مشكلة بالكلتش صعبه جدا
0
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
عندي اكسنت فيها مشكله بالكلتش اذا غيرت نمره و رفعت رجلي عن الكلتش كأن السياره بالفاضي او كأن رجلي لا زالت ع الكلتش وادوس اسمع حنة المكينه
والسرعه ما تتعدى عشرين بعدين تمشي عادي وبعض الاحيان وانا واقف اعشق وامشي ترفض شوي ثم تنطلق.
ان شاء الله فهمتوا الشرح محتاااااار.
إبلاغ
الردود
كلام اخوي صحيح ماقصر والله
شيك كاحتياط على زيت الكلتش يمكن ناقص وزده بزيت فرامل اصلي حق بالبيد علبته حديد عيار 21سعر العلبه 7او8ريال وحاول تدبل كل مايسوي الحركه هاذي معاك
دبل دبل دبل لين مايزبط وان شاء الله بيرجع مثل اول
0 0
شيك كاحتياط على زيت الكلتش يمكن ناقص وزده بزيت فرامل اصلي حق بالبيد علبته حديد عيار 21سعر العلبه 7او8ريال وحاول تدبل كل مايسوي الحركه هاذي معاك
دبل دبل دبل لين مايزبط وان شاء الله بيرجع مثل اول
0 0
يا خوي الدسك محترق عندك ﻻحظ ان العزم ضعيف .تعرفة اذا قومت السيارةثقيل عزمها أيضاً اذا
دعست كانك محبسلها بالكلتش
0 0
دعست كانك محبسلها بالكلتش
0 0
يعني رايكم اغير صحن وديسك والا ديسك فقط
0 0
0 0
غيره كامل وريح راسك
0 0
0 0
طريقة فحصه بسيطة
انت وقف السيارة في طريق مستوي مايكون فيه تعرجات او منحني
وطفي السيارة وادعس على الكلتش اخر شي وعشقه على الاول وشيل رجل من الكتش
ونزل وحاول انك تدف السيارة يعني كأنك بتنتعها
اذا شوف السيارة عندك حركت شوي يعني مشت 5 الى 9 سنتيمتر يعني عندك الكلتش سليم
اما اذا مشت اكثر من كذا يعني 20 الى 30 سنتيمتر يعني الكلتش باقي له نص عمر او اقل
واذا مشت اكثر من كذا عهذا يعني بغاله تغير
1 0
قبل 10 سنه و 2 شهر