
قبل 5 سنه



كم سعر الستاندر ؟
بصراحة تستحق الاقتناء 



up 0 down 1
abo mbark 610
قبل 5 سنه



باسل بريالين ونص ي قستها 
قصطها الله لا يفشلنا 


up 0 down 7
evil3000 71
قبل 5 سنه



200 ؟

اعتقد 200 الف احطها ف اودي مرسيدس مستعمل ممشى بسيط افضل من هذي


هههههههههه ياقلبي أوجعني من كثر ما أضحك ، الكوري ذا أحط به 150 ألف 
أقول ما كأن الكوري بدأ يرفع أسعره سوناتا 2015 سياحي مافيها ميزة ب93  
وكامري 2014 فل كامل قوة وجودة ومواصفات ب 95 طحت يالكوري من عيني والله .


up 2 down 3
يارب فرجك -146
قبل 5 سنه



150 اخذ لي تشارجر مكينة قوية بكثيررررر 5.7
وتقريبا السعر متقارب بالنسبة للاستاندر 


up 2 down 2
coco13 849
قبل 5 سنه



بعض الناس يدور عيب بالسياره مالقى بالاخير يقول كوري ؟!! بالله هذا عيب والمشكله ماجرب الموتر
وش هالثقافه الغبيه صراحه هاللحين انا اتحداك اذا كانت الكامري الجديده يابانيه اندونسيه وانا شايفها بنفسي
ياباني طرق الاسم فقط ، وبعدين معروف السياره قبل تنزل يعطونها سعرها غالي ولا نزلت ومر عليها 3 شهور
نزل سعرها ..


up 1 down 1



صراحة انا ممكن اتخوف اني احط فيها المبلغ ذا بسبب الاسم انه هونداي لكن يوم انك تقيسها على مواتر شركات ثانية مثل اللكزس es 350  سعر الفل على ما اعتقد 197 ﻻ والله ان مواصفات الجنسس تتفوق علي وبزيادة وضمان 5 سنوات كيلو مفتوح وصيانة مجانية لثلاث سنوات  او 100،000 وهذا سعرها المبدئي يعن بعد كم شهر من اطلاقها اكيد بترخص اشوف انها تستاهل 


up 1 down 0



ثقافة جهل يا رجال يقول هيونداي يا رجال الهيونداي الآن جودة و متانة و سمعة و مواصفات و اتحدى أي سيارة ألمانية بهالمواصفات سعرها أقل من ٣٠٠ ألف يا أخوان هذى v8 فل أوبشن أخوى معه وحده ٢٠١٣ مكروفة و ما ودك تنزل منها ما شاء الله


up 0 down 0
أبو جـود 2750
قبل 5 سنه



لاعب عليهم عبداللطيف جميل


up 0 down 0
aboabdulh 1
قبل 5 سنه