أضف سؤال أو موضوع جديد          

نبي رايكم النترا و لا كروز

up 2 down 1
napiloo 30
قبل 9 سنه و 3 شهر



يا شباب أنا كنت عازم أشتري شفروليه كروز بس سمعت الناس بتحكي عليها كتير و الحين بفكر آخد النترا عشان



انها ماشية في السوق و مرغوبة
فودنا ناخد رايكم بالموضوع ناخد كروز و لا النترا







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


انا جربت الانترا  ينقصها بس ABS     الكروز لم أرى لها اي انتشار او اقبال او احد مدحها كثير   وعلى قولة المثل الموت مع الجماعه رحمه


انصحك بالانترا افضل من الشفرولية ومشاكلة والانترا مطلوبة في السوق اكثر وحاول تاخذ المكينة الكبيرة


up 1 down 1
درب المودة 186
قبل 9 سنه و 3 شهر



النترا وتوكل بدون استشارة


up 1 down 1
كبار الشخصيات -18
قبل 9 سنه و 3 شهر



أعرف صديق لي معه كروز 2010 قير عايدي لها الان معاه تقريبا سنتين ونص ولاقد سمعته يسب فيها بالعكس يقول خدومة

وعزمها حلو وصرفيها في البنزين قليلة يعني سيارة .. بالنسبة للالنترا مع رحيمي ونفس الحكاية يمدح فيها ... يعني السيارتين

بأذن الله انها تمام ,, أستخير الله ,, ربنا معك تحياتي


up 0 down 0
مستر بن . 10377
قبل 9 سنه و 3 شهر



المشكلة انو الكروز مواصفاتها أحلى يعني ب 65 ألف تحصل مقاعد جلد و ABS و كتير ميزات بينما الالنترا ما فيها هاد الكلام


up 0 down 1
napiloo 30
قبل 9 سنه و 3 شهر



والله حرام 65 الف في كروز
عندك البديل كيا اوبتيما شكل وداخليه جناااان سوناتا استاندر حجم اكبر وافضل
وبالنسبه لموضوعك الانتراء ممتازه جدا وحاول تاخذ 2000 سي سي


up 1 down 0



كلهم صناعة كورية لكن افضل لك النترا لانتشارها وتوفر قطع غيارها .


up 0 down 0
ابو عمر 666 1310
قبل 9 سنه و 3 شهر



النترا فل كامل ب ٧٢ الف عند الوعلان مكينه ١٨٠٠ و عند الناغي مكينه ١٦٠٠ ب ٦٧ الف فل طبعا 
شوف السياره اللي تدخل مزاجك وتوكل على الله انت اللي بتسوق وكلها تخدم معك شركتين كبار ومعروفه ..


up 0 down 0
ريان-الجهني 736
قبل 9 سنه و 3 شهر



أخ ريان شكرا على المعلومة بس كدا الالنترا أغلى من الكروز!!
الكروز فل ب 68 جلد و فتحة و جنوط 17 و ABS و محرك 1.8 , و الفئة الأقل بالكروز ب 60 و محركها 1.8


up 0 down 0
napiloo 30
قبل 9 سنه و 3 شهر



انصحك والله تاخذ كروز


up 0 down 0
مشعل الهويشل 3
قبل 9 سنه و 3 شهر



الكروز مواصفاتها أحلى وشكل


up 0 down 0
مشعل الهويشل 3
قبل 9 سنه و 3 شهر



انصحك بالانترا لنها منتشره بشكل غير طبيعي والكروز ما شفت منها الا نادر


up 0 down 0
ابو رايش2 401
قبل 9 سنه و 3 شهر



والله حتى انا محيراني هاذي السيارتين وانا مجرب الثنتين الكروز في السواقه احلى واللنترافي الشكل والله ومحتار فيما بينهم 


up 0 down 0
3boody4u -1
قبل 8 سنه و 10 شهر