أضف سؤال أو موضوع جديد          

شركة هونداي للسيارات تخسر 1.5 مليار دولار بشهرين

up 10 down 0
كنتروول 1039
قبل 11 سنه و 7 شهر



سيؤول، كوريا الجنوبية (CNN)-- خسر عملاق مصنعي السيارات في كوريا الجنوبية، شركة هونداي، ما قيمته 1.5 مليار دولار خلال شهري يوليو/ حزيران وأغسطس/ آب الماضيين بسبب الأزمات التي تمر بها الشركة بعد إضراب عمالها عن العمل.
وقالت الشركة في بيان حصلت CNN على نسخة منه أن إضراب العمال والموظفين عن العمل في الشركة خلال الشهريين الماضيين أدى إلى تخفيض عملية الإنتاج بنحو 80 ألف سيارة، بقيمة إجمالية تصل إلى 1.7 تريليون وون (نحو 1.5 مليار دولار.)
وأشار مسؤولون في نقابة العمال التي تشرف على عملية الإضراب أن أبرز مطالب العمال تتمثل في وقف الورديات الليلية، وزيادة على قيمة الرواتب الأساسية للموظفين، بما يتناسب مع المجهود الذي يقوم بع هؤلاء العمال في سبيل تحسين أوضاع الشركة على مدى الـ 45 عاما الماضية.
وجاء في بيان شركة هونداي أنه تم التوصل لتسوية مع النقابات العمالية والموظفين بعد المفاوضات والاجتماعات التي امتدت لأسابيع، نصت على إلغاء الشركة للورديات الليلية وتقسيم أوقات الدوام الى ورديتين تنتهي الثانية في الساعة الواحدة وعشر دقائق بعد منتف الليل.
ووافقت هونداي على رفع قيمة الدخول الأساسية للموظفين بنسبة 5.4 في المائة، ورفع قيمة المكافئات والحوافز بنسبة 350 في المائة بالإضافة إلى تخصيص مبالغ مبالية تصرف لكل موظف ولمرة واحدة بقيمة 9.6 مليون وون ( نحو 8.46 ألف دولار.)
وأبدت الشركة سعادتها عن التوصل إلى هذه التسوية والاتفاق مع الموظفين والنقابات العمالية، وتسعى حاليا إلى العمل لإعادة مستوى الإنتاج إلى ما كان علية وتقديم الخدمات الأفضل لزبائنها.







إبلاغ إبلاغ



الردود


خلهم يستاهلون المفروض يحترمون موظفيهم


up 5 down 0
شراي جآد 247
قبل 11 سنه و 7 شهر



عقول الموظفين كبيييييره وعقول مدراء الشركه اكبر .....
متى تحس يابو بشت ؟


up 11 down 1
ابو مروج290 1189
قبل 11 سنه و 7 شهر



مع شراي جاد وابو مروج ماعندي شي اضيفو


up 3 down 0
ابو امااني 2067
قبل 11 سنه و 7 شهر



هذولا الموظفين ولا بلاش
تستاهل الشركه ماصار فيها


up 2 down 0
بشوش 5096
قبل 11 سنه و 7 شهر



هههههههههههه عندنا الشركه في السعوديه يضربون عن العمل اليوم الثاني تحصل قرار فصلك ويجيبون غيرك مثل الي احتجو في بنك على الراتبين انه البنوك اعطت وبنكهم ماعطاهم اعطوهم راتبين المكافأه وقضبوهم الباب 


up 3 down 1
princ 18875
قبل 11 سنه و 7 شهر



صورة مع التحية لكل مسؤول عن معاناة موظفي البند بأنواعهم في بلادي ، خصوصا أصحاب الرواتب الضئيلة ، وأصحاب الشفتات المرهقة  
 
حقوق ضائعة عندنا ، نشمها ونقرأها ونسمعها وننام على أخبارها ، ونقوم وكأن الموضوع لايعنينا !


up 5 down 0
فكوك 1684
قبل 11 سنه و 7 شهر