مشكله في سنتافي 2016
2
3
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
سلام عليكم كل عام وانتم بخير اخواني انا طلعت سنتافي ًستاتدر 6 سرندل ماله معي الا 9 ابام الموتر حلو بعزمه وممشاه وديكوراته وكل شي فيه. المهم جاتني مشكله. بسيطه ولا ادري وش السالفه. الحين البنزيم فيه عداد ارقام بالشاشه اللي بالتص وعداد امبير اذا عبيت فل يجب العداد اللي بالشاشه 500k والامبير يصير فل. عادي يعني. لاكن مرات اعبي فل. الامبير مضبوط. لاكن العداد يجي 380 او 440 يعني م يجي فل. واذا فصلت البطاريه ورجعت ركبتها يضبط وش رابكم اوديه الصيانه او انها اعدادات من الازرار اللي عندي
إبلاغ
الردود
هذي على حسب دعستك، يمديك تسوي لها ريسيت بدون ما تفصل البطارية من الدركسون
4 0
4 0
اخوي هذي مشكله دايمن تحصل معي ، اذا عبيت بنزين فل لازم تطفي الموتر
- لان الله يكرمك في وصاخه بالتانكي مو شرط سياره جديده ، احيانا اعبي فل
الامبير ما يتحرك نهائياا ،
2 5
- لان الله يكرمك في وصاخه بالتانكي مو شرط سياره جديده ، احيانا اعبي فل
الامبير ما يتحرك نهائياا ،
2 5
الرانج ياخذ له فترة عشان يثبت على حد معين
بعد المشي لفترة قصيرة بتلاحظ انه ارتفع
أنا اذا عبيت فل دائما 930 كيلو
ومع المشي والوقوف او اذا نزلت وطفيت ورحت اخلص لي شغله ورجعت اشغل احصله 980
اما الي يقولون الشباب انه حسب الدعسة هذا الـ Avrage الي اختصارة AVG وهو متوسط الاستهلاك
هذا يختلف حسب الدعسة وحسب وضعية القيادة الي انت حاطه بالايكو ولا بدون
4 1
بعد المشي لفترة قصيرة بتلاحظ انه ارتفع
أنا اذا عبيت فل دائما 930 كيلو
ومع المشي والوقوف او اذا نزلت وطفيت ورحت اخلص لي شغله ورجعت اشغل احصله 980
اما الي يقولون الشباب انه حسب الدعسة هذا الـ Avrage الي اختصارة AVG وهو متوسط الاستهلاك
هذا يختلف حسب الدعسة وحسب وضعية القيادة الي انت حاطه بالايكو ولا بدون
4 1
هذا ما هو دقيق لانه يحسب علی سواقتك السابقة و الاشياء الالكترونية لا تعتمد عليها اهم شي تقدر تشوف ان البنزين فل او لا و كم باقي فيه لان الوالد معه اكسبدشن و الحسابات الرقمية هذي مو دقيقة حتی في عداد السرعة يفرق رقمين ثم يفرق 4 و يزيد الفرق و يرجع طبيعي بالبرمجة ثم يخرب
اذا مضايقك الوضع مر الوكيل و جرب البرمجة او الحل اللي عندهم اذا رجعت المشكلة يعني ما لها حل
0 1
اذا مضايقك الوضع مر الوكيل و جرب البرمجة او الحل اللي عندهم اذا رجعت المشكلة يعني ما لها حل
0 1
بالفعل الحسابات الرقمة مو دقيقة
انا عندي كورولا وكنت رايح للجنادرية ولسا لمبة البنزين ماولعت
وانظار كم باقي يمشي البنزين طلع اصفار ومن بعدها عرفت انو مو دقيق
0 1
انا عندي كورولا وكنت رايح للجنادرية ولسا لمبة البنزين ماولعت
وانظار كم باقي يمشي البنزين طلع اصفار ومن بعدها عرفت انو مو دقيق
0 1
الشباب يفيدوك بسؤالك
حبيت اقلك
1000 1000 1000 الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها
1 0
حبيت اقلك
1000 1000 1000 الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها
1 0
يعطيكمً الف العافيهً اخواني وبيض الله وجيهكمً. على كلن بخلي السياره لحد م تمشي ٥٠٠٠ كيلو واذا رحت للصيانه اغير الزيت سألتهم
0 1
0 1
أخوي السيارة جديدة و تحتاج وقت عشان يتبرمج ويعطي قراءة أدق
واجهنا الأمر هذا بالاكسيبدشن وضبط بعد فترة
0 1
واجهنا الأمر هذا بالاكسيبدشن وضبط بعد فترة
0 1
مثل ماذكروا الاخوان.الكمبيوتر
يعتمد حساباته على الدعسة وعلى الشارع اذا كان زحمة او فاضي او داخل المدينة او خارجها ولاحظ عداد الAVG كل ماكان الرقم اكبر يعطيك مسافة اقل والعكس صحيح.
0 1
يعتمد حساباته على الدعسة وعلى الشارع اذا كان زحمة او فاضي او داخل المدينة او خارجها ولاحظ عداد الAVG كل ماكان الرقم اكبر يعطيك مسافة اقل والعكس صحيح.
0 1
انا مجرب على السوناتا
هو على حسب دعستك و ال avg
إذا الصرفيه 12 لتر كل 100 كيلو يعطيني تقريبا 640 كيلو
اذا الصرفيه 8 لتر يعطيني تقريبا 710 كيلو
0 0
هو على حسب دعستك و ال avg
إذا الصرفيه 12 لتر كل 100 كيلو يعطيني تقريبا 640 كيلو
اذا الصرفيه 8 لتر يعطيني تقريبا 710 كيلو
0 0
طبيعي جداً في اي سيارة انه يكون مختلف انا بعض الاحيان يقرأ عندي 428 وبعض الاحيان 408 وعلى هالحدود لين يستقر على شي
وثانيا وانت تعبي البنزين طف الموتر لا تخليه يشتغل
بالتوفيق
0 0
وثانيا وانت تعبي البنزين طف الموتر لا تخليه يشتغل
بالتوفيق
0 0
اولا طف الموتر وانت تعبي بنزين
ثانية لا تفصل البطارية على كل مشكلة ترى تخرب البرمجة صارت معي مشاكل بسببها رجعت برمجتها في الوكالة
0 1
ثانية لا تفصل البطارية على كل مشكلة ترى تخرب البرمجة صارت معي مشاكل بسببها رجعت برمجتها في الوكالة
0 1
يعني ممكن يعطيك ٥٠٠ و تكون سواقتك هادية وممكن اقل لانك ممكن تدوس او تسرع شوي
هذه تفسيري و الله يعطيك خيرها و يكفيك شرها
8 0
قبل 9 سنه و 4 شهر