مشكله في تشغيل السياره واستفسار عن موية الرديتر
0
2
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
ايش اخباركم عساكم طيبين
يا اخوان صارتلي مشكله بسيطة لاحسه مخي
سيارتي النترا 2015 والمشكله اني احيانا لمن اشغل السياره تقعد تفتف وتطفي وارجع اشغلها وتشتغل بعد ثانيتين يعني مو اول ما ادق السلف طبعا لمن تكون السياره باردة
هل يمكن تكون طرمبة البنزين ؟ البطارية لها 6 شهور مغيرها
وبخصوص موية الرديتر سيارتي ماشية تقريبا 50 الف هل يفضل اني اغير الموية ولا بس ازود عليها ؟؟ وايش هي افضل موية رديتر ؟
وشكرا لكم
إبلاغ
الردود
وعليكم السلام على وصفك للمشكلة هذي طرمبة بنزين
بس السيارة 2015 اتوقع لها بالكثير سنتين معك
يمكن انك تصفر البنزين داءما ولمبة البنزين تولع.
بالنسبة لموية الرديتر زوده موية مقطر الين اذا قل تركيز الموية
ولزوجته هنا تغير الموية.
1 0
بس السيارة 2015 اتوقع لها بالكثير سنتين معك
يمكن انك تصفر البنزين داءما ولمبة البنزين تولع.
بالنسبة لموية الرديتر زوده موية مقطر الين اذا قل تركيز الموية
ولزوجته هنا تغير الموية.
1 0
وعليكم السلام
حياك
بعد ماتشتغل كيف وضع عداد الضغط يطلع وينزل ولا ثابت
نظف الثروتل كامل وحساس قربة الهواء
مشاكل الثروتل كثيرة ومشكلت موترك واحد من اعراض الثروتل
بالنسبة للموية لاتغيرها موتري يالغالي ماشي الحين 270 الف
وموية بلدة ولا نقص ولا شي
اذا بتغير الموية غيرها على ممشى 200 الف
وموفق
1 0
حياك
بعد ماتشتغل كيف وضع عداد الضغط يطلع وينزل ولا ثابت
نظف الثروتل كامل وحساس قربة الهواء
مشاكل الثروتل كثيرة ومشكلت موترك واحد من اعراض الثروتل
بالنسبة للموية لاتغيرها موتري يالغالي ماشي الحين 270 الف
وموية بلدة ولا نقص ولا شي
اذا بتغير الموية غيرها على ممشى 200 الف
وموفق
1 0
فهمت قصدك تقعد تشغلها وتفتفتف وتفتف وتطفي
المشكلة في تشغيلتك للسيارة
انت متعود انك تدق سلف على السريع وتشتغل معاك
قيد صارت لي وحتى بعد ما تتفتف معاك تطول في دقة السلف عشان تشتغل
هذي ان شاء الله ماهي مشكلة
زي ما قلت لك المشكلة في تشغيلتك انت
حاول انك ما تشيل يدك عن السلف الا لما تتأكد ان السيارة اشتغلت
ولا تشيل هم السلف
الالنترا في نظام سيفتي اذا اشتغلت المكينة يفصل السلف
وتقدر تجرب بنفسك والسيارة شغالة دق سلف راح تطفي الشاشة ويطفي النور والمكيف بس ما راح تدق سلف السيارة هي شغالة
1 0
المشكلة في تشغيلتك للسيارة
انت متعود انك تدق سلف على السريع وتشتغل معاك
قيد صارت لي وحتى بعد ما تتفتف معاك تطول في دقة السلف عشان تشتغل
هذي ان شاء الله ماهي مشكلة
زي ما قلت لك المشكلة في تشغيلتك انت
حاول انك ما تشيل يدك عن السلف الا لما تتأكد ان السيارة اشتغلت
ولا تشيل هم السلف
الالنترا في نظام سيفتي اذا اشتغلت المكينة يفصل السلف
وتقدر تجرب بنفسك والسيارة شغالة دق سلف راح تطفي الشاشة ويطفي النور والمكيف بس ما راح تدق سلف السيارة هي شغالة
1 0
اخوي مشكلتك من حساس الابنص 100%
سعرة غالي في قطع الغيار
لاكن تحصلة في التشاليح بكثرة خصوصا محلات بيع المكائن والقيور
طبعا استبعد طرمبة البنزين لانها هي العكس اذا السيارة بارده تشتغل واذا حارة تطفى مالها دخل الطرمبة
بخصوص موية الرديتر لا تغيرها اضف عليها ... او غيرها اذا كانت موية عادية
1 0
سعرة غالي في قطع الغيار
لاكن تحصلة في التشاليح بكثرة خصوصا محلات بيع المكائن والقيور
طبعا استبعد طرمبة البنزين لانها هي العكس اذا السيارة بارده تشتغل واذا حارة تطفى مالها دخل الطرمبة
بخصوص موية الرديتر لا تغيرها اضف عليها ... او غيرها اذا كانت موية عادية
1 0
يعطيكم العافيه جميعا ما قصرتو ربي يسعدكم
0 0
0 0
نفس الموديل ونفس المشكلة الحل اللي نفع معاي اني اخلي المفتاح على الدقة الثانية ثلاث ثواني وبعدين اشغل السيارة
0 0
0 0
( جربهــــــــــــــــــــــا )
ماء الرديتر في اغلب السيارات الجديده يتغير كل 200 الف او 10 سنوات
وافضل ماء هو بريستون الامريكي ضمانه 250 الف او 5 سنوات وسعره 45 ريال
موجود في قطع غيار السيارات الامريكيه لون العلبه اصفر غطاء ازرق طبعا مخلوط 50/50 اخضر
موفق
3 1
قبل 8 سنه و 8 شهر