مشكلة بالقير العادي
6
7
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
يا شباب عندي اكسنت 2002 من وكالتها ما تغير الزيت بس ينقص و ازيده و المشكله الان ان النمره الثالثه ماهي راضيه تعشق على سرعه 40 لازم اقل عشان يلقم و باقي التعشيقات سليمه علما اني اسمع صوت الفحمه بس ما تاثر على القير و ما اعتقد ان المشكله ترس لانه يلقم بس بسرعه اقل
و جزاكم الله خير
إبلاغ
الردود
القير العايدي لا خوف من زيته ولا يسبب مشاكل
0 0
0 0
بالغالب اعطال القير العادي اذامايلقم النمره اوتفلت احيانن يعني يفضي القير السبب تكون من قطعه دائريه اسمها النحاسات اويسمونها الهلال يتم تغيرها وتزبط السياره وغير مكلفه لكن الميكانيكيه الحراميه يقولون للك القير يحتاج توظيب
القير العادي مايتوظب فقط يغير القطع العطلانه هلالات اونحاسات اوترس مافي شي اسمه توظيب
1 0
القير العادي مايتوظب فقط يغير القطع العطلانه هلالات اونحاسات اوترس مافي شي اسمه توظيب
1 0
جزاكم الله خير
اللي اعرفه ان الهلاله هي اللي تتحكم في فحمه الكلتش .
لاني ابي اعرف هل المشكله تحتاج فك قير ( تروس وووو ) او طقم كلتش و وزنيه ؟
0 0
اللي اعرفه ان الهلاله هي اللي تتحكم في فحمه الكلتش .
لاني ابي اعرف هل المشكله تحتاج فك قير ( تروس وووو ) او طقم كلتش و وزنيه ؟
0 0
اعتقد من الهلال لا ينفك الجربوكس
0 0
0 0
تعديل لازم ينفك الجربوكس
0 0
0 0
الميكانكيين يغيرو صحن الكلتش والدسك شغل يد فقط 400 ريال في ورش المدينة المنورة ومغيرة أكثر من مرة
السعر اللى فوق للسيارات الدفع الأمامي فقط
1 0
السعر اللى فوق للسيارات الدفع الأمامي فقط
1 0
تم اصلاح القير قبل رمضان و السبب نحاسه الترس الثالث .
0 0
0 0
كم كلفك الاصلاح
0 0
0 0
1 2
قبل 9 سنه و 6 شهر