أضف سؤال أو موضوع جديد          

شركة هيونداي للسيارات تسحب 220 ألف سيارة بسبب أخطاء في أنظمة

up 9 down 2
كنتروول 1039
قبل 9 سنه و 4 شهر



 صرحت  شركة هيونداي الكورية لتصنيع السيارات عن استدعائها لـ 220 ألف سيارة من فئة “سانتا فيي” و”سوناتا” وذلك على خلفية مشاكل محتملة في أنظمة الحماية المتعلقة بالوسائد الهوائية.
وذلك  في تقرير صادر عن إدارة حماية الطرق الوطنية أنه سيتم سحب 200 ألف سيارة سانتا فيي وسوناتا إحدى أكثر السيارات انتشارا حول العالم، وخصوصا التي تم تصنيعها بين عامي 2007 و 2009.
وأشار التقرير إلى أن شركة هيونداي بصدد استدعاء نحو 22 ألف سيارة من الفئتين المذكورتين سابقا والتي تحمل آخر تاريخ للتصنيع، 2012-2013 والتي يفترض أن تعتبر من آخر الطرازات المزودة بتقنيات تكنولوجية عالية الدقة.
وبين التقرير أن المشاكل التي تواجهها أنظمة التحكم بانطلاق الوسائد الهوائية، وخصوصا في مقعد المسافر إلى جانب قائد المركبة.
ونوه التقرير الى أن وكلاء ومزودي الخدمات الفنية لشركة هونداي حول العالم سيقومون بإبلاغ زبائنهم عن هذه المشكلة، بالإضافة الى إجراء التعديلات اللازمة على أنظمة الحاسوب التي تتحكم بالوسائد الهوائية وذلك دون مقابل.







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


اي شركه فالعالم تسجب سياراتها يقولون كويس اعترفت بعيبها وبتصحلها على حسابها ... بس لو شركة تويوتا طلعت فيها فضايح واعلنت عن سحب سياراتها بيقولون ايه بعد ايش تبي تحسن سمعتها قدام الناس ومن هذا الكلام على العموم مافيه شركه ماتخطئ وتطلع عندها مشاكل حتى الفيراري طلع مره عيب فنظام الفرامل وسحبة مجموعة سيارات واللي مايعجبهوش كلامي يحط ديس والديس لايك ماراح يغير وجهت نظري


على فكره السوناتا يقولون لقيوا لها حل لمشكلة القير باستخدام شريحه جوال ... بس للاسف راح يلغون كل الشرايح اللي بدون اسم ههههههههههه


ركاب الالماني الكوري والياباني المصنع خارج اليابان صار جودته مثل بعض


طبعامايشمل سيارات السعودية السحب


up 4 down 0
الوافي5555 126
قبل 9 سنه و 4 شهر