أضف سؤال أو موضوع جديد          

مشكلة بالقير العادي

up 6 down 7
khalidoo 1167
قبل 10 سنه



يا شباب عندي اكسنت 2002 من وكالتها ما تغير الزيت بس ينقص و ازيده و المشكله الان ان النمره الثالثه ماهي راضيه تعشق على سرعه 40 لازم اقل عشان يلقم و باقي التعشيقات سليمه علما اني اسمع صوت الفحمه بس ما تاثر على القير و ما اعتقد ان المشكله ترس لانه يلقم بس بسرعه اقل 

و جزاكم الله خير







إبلاغ إبلاغ



الردود


صارت معي في كامري 2004 وطلع الصحن خربان وغيرته والحمدلله رجعت السياره احسن من اول 


up 1 down 2
abdulaziz al-malki 981
قبل 10 سنه



القير العايدي لا خوف من زيته ولا يسبب مشاكل 




بالغالب اعطال القير العادي اذامايلقم النمره اوتفلت احيانن يعني يفضي القير السبب تكون من قطعه دائريه اسمها النحاسات اويسمونها الهلال يتم تغيرها وتزبط السياره وغير مكلفه لكن الميكانيكيه الحراميه يقولون للك القير يحتاج توظيب
القير العادي مايتوظب فقط يغير القطع العطلانه هلالات اونحاسات اوترس  مافي شي اسمه توظيب


up 1 down 0



جزاكم الله خير 
اللي اعرفه ان الهلاله هي اللي تتحكم في فحمه الكلتش .

لاني ابي اعرف هل المشكله تحتاج فك قير ( تروس وووو ) او طقم كلتش و وزنيه ؟


up 0 down 0
khalidoo 1167
قبل 10 سنه



اعتقد من الهلال لا ينفك الجربوكس


up 0 down 0
aliyy-2010 241
قبل 10 سنه



تعديل لازم ينفك الجربوكس


up 0 down 0
aliyy-2010 241
قبل 10 سنه



الميكانكيين يغيرو صحن الكلتش والدسك شغل يد فقط 400 ريال في ورش المدينة المنورة ومغيرة أكثر من مرة 
السعر اللى فوق للسيارات الدفع الأمامي فقط


up 1 down 0
grshp 245
قبل 9 سنه و 7 شهر



تم اصلاح القير قبل رمضان و السبب نحاسه الترس الثالث . 


up 0 down 0
khalidoo 1167
قبل 9 سنه و 7 شهر



كم كلفك الاصلاح


up 0 down 0
العصيمي 44
قبل 9 سنه و 2 شهر