الاكسنت توحشت ي شباب ههههههه
4
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
مساكم الله بالخير جميعا , وان شاء الله الجميع بخير وعافيه ..
بختصر الموضوع , قبل شوي وانا راجع من مشوار خففت عند التقاطع وسرعتي كانت 20 وعداد الضغط لحاله ثبت على 2
دعست بنزين قلت يمكن ينزل لكن لما دعست بنزين وصل الضغط لل 4 وعلق والسياره بالفاضي والدعسه مستمره وعداد الضغط على 4
طفيت السياره ورجعت شغلتها ونفس المشكله , لمن عشقت بأول ومشيت اختفت المشكله
اكسنت 2011 قير عادي
إبلاغ
الردود
ممكن حساس الدعسه
4 0
4 0
ههههههههههههههههههه الله يعينك
2 0
2 0
شوف افتح الكبوت وتحصل ورا المكينة فوق
مثل سلك الفرامل حقت السيكل
(واضح او ما تفتح الكبوت)
اذا شديته فوق او تحت كأنك تضغط بنزين
هذا هو المشكلة هو المعلق
حاول انك ترخيه بالطريقة الي تعجبك
وسمع الله لمن حمده
8 1
مثل سلك الفرامل حقت السيكل
(واضح او ما تفتح الكبوت)
اذا شديته فوق او تحت كأنك تضغط بنزين
هذا هو المشكلة هو المعلق
حاول انك ترخيه بالطريقة الي تعجبك
وسمع الله لمن حمده
8 1
شف فيوز الدعسه تحصه بعلبه الفيوز
افحص كل الفيوزات والخربان غيره
1 0
افحص كل الفيوزات والخربان غيره
1 0
شيك على حساس هواء ورايس وقربه فلتر الهواء حساس دعسه ترا كلها تسبب ارتفاع ضغط المكينه
2 0
2 0
زي واحد من العيال معاه كابرس الدعسه تكون معلقه كل مايجي يوقف عند اشاره يعشق على ال ويضرب فرامل :)
0 0
0 0
هذا غالبا سلك الدعسه (الثروتل) بعض الاحيان يعلق،،،،،،،مرة دعست عالاخر باس اس ٩٦ وعلق علي
يومها بلعت العافية هههههنههه
1 0
يومها بلعت العافية هههههنههه
1 0
الله يعطيكم العافية جميعا , المهم ابوديها بكره للورشة علشان اشوف مشكلتها بالضبط وانا سألتكم قبل علشان لايتفلسف علي صاحب الورشة
واول ما الاقي الحل راح انزل موضوع له هنا .. ومشكورين :)
1 0
واول ما الاقي الحل راح انزل موضوع له هنا .. ومشكورين :)
1 0
اتوقع عندك حساس الدعسه يبغاله تغيير او تنضيف
0 0
0 0
6 1
قبل 10 سنه