فحص المكينة
2
2
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
سيارتي النترا 2011 لي سنه وأكثر
ماشيكت لا على بواجي ولا كويلات ولاشي
المهم الحين فيها عند دعسة البنزين تفتفة عند القومه
ودينها لمكانيكي يقول كويلات ولازم فحص كمبيوتر نتاكد
أي كويل خربان
المهم انا ودي اشيك عليها المكينة كاملة
ووش سبب التفتفة علما انها رافعة ضغطي إذ كنت واقف عند
أشاره وجيت يتحرك تقعد تفتف وماتمشي زين
والي يعرف ورشة ممتازة في مكة ف دلوني عليها
والله يعطيكم العافية
وهل يضر اني ما أعبي البنزين إلا إذا ولعت اللبمة الصفراء
معلومة ختامية
اذا ولعت لمبة البنزين ادعس واضرب فرامل متوسط
يرجع البنزين وتتطفى اللمبة
إبلاغ
الردود
الله يعطيك العافية مشكور افدتني كثيؤ
0 0
0 0
نسبه كبيره انه بوجي مو كويل و السبب ان عمر الكويل اطول من عمر البوجي و و التفتفه سببين لا ثالث لهم
1/ كهرب ( بواجي - كويلات - حساسات)
2/ الوقود
- بنزين ( صفايه - بخاخات )
- هواء ( فلتر - الدعسه وصخه )
طريقه فحص البخاخات :
شغل السيارة ثم افصل سلك واحد و اسمع صوت المكينه اذا تغير او ارتعشت و اذا كان معك شخص خليه يشوف rpm ينزل او يرتفع معناها ان البخاخ سليم و اذا ما صار شي معانا مشكله في البخاخ و حاول انك تتسمع بدقه لان احيانا يكون كلهم يسببون تغير في الصوت بس بنسبه مختلفه .\
فحص البواجي :
شغل السيارة ة افصل فيش الكويل واحد واحد و اذا تغير صوت المكينه و ارتعشت و ارتفع او نزل rpm يعني مضبوط و اذا ما تغير شي فك الكويل و استبدله باللي جنبه اذا نفس الشي ما تغير يعني ان البوجي خربان و اذا بتغير البواجي اشتر وكاله لاني الي بالغيار تجاري و يسبب تفتفه و اوزن المسافه بين اقطاب البوجي اذا ما حصلتها في الكتيب فهي 1مم بالضبط حتى لو كانت البواجي جديده و حط زيت مكينه على اسنان البوجي قبل ما تركبها
و البنسبه للمبه البنزين الافضل تخلي البنزين على الربع ثم تعبي لا تنزل عن الربع لان اذا ولعت اللمبه الوصاخه مو تسد الصفايه نفسها فيه صفايه او شخال داخل الطرمبه نفسها هذا الي ينسد اول و يضعف الموتر
و اذا بتغير الكويلات -يفضل- طقم ( غالي ) من الوكاله لان اذا غيرت واحد بعد فتره تبدا الباقيات تضعف .
0 0
1/ كهرب ( بواجي - كويلات - حساسات)
2/ الوقود
- بنزين ( صفايه - بخاخات )
- هواء ( فلتر - الدعسه وصخه )
طريقه فحص البخاخات :
شغل السيارة ثم افصل سلك واحد و اسمع صوت المكينه اذا تغير او ارتعشت و اذا كان معك شخص خليه يشوف rpm ينزل او يرتفع معناها ان البخاخ سليم و اذا ما صار شي معانا مشكله في البخاخ و حاول انك تتسمع بدقه لان احيانا يكون كلهم يسببون تغير في الصوت بس بنسبه مختلفه .\
فحص البواجي :
شغل السيارة ة افصل فيش الكويل واحد واحد و اذا تغير صوت المكينه و ارتعشت و ارتفع او نزل rpm يعني مضبوط و اذا ما تغير شي فك الكويل و استبدله باللي جنبه اذا نفس الشي ما تغير يعني ان البوجي خربان و اذا بتغير البواجي اشتر وكاله لاني الي بالغيار تجاري و يسبب تفتفه و اوزن المسافه بين اقطاب البوجي اذا ما حصلتها في الكتيب فهي 1مم بالضبط حتى لو كانت البواجي جديده و حط زيت مكينه على اسنان البوجي قبل ما تركبها
و البنسبه للمبه البنزين الافضل تخلي البنزين على الربع ثم تعبي لا تنزل عن الربع لان اذا ولعت اللمبه الوصاخه مو تسد الصفايه نفسها فيه صفايه او شخال داخل الطرمبه نفسها هذا الي ينسد اول و يضعف الموتر
و اذا بتغير الكويلات -يفضل- طقم ( غالي ) من الوكاله لان اذا غيرت واحد بعد فتره تبدا الباقيات تضعف .
0 0
والي يعرف لي تلميع داخلي كامل مع المراتب في مكة
أو جدة يدلني عليها و كم التكلفة
0 1
قبل 9 سنه و 6 شهر