النترا الفرامل
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله ،
عندي مشكله بالفرامل وهي ثقل بالدواسة واستجابة الفرامل موب ذيك الزود ...
اول شي سويته غيرت الفحمات وخرط الهوبات الاربع وبعدها بكم يوم سويت تنظيف للكليبر الاماميه ومن هنا بعدها طلعت المشكله ... فما ادري اذا الفحمات لها دخل اول لا
طبعا غيرت علبة الفرامل
تنسيم للفرامل 3 مرات اخره مره قبل العيد بتغغير الزيت كامل
غيرت العلبة
خرط حول 4 مرات ت
تغيير الكليبرات الاربع كلها من التشليح
قبل العيد .. سويت خرط + تنظيف الكليبر + صنفرة للفحمات الموتر كويس ججلس يمكن ثلاث ايام معي ورجع مثل ماكان وهذا رد لواحد لي في احدى المنتديات """ احيانا تحصل هذه الحالة حينما تكون المادة المصنوعة منها القماشات رديئة وفيها نسبة كبيرة من مادة الاسبست حينها سوف يحترق ويتصلب وجه القماشات وتحصل حالة الانزلاق وقوة في الضغط الى دواسة الفرامل < وانتم بكرامة > وتلاحظ حصول حالة فشل في عملية الفرملة .
الافضل هو تجربة قماشات اصلية مصنوعة من مادة الكربون , رغم ان خدمتها اقصر من باقي القماشات ولكن مفعولها في الفرملة ممتاز ولا تؤثر على الهوبات .
بالتوفيق"""
إبلاغ
الردود
0 0
يوم يومين باالكثير تحصل موضوع منزل يشتكون منها
اذا ع كلامك خرط هوبات وتنسيم هوا وتغيير قماشات
وحتا الزيت غيرته
تاكد من الباكم يمكن محجر
وباالتوفيق
0 0
0 0
0 0
الخرط فقط بالصوت او انه تاكل الهوب تخرط
انت مشكلتك مالها علاقه بالخرط نهائي والاقمشه بعد مالها ذنب
وزنيه الاقمشه الاماميه والخلفيه فقط وايش نوع الفرامل الي تستخدمه نوع جيد او ابو رخيص ايش نوعه لان الزيت لو مغشوش
الفرامل ماتمسك بالشكل المطلوب نهائي
0 0
0 0
0 0
حتى بعد تغيير الكليبرات الموتر يجلس وفتره وترجع تثقل الدواسة لان المشكله من بعد الفحمات والهوبات والكليبر الكليبر وغيرته ف المشكله يمكن الفحمات والهوبات
1 0
0 0
0 0
0 0
0 0
انا عندي نفس السيارة ونفس الموديل
وسويت نفس الشيا من تغيير لطرمبة لتغير الفحمات والتنسيم ولا افاد
ووديتها الفحص الدوري وسقطوها
يقولون البريك الامامي سليم لاكن الخلفي ضعيف جدا
والحين ناشب
0 0
1 0
قبل 9 سنه و شهر