أضف سؤال أو موضوع جديد          

تنظيف الثروتل

up 4 down 3
إبن ابها 190
قبل 2 سنه و 7 شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  اخواني اعضاء منتدى جراج لدي استقسار عن تنظيف الثروتل السياره عندي ازيرا موديل 2012 وعندي الأر بي إم يطلع وينزل وديتها عند مكنيكي وقال يبغالها تنظيف البوابه وتكلفني حدود من 500 ريال الى 600 ريال فقلت انا بأنظفها بنفسي بعد ما شفت طريقه التنظيف في المنتدى والبخاخ المناسب لها بس تخوفت من المكنيكي يقول ان بعد التنظيف يبغالها برمجه كمبيوترمن جديد هل فعلاً يحتاج لها برمجه ام لا  أو تنصحوني اني اسويها عند المكنيكي واريح راسي وشكراً لكم .







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


يمكن يبغالها برمجة أذا كانت الدعسة اليكترونية مو عادية


up 3 down 1
m-baz 336
قبل 2 سنه و 7 شهر



اوف 500 لية ماهو صاحي هاذا 
نضفتها بنفسي ولا خذت مني وقت 
ادخل على مواضيعي وتلقى موضوع بعنوان تجربتي مع تنضيف الثروتل
الشغلة بسيطه ولا احتاجت برمجه 


up 6 down 3
الرفاعي33 13817
قبل 2 سنه و 7 شهر



الأخ m-baz نعم كني فهمت منه انها اكترونيه 
الأخ الرفاعي 33 جزاك الله خير والله اني شفت موضوعك من قبل وهو الي شدني اني اسويها بنفسي الله يوفقك ان شاء اني استفيد منك .


up 1 down 1
إبن ابها 190
قبل 2 سنه و 7 شهر



شف .. تنظيف الثروتل بدون ماتفكه ماينفع نهائيا .. 

الثروتل اذا صملت تنظفه لازم تفكه .. واذا فكيته خذ حساب تغيير _الاصلاح_ لااازم اذا فكيت الثروتل تغير الاصلاح حق البخاخات تلقاه داخل .. وفكه ماهو بسيط نهائيا 
فكه صعب .. 

اوما حركات ابخ سيدلكو وادعس  بنزين .. هذي حركات بناشر


up 2 down 7
سبحان الله العظيمم1 58
قبل 2 سنه و 7 شهر



وعليكم سلام

كانت معي سوناتا 
وكنت افكه وانظفه وارجعه واموره طبيعيه

وعندي اف جي انظفه وهو بالمحله 

بس كنت افك اصبع البطاريه
وكلهن دعسه إلكتروني 


ب٦٠٠ كثير


up 1 down 4
raeed.55 286
قبل 2 سنه و 7 شهر



السلام عليكم 
بخصوص تنظيف الثروتل
نظفت كابرس 2006 و 2011
وتريل بليزر اس اس 2006
وسوناتا 2010
وكلها تمام التمام بدون برمجه وبنبهك على كذا شي
1 الكابرس 2006 ثروتل الكتروني 
فكيت الثروتل 
ولعبت باللسان حقه والحمدلله ما واجهت نتعه ولا غيره 
2 الكابرس 2011
فكيت الثروتل 
ولعبت باللسان وجاتني تنعه مع ردة النمر لمدة اسبوعين وراحت من نفسها
3 تريل بليزر اس اس 2006
فكيت الثروتل ونظفته بدون ما اللعب باللسان 
ورجعت ركبته والامور تمام
4 سوناتا 2010 
فكيت الثروتل وما حركت اللسان والامور تمام 


لا تنسى 
اول شي
1
افصل البطارية 

فك الوصلة حقت الفلتر والفلتر 
3 فك فيش الثروتل وله زي قطعه صغيرة حقت حماية ما ينفك الفيش الا بعد ماتفكها 
وانتبه تكسرها تراها خفيفة 
4 فك الثروتل وطلعه من مكانه ولا تضيع المسامير وانتبه وجه الثروتل يطيح او ينقطع 
5 لا تحرك لسان الثروتل ابدا
6 لا تستخدم منظف الكاربريتر حق اي سي ديلكو
صح انه ينظف لكنه مادة دهنية ويمسك غبار وكنك يابو زيد ما غزيت

رجع كل شي تمام 
لا تشد ع مسامير الثروتل بقوة زيادو عشان ما تكسر الثلاجة 
واشبك فيش الثروتل والقطعه البلاستيكية الصغيرة حقته 
وارجع اشبك البطارية 
سمي بالله دق سلف بدون ما تشغل ابو نص دقيقة 
وبعدها شغل 
وبإذن الله بتلاحظ تحسن بفزة السيارة 
واذا كان عندك رجفه بالوقوف بتروح اذا بسبب الثروتل الوصخ 
والسلام عليكم


up 2 down 3
ليزو 479
قبل 2 سنه و 7 شهر



تنظيف الثروتل بالورش 
ب 100 الي طماع ياخذ 150 
شكلك طايح بواحد يبي يطلع ايجار الورشة من وراك
الحمدلله انظفه عند البيت وشغلته سهلة 
#بداية كل ميكانيكي .. تنظيف ثروتل هههههه


up 3 down 2
ليزو 479
قبل 2 سنه و 7 شهر



اسمع كلام الاخ ليزو 
انا وواحد من الشباب فكينا البوابة حقت الالنترا 2013 بنفس طريقة الاخ ليزو ونظفناها وفصلنا اصباع البطارية السالب 

ونظفناها والامور طيبه يا رب لك الحمد 
مع العلم دعسة الالنترا الكترونية


up 2 down 3
ms3al 1610
قبل 2 سنه و 7 شهر



ايش يعني لسان الثروتل؟ هل المقصود هو اللي يفتحل ويقفل على حسب قوة الدعسة!


up 3 down 3
dell2012 741
قبل 2 سنه و 7 شهر



دايما لاصارت مشكله بالسياره لاتعتمد علئ ميكانيكي واحد روح للثاني والثالث منها تتاكد من المشكله ومنها تشوف الاقل سعر 


up 1 down 3
bmw z4 1427
قبل 2 سنه و 7 شهر



فكيت اصبح ابطارية و رشيت منظف و مسحت البوابة دون ان احركها و رجعت السيارة تمام
كلفنى ١٥ ريال ثمن المنظف
صنى ٢٠٠٤


up 1 down 1
imatinib 61
قبل 2 سنه و 7 شهر



و عليكن السلام و رحمة الله و بركاته


up 0 down 3
imatinib 61
قبل 2 سنه و 7 شهر



حسبي الله عليهم ونعم الوكيل اكثر الورش حراميه ونصابين عيني عينك ... شغله بسيطه جداً يدبلون السعر ١٠٠٠٪
يطلعون ارباح مضاعفة من وراء الناس اللي يجهلون ، اغتنوا وشبعوا أسأل الله ان يخسرهم كل ما جمعوا من اموال 
الناس بالباطل .. لا واللي يقهر ينكرون فضل البلد اللي عاشوا منه عيشه ما يحلم فيها ولا جد جدهم .

أسأل الله ان ينفعنا من هالمنتدى وغيره لكي نقف ضدهم في جميع المجالات لكبح استنزاف اموال الناس بالباطل .


up 1 down 2
nasser1430 858
قبل 2 سنه و 7 شهر



ابغى اعرف على ايش ال dislike لما احد يسأل سؤال!! قمة السفالة والانحطاط اللي فيكم


up 4 down 1
dell2012 741
قبل 2 سنه و 7 شهر



ديل 2012 
ايه اللسان هو البوابة الي تتحرك
وبخصوص الدسلايك
حاول اوضح جوابي بأدق التفاصيل وشكله بعض الاعضاء زعلانين وعطوني دس لايك
وسع صدرك يا رجال 
نقاط لا راحت ولا جت


up 1 down 0
ليزو 479
قبل 2 سنه و 7 شهر



كان ودي اتفاعل برد ولكن الاخوان كفو ووفو تنظيف البوابة ان شاء الله امرها سهل مثل ما قالو الاخوان وما تحتاج الورش فقط ابحث و تعلم من اليوتيوب ويا سلام لو الانجليزي معك تشوف المواقع الاجنبية ممتازة انا فكيتها في البليزر طبعا لازم تفكها وتنضفها بره وترجعها تاني وتمنياتي لك بالتوفيق ولو ما حبيت تسويها بنفسك لا باس انك تشوف صنايعي يسترزق وانت علي الاقل فاهم ايش بيسوى بس طبعا السعر انا اشوف حتي 100 ريال معقولة جدا اما 500 لا حول ولا قوة الا بالله دايما المثل يقول ما تشتري من اول سلة اسال كذا واحد والله يا اخي بعض الشغلات تنزل الي الربع او اقل عن اغلي سعر ممكن واحد يقول 1000 فلا تنخدع ممكن تسويها ب200 بس الله يجيرنا من الطماعين والنصابين ولا يجعلنا منهم 


up 1 down 0
abdoahmed 133
قبل 2 سنه و 7 شهر



الله يجزي الجميع كل خير وماقصرتو وان شاء الله انا بنفسي انظفها ورايح اطبق طريقه الرفاعي الله يجزاه كل خير.


up 0 down 0
إبن ابها 190
قبل 2 سنه و 7 شهر



عندي تاهو بعد مانضفته 
طلع لازم ابرمجه



up 0 down 0
fbi991 107
قبل 2 سنه و 7 شهر