أضف سؤال أو موضوع جديد          

الأغلبية لا يعلم سبب فصلة الكومبرسر أرجو الخبراء إفادتنا

up 2 down 3
grshp 245
قبل 9 سنه و 2 شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أستفسار عن فصل الكومبرسر لما تدبل دعسة البنزين 
وش السبب أنه يفصل ويشبك 

وفيه سيارات الكومبرسر حقها ما يفصل حتى لو تشد عليها







إبلاغ إبلاغ



الردود


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

اعتقد فصل الكمبروسر عند دعس البنزيم للاخر افضل عشان يعطيك اكبر هورس باور
ومعروف الكمبروسر ياخذ هورس باور من السيارة فيضعف عزمها والي مايفصل اعتقد نظام الكمبروسر كلتش ويفيدونك الاعضاء ان شاء الله


up 4 down 0
مجرد متصفح 65 166
قبل 9 سنه و 2 شهر



لا يا غالي اللى كلتش وبكرة وكويل يفصل موجود معي في اللانسر2005 والإلنترا2015 كلها جير عادي
بس ملاحظ ان فصلة كومبرسر الإلنترا أكثر
واللانسر فصلاته قليلة 


up 1 down 0
grshp 245
قبل 9 سنه و 2 شهر



وش نوع السياره الي تبي تعرف سبب فصل الكمبرسر حقها 
كثير من السيارات يكون الكمبرسر يفصل ويشتغل في الدقيقه اكثر من مره سواء دبلت الدعسه او مادبلت وفيه سيارات 
لا  ويكون كبمرسرها شغال طول الوقت ومايجلس يفصل الااذا فيه مشكله في المكيف مثل نقص فريون او بلف خربان 
او شي خربان فيه 


up 2 down 1
حسوف -60
قبل 9 سنه و 2 شهر



متسوبيشي ونيت حوض يطفى ويشتغل كل 15 ثانية موديل 2015
وتسمعه من آخر الشارع 


up 0 down 0
كبير محمد -291
قبل 9 سنه و 2 شهر



عادي يا رجل لا تدقق دام انه بارد لا تشيل هم




up 0 down 1
abomesal 1037
قبل 9 سنه و 2 شهر



الكورولا بيفصل معي وأنا واقف في الإشارات والزحمه، صراحة ما أدري ايش السبب؟؟


up 2 down 0
alasdody -2
قبل 9 سنه و 2 شهر



اذا سيارتك هونداي او كيا انا منزل موضوع عن الكمبروسر حقها

اضغط ع اسمي وبيطلع لك الموضوع


up 1 down 0
123 go 198
قبل 9 سنه و 2 شهر



اذا دعست للسيارة تبي تتسارع طبيعي التبريد يفصل عشان يخف الحمل علی المكينة خصوصا اذا دعست فوق 3000 rpm و عشان كذا صمموا البلف الكهربائي داخل الكمبرسر عشان يكون اقل صرفية بنزين و حمل اقل علی المكينة و بعض السيارات اذا دعست لها تفتح الهوايات الخارجية 


up 1 down 0
khalidoo 1167
قبل 9 سنه و 2 شهر



الكومبريسور نفس فكرة مكيف الاسبلت يبرد الين توصل درجة الحراره الدرجه المطلوبة ويفصل ويرجع يشتغل بعد فتره


اما السيارات الي يشتغل فيها على طول واحد من اثنين يا انه ما يبرد زين فيظل شغال يا ان فيه مشكلة فيستمر بالتبريد فيخليك تثلج ويسبب لك انفلونزا


up 1 down 0
معالم التقنية 145
قبل 9 سنه و 2 شهر



فيه نوعيين في التحكم واحد عن طريق فصل وتشغيل الكومبريسور والثاني عن طريق البلف المتغير, يعني حساس الحرارة يتحكم بالكومبريسور او بالبلف النوع الثاني ضغط الغاز هو اللي يتحكم بتشغيل وايقاف الكومبريسور بعض الشركات تحمي الكومبريسور من انه يشبك على سرعة دوران عالية


up 1 down 0
ابوزياد123321 208
قبل 9 سنه و 2 شهر



نوع السيارة هونداي ألنترا ستاندر جير عادي 

المكيف بيفصل اذا ارتفع RPM عن 2.5


up 0 down 0
grshp 245
قبل 9 سنه و 2 شهر



حسب درجه التبريد لو تحط المكيف على 1تلقاه يفصل ويشبك كثير ولو زودت2تلقاه يفصل ويشبك بفترات متقاربه
لو حطيت3 تلقاه شابك فتره طويله ويفك ويشبك على طول يمكن بظرف3ثواني ولو حطيته عال4 مايفصل نهائيا هذا بسيارات القديمه
تحت 2005 اما الحين نفس الموال بس يفصل لو شديت عالسياره عشان المكينه لاتجهد قوتها وتعطيك تسارع وكمان عشان الكمبرسور لاتزيد الدورات بشكل كبير عليه لان الدورات المرتفعه تتعب الكمبرسور وتقتله


up 1 down 0
احمد شريف 3175
قبل 9 سنه و 2 شهر



ياشباب الله يرضى عليكم أحد يفيدني عندي نفس المشكلة في افالون 2016 اذا دبلت الدعسة يفصل الكمبروسر وم يرجع يشتغل الا بعد م اطفي المكيف وأشغله


up 0 down 0
moment of imagination
قبل 4 سنه و 6 شهر