حل مشكلة ارتفاع الحرارة
0
3
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
عندي مشكلة في السيارة
الفرامل تحجر
والهوبات تسخن مثل الجمر
لكن الغريب أن حرارة السيارة ترتفع فكيت غطا الرديتر نافورة والسيارة تمسك لسرعة 40 ماتتعدا
ما عرف إيش المشكلة أنا غيرت أقمشة من أسبوع وخرط هوبات بعد كم يوم بدأت المشكلة معي صارت السيارة ترج معي في البداية على سرعة80 وفوق
وهاليومين صارت ترتفع الحرارة عوالسرعة ماتتعدا 40 كان شي ماسك الكفر والهوبات نار
اكسنت 2010
تماتيك
إبلاغ
الردود
ياساتر انتتتبه لاتولع فيك السيارة. اللي فهمته من كلامك انك قبل ماتغير الاقمشة الفرامل كانت سليمة يعني اللي غيرتها عنده خربها عليك. ارجعله وتفاهم معه
0 1
0 1
اول شيء لا تسوق السيارة لازم ترجع للميكانيكي في أقرب وقت. الفرامل تحجر احتمال يبغالها وزن هواء او الباكم عندك خرب. السيارة ماتسرع فوق ال40 هذا شيء ماسك الهوبات وصارت معي من زمان, انت كل ما تدعس بنزين تزيد قوة الاحتكاك فيسخن الهوب, وانت تضغط على المكينة والسيارة ماتسرع فتسخن
2 0
2 0
من الخطأ فتح الرديتر وهو حار بهذا الشكل قد يسبب لك عاهات مستديمة المفترض تنتظر السيارة تبرد ثم تغطي الغطاء بمنشفة أو قطعة قماش ثقيلة وتفتح الرديتر قليلا أول لفة وتبتعد حتى يخرج البخار الساخن ثم تفتح الرديتر كاملا
وبخصوص الهوبات بالتاكيد فيه خطأ بالتركيب افحص نظام الفرامل كاملا لدى المكانيكي. الذي تسبب بالعطل
2 0
وبخصوص الهوبات بالتاكيد فيه خطأ بالتركيب افحص نظام الفرامل كاملا لدى المكانيكي. الذي تسبب بالعطل
2 0
يالحبيب روح للي ركب الفرامل وقوله يشحم المسامير الي تمسك الكليبر لازم تتشحم
ولا الفرامل بتمسك على الهوب وماترجع... وشكلها ماسكه بقووه الحق عليها لا يخرب عليك
الكليبرات وتهرب زيت.
بعد ماتحل مشكله الفرامل شوف المكينه يمكن ترتفع قبل من مسك الفرامل لان عليها ضغط كبير
ويمكن تنتهي الحراره لحالها.
2 0
ولا الفرامل بتمسك على الهوب وماترجع... وشكلها ماسكه بقووه الحق عليها لا يخرب عليك
الكليبرات وتهرب زيت.
بعد ماتحل مشكله الفرامل شوف المكينه يمكن ترتفع قبل من مسك الفرامل لان عليها ضغط كبير
ويمكن تنتهي الحراره لحالها.
2 0
انا سيارتي مثل موديل سيارتك وتماتيك
وصار نفس الشيء بالفرامل عندي محجره كشفت عليها عند اكثر من ميكانيكي وقالو لي باكم فرامل عطلان
واخذته من التشليح ب300 ريال اصلي وكاله مستعمل
0 0
وصار نفس الشيء بالفرامل عندي محجره كشفت عليها عند اكثر من ميكانيكي وقالو لي باكم فرامل عطلان
واخذته من التشليح ب300 ريال اصلي وكاله مستعمل
0 0
اول شي سو تنسيم لف الكفر يمين خلف الكفر تحصل لي حق الفرامل ونهايته مسمار له فتحه في راسه تجيب مفتاح 10 وترخي المسمار والكفر الثاني نفس الوضع
تطلع السياره وتشغلها وتدعس فرامل تدبل كذا مره الين تستقر الدعسه
بعد كذا تشد المسامير وتعبي زيت وان شاء الله تنتهي المشكله
الباكم اذا خربان تحجر دعسه الفرامل تدعس فرامل الدعسه محجره والسياره ماشيه اعرف انه باكم
لكن هذا هواء ما سواله المهندس تنسيم
اتمنى للجميع السلامه في حفظ الله ورعايته
1 0
تطلع السياره وتشغلها وتدعس فرامل تدبل كذا مره الين تستقر الدعسه
بعد كذا تشد المسامير وتعبي زيت وان شاء الله تنتهي المشكله
الباكم اذا خربان تحجر دعسه الفرامل تدعس فرامل الدعسه محجره والسياره ماشيه اعرف انه باكم
لكن هذا هواء ما سواله المهندس تنسيم
اتمنى للجميع السلامه في حفظ الله ورعايته
1 0
نفسك جاتني السياره لمشت فيه كل شوي تهدي متسرع لاين توقف وتطلع ريحه انتبه لتعدم عليك الهوبات لازم تغير البكم مش العلبه
0 0
0 0
تأكد من مسامير الكليبر
0 0
0 0
شيك على بلف الحراره يمكن قفل وبعدين مشكلة القماشات ماتتعلق بموضوع الحراره هي مجرد مزامنه في الوقت لا اكثر والله يساعدك
0 0
0 0
ارجع للفاشل اللي ركب لك الاقمشه
اكيد الهوب يحتك بشي وهذا السبب يؤدي لرفع الحراره خله يشيك ورمح بحلقه قبل لايضرب راس المكينه عندك
0 0
اكيد الهوب يحتك بشي وهذا السبب يؤدي لرفع الحراره خله يشيك ورمح بحلقه قبل لايضرب راس المكينه عندك
0 0
الفراكل تمسك صارت مع اخوي وشحم مسامير الكليبر وضبطت
ارجع للي ركب الاقمشه يشحم المسامير بلاش وخلك معه يطلع كل الاوصاخ
0 0
ارجع للي ركب الاقمشه يشحم المسامير بلاش وخلك معه يطلع كل الاوصاخ
0 0
الله يكفيك شرها يا رب ،،
0 0
0 0
1 0
قبل 8 سنه و 6 شهر