أضف سؤال أو موضوع جديد          

الاكسنت توحشت ي شباب ههههههه

up 4 down 1
ابو سعود629 4707
قبل 10 سنه



مساكم الله بالخير جميعا , وان شاء الله الجميع بخير وعافيه .. 


بختصر الموضوع , قبل شوي وانا راجع من مشوار خففت عند التقاطع وسرعتي كانت 20 وعداد الضغط لحاله ثبت على 2 


دعست بنزين قلت يمكن ينزل لكن لما دعست بنزين وصل الضغط لل 4 وعلق والسياره بالفاضي والدعسه مستمره وعداد الضغط على 4



طفيت السياره ورجعت شغلتها ونفس المشكله , لمن عشقت بأول ومشيت اختفت المشكله 





اكسنت 2011 قير عادي 







إبلاغ إبلاغ



الردود


شكلك مزعلها ههههههههه امزح والله ما ادري وش المشكله 


up 6 down 1
bandara 1134
قبل 10 سنه



ممكن حساس الدعسه


up 4 down 0
الألمعي 123 4
قبل 10 سنه



ههههههههههههههههههه الله يعينك


up 2 down 0



شوف افتح الكبوت وتحصل ورا المكينة فوق 
مثل سلك الفرامل حقت السيكل 
(واضح او ما تفتح الكبوت)
اذا شديته فوق او تحت كأنك تضغط بنزين
هذا هو المشكلة هو المعلق 
حاول انك ترخيه بالطريقة الي تعجبك 
وسمع الله لمن حمده 


شف فيوز الدعسه تحصه بعلبه الفيوز
افحص كل الفيوزات والخربان غيره


up 1 down 0
Pro rare 448
قبل 10 سنه



شيك على حساس هواء ورايس وقربه فلتر الهواء حساس دعسه ترا كلها تسبب ارتفاع ضغط المكينه


up 2 down 0



زي واحد من العيال معاه كابرس الدعسه تكون معلقه كل مايجي يوقف عند اشاره يعشق على ال ويضرب فرامل :) 


up 0 down 0
do8sh 208
قبل 10 سنه



هذا غالبا سلك الدعسه (الثروتل) بعض الاحيان يعلق،،،،،،،مرة دعست عالاخر باس اس ٩٦ وعلق علي

يومها بلعت العافية هههههنههه


up 1 down 0
tareq_talli1 1539
قبل 10 سنه



الله يعطيكم العافية جميعا , المهم ابوديها بكره للورشة علشان اشوف مشكلتها بالضبط وانا سألتكم قبل علشان لايتفلسف علي صاحب الورشة 



واول ما الاقي الحل راح انزل موضوع له هنا .. ومشكورين :)


up 1 down 0
ابو سعود629 4707
قبل 10 سنه



اتوقع عندك حساس الدعسه يبغاله تغيير او تنضيف


up 0 down 0
osamahyy -45
قبل 8 سنه و 2 شهر