أضف سؤال أو موضوع جديد          

هل ستدخل هيونداي عالم الشاحنات الخفيفة PickUp بهذه المركبة

up 11 down 14
وليد م ع الدخيِّل 490
قبل 9 سنه و 3 شهر



بسم الله الرحمن الرحيم

بعد ما اشتريت ونيت، صارت الونيتات تستهويني وتشد انتباهي :)


هيونداي إتش سي دي 15 بيك أب الإختبارية


في معرض ديترويت المقام حالياً من 12 وحتى 25 من هذا الشهر الميلادي، لفت انظار الزوار مركبة غريبة التصميم في جناح هيونداي.

تستهدف الشركة الكورية العملاء الشباب ممن يريدون شاحنة أنيقة تناسب المدن أكثر من الطرقات الوعرة بدلاً من الشاحنات الخشنة التقليدية المخصصة للطرقات الوعرة.

تقدم هيونداي تصميما عدوانيا في سانتا كروز التي تتميز بشبكة أمامية سداسية، ومصابيح أمامية بتصميم قرص العسل، ومصابيح ضباب بارزة، وكذلك واجهة أمامية أفقية، لكن سيُخفف التصميم بشكل عام عند الإنتاج.

زُودت المركبة بعجلات معدنية كبيرة الحجم تؤوي مكابح برمبو صفراء اللون و تأتي بأقفال مركزية، بينما توفر الأبواب الخلفية الذكية المعلقة دخول سهلاً إلى المقاعد الخلفية، في حين تمتزج بأناقة في التصميم الخارجي.

تأتي القوة من محرك بأربع إسطوانات سعة 2 ليتر بقوة 190 حصانا و عزم دوران 300 رطلا على القدم يتصل بنظام الدفع الرباعي هاتريك الذي يُساهم في تقليل إستهلاك الوقود إلى غالون لكل 30 ميلا.


التصميم لا يزال اختبارياً ولكني أتوقع بنسبة كبيرة أن تقوم بصنعه هذه الشركة، وسيكون أول ونيت لها ولكن ونيت مبسط فاخر وليس ونيت للأحمال والأعمال الشاقة، يعني بطريقة مقاربة لطريقة شفرولية أفالانش وكاديلاك اسكاليد EXT (الونيت)، ولكن بالطبع السانتاكروز أصغر حجم بكثير، حجمه ربما نفس حجم الإيسوزو ديماكس الشكل الحالي أو أكبر بقليل.


ما رأيكم فيها ؟؟
هل تعتقدون أنها ستنجح لوحدها في فئتها بالسوق لو تم طرحها فعلياً ؟؟!!




















إبلاغ إبلاغ



الردود


تحياتي إلك أستاذي أبو سند :)


up 1 down 0
وليد م ع الدخيِّل 490
قبل 9 سنه و 3 شهر



ليس عملية لكن شكلها جميل شبابية 


up 1 down 0
anm6868 118
قبل 9 سنه و 3 شهر