هيونداي آكسنت موديل 2015 و 2016 أسوأ من الموديلات السابقة


إضغط هنا للإخفاء
عندما نزل الشكل الجديد في هيونداي آكسنت بنهاية 2011 وبداية 2012
ونزل نفس الشكل أيضا في 2013 و 2014 ونفس المكينة والقير
كانت الجودة ممتازة
ولكن فيه مشكلة موجودة في كل الآكسنت موديلات 2012 و 2013 و 2014
وهي نتعة في القير بعد المشي
والمشكلة تظهر بشكل قليل
وهي مشكلة غير مؤثرة وفيه سيارات وصلت 200 ألف وهي بنفس المشكلة
في موديل 2016 و 2015 تغير القير بسبب العيب المصنعي ومشكلة النتعة وتم تغييره لقير CVT
ولكن للأسف السيارة جودتها تدهورت
ولكن مبيعاتها مرتفعة بسبب سمعة موديلات 2012 و 2013 و 2014 سيارة كرف
لأن الناس ما تدري عن القير ال CVT وعن الجودة التي انخفضت
والسيارة أصبحت تنطفئ مع تشغيل المكيف أو تنتفض
والعزم أصبح ضعيف
والضغط عالمكينة أكبر بسبب القير مما قد يؤدي إلى نقص عمر المكينة الإفتراضي
اختصار الموضوع هيونداي أخطأت في صناعة قير الآكسنت 2012 و 2013 و 2014 ولكن الخطأ مصنعي بسيط
ولحل المشكلة عملوا مشكلة أكبر بقير CVT

الردود
احسها متماسكة احسن من الخردة الحالية


المكينه وظبناها والقير تماتيك وغيرناه
وكرررف لاكن الاكسنت2012 وفوووق حتى الدركسون صار كهرب ويخرب بسرعه ماله علبه


استئجار السيارة ليوم واحد مختلف عن الي استخدمتها فترة وشاكر لكم المشاركة


فما استغرب شكاوي الناس بشأن الحرارة ابدا بعد استخدام ال cvt لكن مجملا اكسنت سيارة كررف ماهي حقت سرعه ابدا


ضغط المكينة مع القير الجديد اقل من الالنترا وهي مكينة اكبر
الظاهر انه تسمع كلام وما جربت






لان معي كيا ريو 2015 لا حمت يبدى القير زي الي يرد نمره ويعشق
تلاحض السياره تناتع كنك تدعس بريك وتفك
هل ذي المشكله الي تقصدها ولا ؟






قير السي في من افضل القيرات اللي مرت علي
وعندي التيما ومستخدمها اكثر من خمس سنوات
ومريحني القير هذا وحبيته وتفاجأت ان بالاكسنت زيه وفرحت فيههه
اما بالنسبه للمكيف والسياره واقفه وهي شغاله وتحس ضغط الهواء ينزل ويطلع وتنطفي احيانا
المشكله هذه من فلتر الهواء
كل ماعليك سوي له تنظيف بالهواء حق البنشري
والسبب من سوء التخزين في بعض الصالات الموزعه
لوكيل هونداي
على العموم انا مستخدم 2016 ولي اكثر من شهر والحمدلله امورها طيبه
لك وافر الشكر والتقدير


قبل 8 سنه و 10 شهر