أضف سؤال أو موضوع جديد          

هيونداي تطور التكييف بمركباتها

up 3 down 4
sdem 63
قبل 9 سنه و 11 شهر



السلام عليكم ورحمة الله :)

اخبار الشباب ؟ عساكم بخير .. والله يوفق حقين الاختبارات "

نخش بالموضوع __

أعلنت شركة هيونداي موتور إحدى أكبر الشركات المصنعة للسيارات والأسرع نمواً في العالم، عن قيامها بتطوير تكنولوجيا جديدة من أجل الارتقاء بأداء أنظمة التكييف المستخدمة في سيارات هيونداي الموجهة لدول مجلس التعاون الخليجي.

وقامت شركة هيونداي موتور بتخصيص فريق عمل فني في مهمة جديدة لإعادة هندسة نظام التكييف على نحو يتناسب مع الظروف المناخية الحارة في دول مجلس التعاون الخليجي.
وبالتعاون مع قسم خدمات ما بعد البيع لدى مؤسسة جمعة الماجد، الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في دولة الإمارات، قام الفريق الفني بإجراء الفحوصات المكثفة اللازمة لتأكيد نجاح المهمة، إذ كشفت النتائج عن أداء ممتاز من خلال الوصول بنظام التبريد إلى أرقى المستويات بين العلامات التجارية الأخرى.

ويحتاج مستخدمو السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي إلى نظام تبريد خاص قادر على العمل لفترات طويلة وبكفاءة عالية في مثل هذه الظروف المناخية الحارة. وتماشياً مع انطلاق مفهوم شركة هيونداي تفكير جديد يبدع قيماً جديدة، تدرك الشركة احتياجات العملاء إلى وجود نظام تبريد قادر على العمل في أقسى الظروف ليحل محل تقنيات التبريد التقليدية. وبعد توفير النسخة الجديدة من هذا النظام، سيكون بمقدور العملاء في الإمارات الاستمتاع بمستوى جديد من الراحة.

وتجدر الإشارة هنا الى أن التطويرات الجديدة ركزت على أنظمة التحكم بنظام التكييف والذي تمت اعادة هندسته لضمان كفاءة عمله مع كافة الظروف والوظائف المختلفة في السيارة. وترتبط هذه المتغيرات بسرعة السيارة ودرجة الحرارة الداخلية والسائل في المبرد والظروف الجوية وقدرة الهواء الاستيعابية.


ولقد تم تطبيق نظام التكييف الجديد مع طرازي ألنترا وتوسان بعد خضوعهما لعمليات تطوير شاملة، إضافة إلى طراز جينيسيس الجديدة كلياً من فئة السيارات الفخمة.

وستقوم شركة هيونداي موتور بتوسعة نطاق استخدام النظام الجديد ليشمل جميع طرز هيونداي التي ستستقبلها صالات العرض التابعة لمؤسسة جمعة الماجد في جميع أنحاء دولة الإمارات.







إبلاغ إبلاغ



سيارات للبيع

الردود


ياحظهم وكيلهم صاحي ويحب يلبي رغبات الشعب

واحنا وكلائنا همهم المال

الله يكون بعوننا


up 5 down 1
وعلى نياتكم ترزقون 311
قبل 9 سنه و 11 شهر



الصراحة الهيونداي يستاهل الواحد يشتريها 


up 5 down 2
majid__120 410
قبل 9 سنه و 11 شهر



يالبيه ياطله الجنسس


up 3 down 2
نادرالزهراني 429
قبل 9 سنه و 11 شهر



لابد من التطوير والقصد واضح ' الظهريه! 
والله يا أن المكيف يسوقها مايعرف يشتغل زين وبصراحة هذا مو عيب إلا من جونا
انت بنفسك لو تطلع بالشمس ترجع أسمر من الحراره فما بالك بسياره تطلق حراره وتكييف بنفس الوقت صعبه والله


up 1 down 1
عـادل عبدالله 4751
قبل 9 سنه و 11 شهر



صدقت ياشكلين مابحكي يعني الموتر يوقف قل تقريبا من 7 الى اقل شي 2 او 3 العصر في الشمس طبعا هاذي فترات الدوام وتسلخه الشمس جوا يعني الديكور حار والبدي وكل شي حار وين يبرد المكيف معه والبعض منهم لاتضليله ولا شي حتى شماسه مايحط انا ماحسيت صدق بالفرق وحسيت اني صدق ادمي وله مكانتي الا يوم صرفوا لي الدوام الله يجزاهم خير موقف في البدروم والله اول اطلع واطق المكيف على 3 اقصد المروحة والبرودة على 18 واشغل تبريد المقاعد ويالله ابرد بعد 10 دقايق اما الحين ماشاء الله احرك احطه على 1 المروحة والبرودة 20 ولا اشغل تبريد المقاعد ابد ماشاء الله تبارك الله ... الموتر طبعا اوبريس 2009 ... تقبلوا مروري


up 2 down 0
a.ibrahem 3168
قبل 9 سنه و 11 شهر



شاكر مروركم .. +١


up 0 down 0
sdem 63
قبل 9 سنه و 11 شهر