مشكله بعد تغيير زيت الجير لاكسنت
0
3
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
غيرت زيت القير كانت ماشيه ١٠٠الف وكان اسود وله ريحه
المهم رحت بنشري وخذت زيت مسوييشي sp iii
فك السره وفرغ الزيت بعدها فك السره وعبا علبين ونص تقريبا لان يقول يكون في زيت باقي
لاحظت ان التبديل يتاخر توصل الامبير ل٣ و ٤ وتحن واوقات اشيل رجلي من الدعسه شوي عشان يبدل
علما اني غيرت زيت فقط بدون فلتر
لان رحت الوكاله يقول مايتغير الا بتوظيب بس
وش المشكله وكيف اعرف كميه الزيت كانه ناقص او زايد وهل اشيك والسياره شغاله او طافيه
إبلاغ
الردود
ياخي روح والوكاله ولا قطع غيار هواندي معتمد وطلب زيت قير اكسنت مخصص لها مع فلتر والوجه وجلبه وغيرها بورشه تحط زيت من راسك وتجيني هنا وتقول فيه وفيه لايكون حط زيت مكينه بدال زيت القير
2 4
2 4
موديل كم الاكسنت
1 2
1 2
موديل كم الاكسنت
1 1
1 1
٢٠١٣
الزيت هذا موصى به لاكسنت ٢٠١٣ اربع تعشيقات
2 1
الزيت هذا موصى به لاكسنت ٢٠١٣ اربع تعشيقات
2 1
اي ونسيت بعد يوم شلت العيار شفت بقايا الزيت القديم ابي بالفلتر اعتقد بس خفيف
1 0
1 0
بس انا لقصد اش سبب تاخر التغشيق يعني الاسباب
وهل ممكن نقص الزيت يسبب تاخير؟؟
1 0
وهل ممكن نقص الزيت يسبب تاخير؟؟
1 0
يا عزيزي فلتر زيت القير قيمته لا تتجاوز 100 ريال وتشتري غراء أيضا بسعر رخيص
ويفك غطاء الكرتير وينظفه من نشارة الحديد ويركب الفلتر الجديد
وثم يملأ زيت القير
وزيت القير له عيار يمكن من خلاله معرفة مستوى الزيت في القير وفيه cold يعني أثناء ما يكون الزيت بارد و hot أثناء الزيت ساخن
وزيت قير ميتسوبيشي متوافق مع قير هيونداي آكسنت 2013 مكينة 1.4
وكمية الزيت يفضل أن يتم قياس الزيت الي طلع أول ووضع نفس الكمية
ولكن بما أنك لا تعرف استخدم المعيار
والسيارة تستخدمها كأنها جديدة وفي مرحلة التمرين بعد تغيير زيت القير عدة أيام
2 1
ويفك غطاء الكرتير وينظفه من نشارة الحديد ويركب الفلتر الجديد
وثم يملأ زيت القير
وزيت القير له عيار يمكن من خلاله معرفة مستوى الزيت في القير وفيه cold يعني أثناء ما يكون الزيت بارد و hot أثناء الزيت ساخن
وزيت قير ميتسوبيشي متوافق مع قير هيونداي آكسنت 2013 مكينة 1.4
وكمية الزيت يفضل أن يتم قياس الزيت الي طلع أول ووضع نفس الكمية
ولكن بما أنك لا تعرف استخدم المعيار
والسيارة تستخدمها كأنها جديدة وفي مرحلة التمرين بعد تغيير زيت القير عدة أيام
2 1
آكسنت حسب خبرتي فيها موديل 2012 و 2013 و 2014 مكينة 1.4 يمكن تغيير فلتر القير ونوع الزيت ATF SP III
وفلتر القير خارجي تفك الكرتير تجده مباشرة وسعره رخيص جدا
0 1
وفلتر القير خارجي تفك الكرتير تجده مباشرة وسعره رخيص جدا
0 1
والله كان معي سيارة ماشية حول 200 الف و 6 سنوات ما غيرت زيت القير وما صار لها شي
1 0
1 0
الجواب النهائي
فلتر القير يتغير ولا مايتغير؟
1 2
فلتر القير يتغير ولا مايتغير؟
1 2
اخوي غيّر فلتر
0 2
0 2
مليون في المئة يتغير في الآكسنت الشكل الجديد 2012 و 2013 و 2014 بالنسبة للقير 4 مستويات أوتوماتيكي ، بالنسبة ل 2015 و 2016 قيرها CVT وما عندي خلفية عنه
وأنا أتحدث من تجربة سابقة في تغيير الفلتر وغير الفلتر وأنا أتابعه خطوة خطوة
1 1
وأنا أتحدث من تجربة سابقة في تغيير الفلتر وغير الفلتر وأنا أتابعه خطوة خطوة
1 1
طيب حتى لو ما غيرت الفلتر ما تطلع هذي المشكله
انت الحين عندك مشكله يا الزيت زايد او ناقص
او فيه مشكله من القير نفسه
يعني قبل ما تغير الزيت كان القير يعشق بشكل طبيعي ولا ؟
0 2
انت الحين عندك مشكله يا الزيت زايد او ناقص
او فيه مشكله من القير نفسه
يعني قبل ما تغير الزيت كان القير يعشق بشكل طبيعي ولا ؟
0 2
عزيزي الاكسنت فيها فلتر زيت قير من 2012 الى 2014
وانا غيرته بنفسي بس لازم يفك كارتير الزيت
وينضفه وينضف المغناطيس
ويفك القديم ويركب الجديد
وصلى الله تبارك
بس روح انت فرع هيونداي الناغي واشتري من عندهم
الفلتر والزيت الخاص في القير والواجيه وسيلكون
وتكلفه اليد 150 ريال
تحياتي لك
1 2
وانا غيرته بنفسي بس لازم يفك كارتير الزيت
وينضفه وينضف المغناطيس
ويفك القديم ويركب الجديد
وصلى الله تبارك
بس روح انت فرع هيونداي الناغي واشتري من عندهم
الفلتر والزيت الخاص في القير والواجيه وسيلكون
وتكلفه اليد 150 ريال
تحياتي لك
1 2
غيرت لاكسنت ١٤ فالوكالة ب٦٢٥ بس الحمدلله ما واجهت اي مشكله
0 2
0 2
تغيير الفلتر , يعني احتمالية انّ الفلتر منسد , اللي يقول الفلتر ماله علاقة وش عرّفك انت ؟
يا أخوان البعض نفسيّة يدخل يسوّي ديسلايك ويطلع !
1 2
يا أخوان البعض نفسيّة يدخل يسوّي ديسلايك ويطلع !
1 2
تحط القير بال p
وبعدين r n d 2 1
وبعدين ترجعه للn
عشان تضمن أن الزيت توزع بكامل أجزاء القير
تسحب العيار و تمسحه
و تنزله لمدة 3 ثواني و تسحب و تشوف لازم يكون بين الcold و الhot
2 1
قبل 8 سنه و 5 شهر