أضف سؤال أو موضوع جديد          

كم يكلف زيت قير اكسنت 14

up 1 down 2
لا حدود 487
قبل 6 سنه



صباح الخير

عندي استفسار كم يكلف تغير زيت القير مع فلتر في الوعلان لاكسنت ١٤ لان السياره ماشيه ٨٠ الف ؟؟







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



سيارات للبيع

الردود


زيت الاكسنت والريو يتغير بدون فلتر فقط الزيت وسعر الزيت العلبة 70 ريال تحتاج 3 علب تقريبا 


up 2 down 2
blakman 2
قبل 6 سنه



زي زيت القير نصيحه غيرو يا عند الوكاله او واحد معروف وخبره وافضل الوكاله عشان يمشي عالضمان 
حتى لو بتدفع اكثر لكن تضمن 
سيارتي النترا وتغيير الزيت مع اجره اليد 490 ريال 
اتوقع الاكسنت يا زيها او اقل مستحيل يكون اكثر 


up 1 down 1
loody_23 363
قبل 6 سنه



وانا مغير للكيا ريو وقالي موظف الصيانة انه مايتغير الفلتر الا في حالة فك القير او التخبيط وقيمة فلتر الزيت 1000


up 2 down 1
blakman 2
قبل 6 سنه



غيرت فالوعلان ب٧٢٠ فلتر ووجه وزيت واجرة يد 


up 1 down 0
لا حدود 487
قبل 6 سنه



والله بعد الخصم ب٦٨٥ وسعر مره غالي بس زيت القير شغل الوكاله افضل وآمن بعد الله


up 0 down 0
لا حدود 487
قبل 6 سنه



انا عندي اكسنت 2016وكاله مكينتها كبيره 1،6 مغيرنه لي. ب 680ريال بعد الخصم مع الفلتر 
نصيحه ي اخوان زيت القبر مو اي واحد  يعرف يسويه كع للشركه فلوس حتى في حالك لا قدر الله خبط. هم يتحملونه 
وفِي بترومين ب 300يغيروه ويضمن لك القبر بعد لا كن المثل يقول. عطى الخباز خبزه ولو اكل. نصه مع تمنياتي للجميع دوام الصحه والعافيه وكل عام وأنتم بخير كلوشه 


up 0 down 0
السكب 6248
قبل 4 سنه و 2 شهر



يا اخوان انصحوني انا معي اكسنت 2015 1.4 ماشيه حول 78 الف ابغي اغير زيت القير كم علب وهلا يتغير مع الزيت ام لا


up 0 down 0
maher king
قبل 3 سنه و 10 شهر



يا اخوان انصحوني انا معي اكسنت 2015 1.4 ماشيه حول 78 الف ابغي اغير زيت القير كم علب وهلا يتغيرالفلتر مع الزيت ام لا


up 0 down 0
maher king
قبل 3 سنه و 10 شهر