ثقة هونداي بصناعتها الفخمة
إضغط هنا للإخفاء
لطالما كان هيونداي ترعي جينيسس اهتماما خاصا كسيدان كبيرة وبدفع خلفي، ولكن هذا لم يكفها للدخول في سوق السيارات الفاخرة كلاعب قوي.
تحول جينيسس من مجرد سيارة إلى علامة مستقلة كان أمرا متوقعا من هيونداي، وقد أكدت الأن ان جينيسس ستصبح علامة مستقلة بدأ من ديسمبر القادم وهذا لسبب مهم، ستشمل العلامة الجديدة 6 سيارات مختلفة تشمل سيارتين SUV وثلاث سيارات سيدان وسيارة كوبيه واحدة سنراها كلها قبل حلول عام 2020. وقد وعدت هيونداي أن جينيسس سوف “تتجاوز التصاميم الحلية وديناميكية القيادة” وستكون بفخامة “جوهرها الإنسان”.
ستكون إحدى سيارتي السيدان الجديدتين منافسة لـ بي ام دبليو الفئة الثالثة باسم G70، والأخرى هي سينتينيال الجديدة كلياً التي ستكشف عنها في ديسمبر باسم G90 كتدشين لعلامة جينيسس الجديدة. وسيتغيّر اسم جينيسس الى G80.
لم تعلن الشركة عن قواعد العجلات المستقبلية ولكن نتوقع أن تتوجه لقواعد الدفع الخلفي والأداء الرياضي وقد قال Woong-Chul Yang نائب رئيس مجلس إدارة الشركة أن “جينيسس ستقدم ابتكارات تقنية، أداء قوي وفخامة لزبائنها. كل جينيسس ستصنع والعميل في البال للوصول لنتائج ممتازة تلبي رغباتهم، وبدون أي عيوب أو أعذار”.
وبهذا فإن الشركة على وشك فتح صفحة جديدة في تاريخ هيونداي الذي بدأ في عام 1967 بإطلاق جينيسس كأول علامة كورية مستقلة للسيارات الفاخرة، وذلك بعيدا عن شركات أخرى لم تقدم الكثير في هذا المجال عدا عن أن سياراتها لم تكن بتقنيات مستقلة.
إبلاغ
الردود
وحنا خلنا على غزال .. فالأول قالوا بنصنعها وبتصير منتشرة وبعدها صارت مشروع تخرج
0 0
3 0
0 1
المشكلة اذا الناس تنظر للعلامة لاللجوهر مثل لكزس
6 2
الحين هل فعلا الخربات التقنية كثيرة بسبب كثرة المواصفات و المميزات مقارنة بالالماني ؟
اتحدث عن الاشياء في الداخلية... ازرار شاشات...الخ
يعني مثلا مثلا ازرار الدرايش بعد فترة تخربك
صحيح هالكلام؟
2 2
عما قريب سنرى تنافس هيونداي بعلامتها الفارهة..في الجنسيس و السيننتيال واستقلالهما .. ويمكن في المستقبل نرى معارض مستقلة للفئة الفخمة لهيونداي.. بعيدا عن السوناتا والازيرا...إلخ...
لان احس من الظلم وضع سيارات فارهة بجانب سيارات عادية لهيونداي..
وموفقة ياهيونداي على هذه الخطوة..
1 1
انا امتلك اوبريس 2009 اعلى فئة بريموم فيها مواصفات مهيب ف es cc تحكم خلفي كامل ومراتب خلفية كهرب وتحكم مسجل ومكيف وتبريد وكل شي فيها ولله الحمد شف كم لها ومشت معي 250 الف ومن احسن ما يكون لاقد طفى معي شي ولا خرب شي وكني استعمل أي سيارة ثانية سوناتا ولا الالنترا من ناحية عملية والله ماتطلب شي
لكن المشكلة هنا الناس ينظر للسمعه ولكلام الناس ، يعني اكبر مثال فيه كم واحد علق المفروض انها تصير مستقلة عشان تتميز بعلامة فاخرة اوكي هذي خطوة مهمة لكن ان يهمك اكثر مضمون السيارة مهب تلاحق علامة مثل اللي يلاحقون علامة لكزس واكثر الناس عقولها صغيرة يكفي ان معك لكزس لو تقول سعره مليون قال يكفي لكزس ياخوي اللكزس فيه الزين وفيه الشين واللي مايستاهل سعره
ماكل مايصنع ناجح ويستحق مبلغه
وبالعكس يا m nd m انا احب المواتر اليابانية والكورية اللي فيها فخامة ومواصفات اكثر من الالماني مهب معناها لكن بوضح لك نقطة
انا موتري فل وفيه كل المواصفات ولله الحمد اقدر اصلحه في أي ورشة يعرفون له وكذلك لو معك مثال لكزس صحيح له ورش خاصة متخصيين لكزس لكن حتى لو صلحته برا تقدر تصلحه وتفهم الموتر
الالماني اتحداك مالك الا ورش ورشتين وفي الغالب في الوكالة وشف كم اللزخ
ترى اللي جالس يشتري لكزس ولا جينسس ولا غيره مهب عاجز يطلع الماني او يشتريه مستعمل لكنه عارف انه مهب قادر على صيانته ولا فك ثمه توهق اهو ولاهوب متحمل مثل ما تتحمل هالسيارات
هذا يبيله خط مشوار رسمي لكن بتجلد الالماني كل يوم وانت على قد حالك والله ان تروح فيه انت وياه
تحياتي للجميع وخطوة موفقة للهونداي
1 0
لان الجينسس الان افخم من كثير من منافسينها ولكن تخيل جينسس واقفه جنب i20 او النترا او اكسنت او سوناتا وكلها نفس العلامه وين التميز للجينسس
حتى دعائيا بتصير احسن يعني مثل لكزس الان محد معتبرها تويوتا
6 3
قبل 9 سنه