أضف سؤال أو موضوع جديد          

حصلت النترا

up 2 down 2
صالح باسنبل 240
قبل 6 سنه و 6 شهر



شباب حصلت النترا 2013 فل الفل ماشي 52000 بصمه جلد فتحه وطالب 41000
فحصت بس الرفرف مرشوش والياي ملحم تلحيمه خفيفه ﻷن صاحبها رفع السياره بعدين رجعها شد بل 
ودفعنا عربون ويمكنني استرجاعه ايش رايكم اخذها 







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


عزيزي اتمنى لك الخير والله 
و اتمنى تاخذلك النترا شد بلد لا صدوم ولا احتكاك ..
هذي فيها تلحيم و مرشوش وماخفي اعظم .. 

خذلك حاجه كويسه بدون تلحيمات و لعب فالسياره ..
والله يوفقك و مبروك مقدما 


up 0 down 1
nawaf-2014 -4
قبل 6 سنه و 6 شهر



هذا سعرها في السوق توكل على الله وخذها


up 0 down 0
فنان زمانه 227
قبل 6 سنه و 6 شهر



اخوي وضع الياي الملحم غير مريح 

شكله صاحبه كان منزلها ومخليها تنقز ولاعب فيها ولما جا بيبعها رجع كل شي زي ماهو

دورالشد بلد افضل


up 2 down 0
business to consumer 1163
قبل 6 سنه و 6 شهر



ما انصحك بها زود شوي وخذ لوسياحي وكاله وزبط فيه شوي شوي على حسب ميزانيتك
المستعمل لو فيه خير مارماه الطير


up 0 down 0
mohammed8989 243
قبل 6 سنه و 6 شهر



لاتشككون الرجال هو فحصها وطلع العيب رفرف وياي ملحم
واذا شرا السياره يغير الياي تجاري ب60 ريال
وترى سعرها طيب بالنسبه لمواصفاتها


up 1 down 1
فنان زمانه 227
قبل 6 سنه و 6 شهر



مزال قص الياي ونزلها مش بعيد ماسلمت السيارة من الاسفل في المطبات الصناعية والحفر.
اتركها افضل ودور غيرها


up 2 down 0
iadnuyh 842
قبل 6 سنه و 6 شهر



ههههههههههههههههه
مرشوشه الرفرف والياي ملحم وراعيها يقولك بسبب ترفيع وتهبيط ؟

ياخوي تراها واضحه
السياره مصدومه وتضررت فقامو لحمو الياي


المهم
باختصار
السياره مصدومه وباين انه ملعوب فيها

هذا ذركني بلي انصدمت سيارته رفرف وباب
ووقت البيع يقولك
جات دقشه بسيطه فالرفرف ورحت ورحت رشيت الرفرف كامل وتغيرت البويه
فرحت ارش الباب عشان تطابق الالوان

وفالنهايه اصلا السياره مصدومه باب ورفرف
لكن هذي حيل للابتعاد عن ( مصدوم ) ويقولك دقه بسيطه ورشينا الكبوت والرفررفين لتطابق الالوان 

فانتبه من هالاساليب 


up 2 down 0
شويخ من أرض مكناس 2824
قبل 6 سنه و 6 شهر



الرجال يقول هيا سياره ولده وركب يايات كبيره ورفعها وبعدين خاصمه ورجعها شد بلد 
وجربتها السياره تمام مكينه قير شاصي سليم وفحصتها عند ابو عمار للي يعرفه في جده التركي 


up 0 down 0
صالح باسنبل 240
قبل 6 سنه و 6 شهر



عفوا مو الياي اللي ملحم مسمار الياي وشفت وحده لونها بني ب 50 سﻻمات يبو 


up 0 down 0
صالح باسنبل 240
قبل 6 سنه و 6 شهر



توكل على الله اهم شيء المحركات والشاصيه والايرباقات 




up 0 down 0
ngk_2 168
قبل 6 سنه و 6 شهر



عفوا يالغالي كم اخذ ابو عمار على الفحص؟


up 0 down 0
ngk_2 168
قبل 6 سنه و 6 شهر



توكل على الله ترا سعرها طيب فل الفل فيها بصمه بالتوفيق لك


up 0 down 0
فنان زمانه 227
قبل 6 سنه و 6 شهر



نسيت اهم شيء وش حجم مكينتها هل هي 1600 سي سي او 1800 سي سي وما اتوقع نزل 2000 سي سي اﻻ من 2014 وفوق واذا كان معيار الزيت في النص هذي يا 1800 او 2000


up 0 down 0
ابوابراهيم ksa 1391
قبل 6 سنه و 6 شهر



ﻻ انا عارف شفتها 1600 سي سي 
فحصت يا حبيبي فحص كامل 200 ريال 


up 0 down 0
صالح باسنبل 240
قبل 6 سنه و 6 شهر



المثل المصري يقول :  الله الله من برا ويعلم الله من جوا 

على راسي المصرين والله 


up 0 down 0
ساهر الليل ضلام 133
قبل 6 سنه و 6 شهر