اسفسار زيت للاكسنت
4
4
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ..
كيف حالكم اخواني ان شاء الله بخير ..
يااخواني انا اغير زيت للاكسنت كاسترول 10 ـ30
المهم يااخوان وانا اعبي موية الرديتر لاحظت استكر مكتوب
ينصح بتغيير زيت 20 ـ 50
وانا الحين مقبل على تغيير زيت
فا حصلت بالسوق زيت كاسترول 20 ـ 50
هل اركبه او اخليه على الاول 10 ـ 30
في انتظار افادتكم
وماخاب من استشار
؟؟
إبلاغ
الردود
كم موديلها والاستكر وكالة والا ملصق من حق البناشر
لان غريب اكسنت وتستخدم ٢٠ ٥٠ ثقيلة للزوجته عليها
افضل الاستمرار ع الزيت الحالي خصوصا اذا لك فترة طويلة تستخدمة
لان مع وجود الزيت الثقيل ، بنفتح لك مشاكل انت في غنى عنها
2 1
لان غريب اكسنت وتستخدم ٢٠ ٥٠ ثقيلة للزوجته عليها
افضل الاستمرار ع الزيت الحالي خصوصا اذا لك فترة طويلة تستخدمة
لان مع وجود الزيت الثقيل ، بنفتح لك مشاكل انت في غنى عنها
2 1
يعطيك العافيه ياصاحب الرد الاول
وبخصوص اخووي عزيز 747
الاستكر يالغالي موجود وكاله
فوق الشبك من داخل الكبوت
ويعطيك العافيه وماقصرت
وفي انتظار افادة الاخوان اكثر
وتستاهلون التقييم
0 1
وبخصوص اخووي عزيز 747
الاستكر يالغالي موجود وكاله
فوق الشبك من داخل الكبوت
ويعطيك العافيه وماقصرت
وفي انتظار افادة الاخوان اكثر
وتستاهلون التقييم
0 1
بخصوص الموديل
2010
0 0
2010
0 0
اذا مقتنع تغيير للزوجة الاثقل ، عشان الاستكر ينصح بهمن رأي لاتغير فجأه خصوصا اذا تعديت ١٥٠ الف كمممكن اللزيت الثقيل يضر طرمبة الزيت بثقله او تهريب في الصوفه او وجهه
رأي لك من باب المحافظة ، في حالتك الحيييين تضيف علبتين ثقيل مع الزيت الحالي ،خلط والمرة الي بعد تغيير ٢٠ ٥٠ كامل ،
ولاتشد ع المكينة وتحرق نمر الين تاخذ وضعها مع الزيت الجديد
0 0
رأي لك من باب المحافظة ، في حالتك الحيييين تضيف علبتين ثقيل مع الزيت الحالي ،خلط والمرة الي بعد تغيير ٢٠ ٥٠ كامل ،
ولاتشد ع المكينة وتحرق نمر الين تاخذ وضعها مع الزيت الجديد
0 0
والله يالغالي الزيت 30 ـ10
مابه خلاف
بس قلت ابشوف هل هو الافضل 20 ـ 50 ولا
وكلهم نفس السعر
بس من باب الاستفسار وندور الانسب
ولاكن شكلي بجلس على نفس اللزوجه 10 ـ30
لان احسها الافضل للسياره
0 1
مابه خلاف
بس قلت ابشوف هل هو الافضل 20 ـ 50 ولا
وكلهم نفس السعر
بس من باب الاستفسار وندور الانسب
ولاكن شكلي بجلس على نفس اللزوجه 10 ـ30
لان احسها الافضل للسياره
0 1
10-30 مناسب طالما انها ما تنقص ولا شي لانها اخف على المكينة من 20 - 50 اذا مشت السيارة فوق 250 وبدت تنهبل غير لها 20 -50 اما الحين حرام تحط اصلن لو حطيته بيصير عندك خرفشه في المكينة لين شغلت الصبح شوي والسبة الزيت ثقيل ... خلك على فالك وتراني استعمل نفس اللزوجة في اوبريس بس بترومين ولا اشتكيت من شي ... تقبل مروري
0 1
0 1
انصحك بال 10w30وابعد عن الثقيل لان فالغالب الزيت الثقيل يستخدم فالسيارات اللي بها نقص والمديلات القديمة
0 0
0 0
خلك على زيتك القديم 10/30
ناس اعرفها كان تستخدم 20/50 ومن الاجتهاد راح لمحل يبيع زيوت وسأله وش تعني 20/50 & 10/30 افاده نوع خفيف ونوع ثقيل
اخينا في الله طلب النصيحة من صاحب الزيوت وش الافضل قاله في البرد يفضل 10/30 لانه خفيف ويوصل للمكينة بسرعة بعكس 20/50
راح خذا 5 علب وغير من 20/50 الى 10/30 وانفتح له باب مقفل السيارة بدت تطلع دخان ابيض خفيف مالاحظناه الا والسيارة واقفة في الشمس فكرته في البداية بخار ماء
واخذت تنقص زيت بعد كل 500 تنقص نصف علبة
والله تبهذل فيها ورغم سيارته وكالة
فنصيحة الزيت لا تغيره دام اللي عندك متوافق مع السيارة حسب الكتالوج
0 1
ناس اعرفها كان تستخدم 20/50 ومن الاجتهاد راح لمحل يبيع زيوت وسأله وش تعني 20/50 & 10/30 افاده نوع خفيف ونوع ثقيل
اخينا في الله طلب النصيحة من صاحب الزيوت وش الافضل قاله في البرد يفضل 10/30 لانه خفيف ويوصل للمكينة بسرعة بعكس 20/50
راح خذا 5 علب وغير من 20/50 الى 10/30 وانفتح له باب مقفل السيارة بدت تطلع دخان ابيض خفيف مالاحظناه الا والسيارة واقفة في الشمس فكرته في البداية بخار ماء
واخذت تنقص زيت بعد كل 500 تنقص نصف علبة
والله تبهذل فيها ورغم سيارته وكالة
فنصيحة الزيت لا تغيره دام اللي عندك متوافق مع السيارة حسب الكتالوج
0 1
ولو تراجع الكاتلوج بتحصله كاتب هالزوجه على درجة حرارة بلدنا
توافيق
1 0
قبل 10 سنه و 5 شهر