اهل خبره انشدكم ي رجاجيل الله يجزكم بل خير
2
2
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
سلام عليكم عندي اكسنت 2010
مويه الاديتر توسخ نظفت القربه حقت مويه الاديتر وقعدت 4 ايام نظيفه وبعدها
رجعت القربه وسخه توسخت مع العلم اني فكيت اللي حق مويه اللي موصل حق كبرسر وطلعت مويه القديمه وعبيته مويه اديتر اصليه
وش الحل ابي القربه الاديتر نظيفه اول مويه خضرا والحيت تغيرت
اللي يعرف جزكم الله خير يعلمني جزاكم الله بل الخير
والمشكله ثانييه المكيف اذا جيت اشغل السياره وشغلت مكيف صاير حار لزم ادعس بنزيم علشان يصير بارد
ثم تشتغل مروحه القويه 2 تشتغل المروحه والسببب والحل ....
معليش ع الاطاله مشكورين ....
إبلاغ
الردود
اخ ريرو مشكلتك بالفعل بسبب الحساس دام يبرد الكمبريسر ومافيه صوت ان شاءالله سليم
0 0
0 0
اخ ابو حسين تقصد طربه بنزين ولا قصدك صافيه بنزيم
وش السببب صافيه بنزيم ....؟
0 0
وش السببب صافيه بنزيم ....؟
0 0
دوره التبريد لازم تمشي حبه حبه عشان تحدد صح لان الورش يقولون مباشره تغيير كمبرسر
هل المكيف يفصل وانت واقف ولا شابك بس حار و الطريقه شغل السيارة و المكيف و شوف الكتلش هل يدور او ثابت و اذا دعست هل يشبك او لا ؟
و افحص التالي :
1/ ان المروحه تشتغل مع المكيف و ان السرعتين مضبوطه .
2/ افحص ضغط الفريون لازم يكون فوق 30 و يفضل 35 .
3/ افحص رديتر المكيف انه ما يكون مسدود بالاوصاخ ولا معفطه فتحاته .
4/ تاكد من سلامه فلتر المكيف و انه نظيف و سليم يتغير 20-35 الف .
5/ افحص عمر البطارية و الدينمو.
6/ تاكد من شداد السير و السير نفسه و ان البكره ما تطلع صوت ولا تلعب .
7/ حساس المكيف .
7/ الاحتمالات الاخيره هي اما ان بلف الثلاجه خربان او ضعف في الكمبرسر .
اذا نويت تشتري كمبرسر لا تشتري مستعمل او مجدد او تجاري ( وضب الاصلي او اشتر وكاله )
0 0
هل المكيف يفصل وانت واقف ولا شابك بس حار و الطريقه شغل السيارة و المكيف و شوف الكتلش هل يدور او ثابت و اذا دعست هل يشبك او لا ؟
و افحص التالي :
1/ ان المروحه تشتغل مع المكيف و ان السرعتين مضبوطه .
2/ افحص ضغط الفريون لازم يكون فوق 30 و يفضل 35 .
3/ افحص رديتر المكيف انه ما يكون مسدود بالاوصاخ ولا معفطه فتحاته .
4/ تاكد من سلامه فلتر المكيف و انه نظيف و سليم يتغير 20-35 الف .
5/ افحص عمر البطارية و الدينمو.
6/ تاكد من شداد السير و السير نفسه و ان البكره ما تطلع صوت ولا تلعب .
7/ حساس المكيف .
7/ الاحتمالات الاخيره هي اما ان بلف الثلاجه خربان او ضعف في الكمبرسر .
اذا نويت تشتري كمبرسر لا تشتري مستعمل او مجدد او تجاري ( وضب الاصلي او اشتر وكاله )
0 0
ممكن الريس نازل اذا كان نازل اكثر من المطلوب يكون المكيف حار صارتلي في سياره سابه ورفعت الريس لتحت الواحد
0 0
0 0
اخوي بالنسبه لموية الاديتر ماعندي خلفيه عنها ،،، ولكن بالنسبه لموضوع المكيف لازم تدعس ع البنزين وانت واقف بس ما تبرد هذا الحساس عندك خربان الكمبروسر مافيه شيء بإذن الله روح عند كذا مهندس واسأل عن حساس البنزين (اللي يرفع البنزين اوتومتك بمجرد ما تشغل المكيف) لا يضحكون عليك حقين الورش ويقولون لك كمبروسر خربان هذا الحساس مثل ما شرحت لك والله اعلم " موفق .
0 0
0 0
والدليل لا وقفت السياره والمكيف شغال المكينه ماهي راكده فيها رجفه صح ؟
0 0
0 0
والدليل لا وقفت السياره والمكيف شغال المكينه ماهي راكده فيها رجفه صح ؟
0 0
0 0
والدليل لا وقفت السياره والمكيف شغال المكينه ماهي راكده فيها رجفه صح ؟
0 0
0 0
والدليل لا وقفت السياره والمكيف شغال المكينه ماهي راكده فيها رجفه صح ؟
0 0
0 0
والدليل لا وقفت السياره والمكيف شغال المكينه ماهي راكده فيها رجفه صح ؟
0 2
0 2
أعتذر من الجميع على تكرار التعليق ، النت معلق عندي...
0 1
0 1
طرمبة البنزين علية ضغط في ضخ الوقود واذا شغلت المكيف يزيد الضغط علي طرمبة البنزين
وغالبا يثقل السيارة اذا شغلت المكيف حتى لو كانت وكالة .
اذا شغلت السيارة في الصباح حاول تسمع من جهه الطرمبة
اذا سمعت صوت تزززززززز تعرف أنة تجاري أو عمرة قليل
لكن الأول شيك عالصفاية ثم مجرى البنزين الارخص فالارخص الى الطرمبة
وفي عندك منظف مجرى البنزين ينباع في ساكو بحدود 35 ريال تنحط مع البنزين وعلى طول تغير الصفاية
http://img.montada.haraj.com.sa.s3-website-eu-west-1.amazonaws.com/imgdir-s3/5401640ec723d.jpg
وقبل كل دا كلة تأكد من الحساس
المشكلة بشكل عام علاقة ضخ الوقود بالمكيف اكتشف فين المشكلة بالضبط وعالجة
واتمنى لك التوفيق
0 0
وغالبا يثقل السيارة اذا شغلت المكيف حتى لو كانت وكالة .
اذا شغلت السيارة في الصباح حاول تسمع من جهه الطرمبة
اذا سمعت صوت تزززززززز تعرف أنة تجاري أو عمرة قليل
لكن الأول شيك عالصفاية ثم مجرى البنزين الارخص فالارخص الى الطرمبة
وفي عندك منظف مجرى البنزين ينباع في ساكو بحدود 35 ريال تنحط مع البنزين وعلى طول تغير الصفاية
http://img.montada.haraj.com.sa.s3-website-eu-west-1.amazonaws.com/imgdir-s3/5401640ec723d.jpg
وقبل كل دا كلة تأكد من الحساس
المشكلة بشكل عام علاقة ضخ الوقود بالمكيف اكتشف فين المشكلة بالضبط وعالجة
واتمنى لك التوفيق
0 0
ينظفونه بمكينة تشبه الغساله يوصلون ماسورتين بالسيارة من جهه الرديتر وينظف
وعبي بعدها موية رديتر أصلي .
الحل للمشكلة الثانية أعتقد انك مركب طرمبة البنزين تجاري أو أصلي بس عمرة قريب يخلص
ركب أصلي وتروح منك المشكلة و لاتخلي البنزين ينقص عن النص ودائما عبيء فل.
طبعا الحلول تقريبية حاول تتأكد قبل ما تغير شيء.
والله يوفقك وييسر لك أمرك.
1 1
قبل 9 سنه و 6 شهر