غيرت مكينة جديدة وطلعت لي مشكلة فيها
1
2
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
ياشباب انا عندي أكسنت ارتفعت حرارتها ولا ولعت
لمبة الحرارة المهم بعد ماحولت قلت اغير مكينه احسن لي
المهم الحين المكينة ماكملت شهر وصار فيها زي التقطيع
ولا عاد ادرى وش اغير فيها
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
افحص كمبيوتر افضل
1 0
1 0
اول شي شيك على دينمو المراوح وقف السياره وافتح الكبوت واذا ارتفعت الحراره وماولعت المروحه
ممكن من حساس المروحه او الدينمو واذا اشتغلت شيك على الراديتر وغطاء الراديتر
2 0
ممكن من حساس المروحه او الدينمو واذا اشتغلت شيك على الراديتر وغطاء الراديتر
2 0
ما شاء الله عليك جزوم
الناس إلي عندهم مشاكل حرارة يغيرون الرديتر المراوح ماء الرديتر طرمبة الموية الليات الاكواع وان كانت مشكله عويصة مرة مسحوا الراس
أنت ما شاء الله عليك غيرت المكينة مرة واحدة
مشكلة التقطع يمكن يكون سببها حساس هواء ولا الكويلات و لا البواجي و أفحصها كمبيوتر أفضل لك
2 0
الناس إلي عندهم مشاكل حرارة يغيرون الرديتر المراوح ماء الرديتر طرمبة الموية الليات الاكواع وان كانت مشكله عويصة مرة مسحوا الراس
أنت ما شاء الله عليك غيرت المكينة مرة واحدة
مشكلة التقطع يمكن يكون سببها حساس هواء ولا الكويلات و لا البواجي و أفحصها كمبيوتر أفضل لك
2 0
اخذت الكلام مني يا m-baz هههههههههه
من جد عشان حراره تغير مكينه سلامااااات !!!!!
المهم بموضوع الحراره ان كانت ترتفع وانت واقف وتنزل وانت بخط فهذي اسبابها كثيره
منها خراب المروحة او دينمو المروحه ونقص الماء
واذا كانت العكس ترتفع وانت بخط وتنزل وانت واقف
فهذي اغلب الاسباب تكون خراب بطبات المويا وشغلات داخل راس المكينه
وبالنسبه للتقطيع بعد أسبابه كثيره بس انت ما شرحت طريقة التقطيع هل هي تفتفه ولا رجه ولا الدعسه تروح ولا كيف
ان كانت تفتفه احتمال كبير تكون من : بواجي ، كويلات ، بخاخات ، حساس الهوا ، فلتر بنزين
وانت كانت رجه شيك على : كراسي المكينه ، كفر محبل ، عمود كردان (بس اكسنت مافيها)
واذا تقصد بالتقطيع مثلا وانت ماشي وداعس للموتر وفجأه الدعسه تروح (يعني كانك شلت رجلك من الابنص) فهذي مشكلة بطرنبة البنزين
بالتوفيق .. وآخر الاعطال باذن الله
1 0
من جد عشان حراره تغير مكينه سلامااااات !!!!!
المهم بموضوع الحراره ان كانت ترتفع وانت واقف وتنزل وانت بخط فهذي اسبابها كثيره
منها خراب المروحة او دينمو المروحه ونقص الماء
واذا كانت العكس ترتفع وانت بخط وتنزل وانت واقف
فهذي اغلب الاسباب تكون خراب بطبات المويا وشغلات داخل راس المكينه
وبالنسبه للتقطيع بعد أسبابه كثيره بس انت ما شرحت طريقة التقطيع هل هي تفتفه ولا رجه ولا الدعسه تروح ولا كيف
ان كانت تفتفه احتمال كبير تكون من : بواجي ، كويلات ، بخاخات ، حساس الهوا ، فلتر بنزين
وانت كانت رجه شيك على : كراسي المكينه ، كفر محبل ، عمود كردان (بس اكسنت مافيها)
واذا تقصد بالتقطيع مثلا وانت ماشي وداعس للموتر وفجأه الدعسه تروح (يعني كانك شلت رجلك من الابنص) فهذي مشكلة بطرنبة البنزين
بالتوفيق .. وآخر الاعطال باذن الله
1 0
ياخوان انا ماغيرت المكينة إلا وهي خلاص قالو تحتاج توضيب
قالو الفرق 500 ريال فقط قلت اركب مكينة جديدة احسن
لكن الحين اذا دعست لها بنزين يجي تقطيع في الامبير
0 0
قالو الفرق 500 ريال فقط قلت اركب مكينة جديدة احسن
لكن الحين اذا دعست لها بنزين يجي تقطيع في الامبير
0 0
التقطيع من كهربا السيارة شيك على البواجي و الاكويلات
1 0
1 0
شيك على الكويلات
روح لاي كهربائي
واسال بعده اثنين او ثلاث
2 0
روح لاي كهربائي
واسال بعده اثنين او ثلاث
2 0
رحت للي ركب المكينة طلع مركب لي البواجي قديمة
وخليته يحط بواجي جديده
جزاكم الله خير جميعآ
1 0
وخليته يحط بواجي جديده
جزاكم الله خير جميعآ
1 0
آخر الاعطال باذن الله
1 0
1 0
اخوي يمكن المشكلة من الراديتر. لأنه في الغالب ارتفاع حرارة الماكينة من الراديتر يكون خربان ولازم يتبدل.
ولعت عندك لمبة الماكينة؟؟؟
3 0
قبل 8 سنه و 8 شهر