اصحاب الخبرة في الجربوكس
0
2
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
اول مره املك سيارة تماتيك
ناس تقول مايتغير بس تزيده وناس تقول غير ذلك
لحد يقولي روح الوكالة ما اعترف فيهم وفي استغلالهم
افيدونا جزاكم الله خير
إبلاغ
الردود
اولا افتح كتيب السيارة و شف نوع الزيت .
ثانيا شف هل له فلتر او لا مع اني ما اعتقد له فلتر .
ثالثا لا تمشي اكثر من 100 الف بالكثير و الافضل تغيره الان
1 0
ثانيا شف هل له فلتر او لا مع اني ما اعتقد له فلتر .
ثالثا لا تمشي اكثر من 100 الف بالكثير و الافضل تغيره الان
1 0
رح الوكاله وريح راسك
1 0
1 0
أخي ببساطة روح لاي وكيل يبيع زيت هيونداي atf sp iv للقير وخذ 6 علب احتياطا ورجع الي تبقى
وقف السيارة في أقرب مركز صيانة سريعة أو بنشر لمدة نصف ساعة في P ودع الفني يفتح مكان تعبئة زيت القير من فوق
و يفتح سرة زيت القير وانتظر حتى ينزل الزيت كله واحرص على جمع الزيت في برميل أو سطل لقياس كميته كل لتر بعلبة
وابدأ بتعبئة الزيت من فوق بخفيف مرة عشان لا ينحشر هواء وقت تعبئة الزيت ثم قفل فتحة التعبئة
وشغل السيارة دقيقتين ثم حرك من ال P للنمر الأخرى وانتظر ثواني في كل نمرة ثم انطلق بالسيارة وكأنك في مرحلة التمرين لا تضغط عالقير علما أن فلتر الزيت لأغلب سيارات هيونداي
داخل القير يتغير عند التوظيب وتأكد أن زيت هيونداي atf sp iv طويل العمر ولكن لونه يتغير بعد استخدامه داخل القير فطبيعي ينزل لونه أسود بعد استخدام 60 ألف أو 100 ألف كتالوج الوكالة يقول زيت القير ما يتغير في ظروف القيادة العادية ، لكن بحكم الأجواء في الشرق الاوسط يفضل تغييره بين فترة وأخرى وأنا شخصيا أغيره كل. 60 ألف
وبعد ذلك رجع علب الزيت الي بقيت للوكالة مع الفاتورة
1 0
وقف السيارة في أقرب مركز صيانة سريعة أو بنشر لمدة نصف ساعة في P ودع الفني يفتح مكان تعبئة زيت القير من فوق
و يفتح سرة زيت القير وانتظر حتى ينزل الزيت كله واحرص على جمع الزيت في برميل أو سطل لقياس كميته كل لتر بعلبة
وابدأ بتعبئة الزيت من فوق بخفيف مرة عشان لا ينحشر هواء وقت تعبئة الزيت ثم قفل فتحة التعبئة
وشغل السيارة دقيقتين ثم حرك من ال P للنمر الأخرى وانتظر ثواني في كل نمرة ثم انطلق بالسيارة وكأنك في مرحلة التمرين لا تضغط عالقير علما أن فلتر الزيت لأغلب سيارات هيونداي
داخل القير يتغير عند التوظيب وتأكد أن زيت هيونداي atf sp iv طويل العمر ولكن لونه يتغير بعد استخدامه داخل القير فطبيعي ينزل لونه أسود بعد استخدام 60 ألف أو 100 ألف كتالوج الوكالة يقول زيت القير ما يتغير في ظروف القيادة العادية ، لكن بحكم الأجواء في الشرق الاوسط يفضل تغييره بين فترة وأخرى وأنا شخصيا أغيره كل. 60 ألف
وبعد ذلك رجع علب الزيت الي بقيت للوكالة مع الفاتورة
1 0
انوس الله يجزاك خير
يعني الفلترةمايتغيير
0 0
يعني الفلترةمايتغيير
0 0
نصيحة اخي الكريم افتح الكتالوج ورح قسم الصيانة وزيوت التشحيم وبتحصل كل شي يتعلق بزيت القير والمكينة وغير
0 0
0 0
ولاراح اغيره الااذا مشت 90او 100
2 1
قبل 8 سنه و 6 شهر