سؤال عن قير السوناتا 16


لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
لسلام عليكم
انا عندي سوناتا 2016
لما ابدل القير من الوضع Pالى الوضع R
يصير ثقيل اكثر المرات و احيانا لا ما يصير ثقيل ،، هنا المشكله وش رايكم ؟
اما باقي التعشيقات طبيعية و خفيفة جدا
هل فيه مشكله لمن اطفي السيارة بال N لان صارة معي اكثر من مرة؟
و ايش طريقة التعشيق الصحيحة ؟
و شكرا لكم .

الردود
اها على طلعة صحيح يصير ثقيل و فيه طقه حفيف ،، بس اللي ابغى اعرفه اذا السياره مستوية مو على مرتفع
0
1


حتى بالاوريون مديل 11 كانت موجوده بس ما عرفت لها سبب
0
2


أول ماتوقف ادعس فرامل حط القير في N بعدها فك رجلك من على الفرامل خل السيارة تحمل على الجلنط وادعس فرامل مرة ثانية وحطها P
طريقة انك تخرط القير وتعشقه من D الى P وبعدها تسحب جلنط يكون الحمل على القير وتؤثر على القير في المدى البعيد
1
0
طريقة انك تخرط القير وتعشقه من D الى P وبعدها تسحب جلنط يكون الحمل على القير وتؤثر على القير في المدى البعيد


شكراً لكم،، جزاكم الله خير
0
0


اسحب البريك وهي في N
وتاكد انو مشدود بعدين حطه P
وطف الموتر ^_^
0
0
وتاكد انو مشدود بعدين حطه P
وطف الموتر ^_^


أي سياره تماتيك يصير لها كذا
للي يوقف ويخلي السياره تتكي على القير
اول شيء حطها n وشد الجلنط وفك الفرامل السياره بتتحرك حركه بسطيه وبتمسك على الجلنط
بعدها عشق p وبكذا تتفادا هالثقل
اللي يعشق p وثم يمسك جلنط السياره مباشره تتكي على القير
ولما يجي يعشق يحس بالثقيل واحيان يطلع صوت طقه
0
0
للي يوقف ويخلي السياره تتكي على القير
اول شيء حطها n وشد الجلنط وفك الفرامل السياره بتتحرك حركه بسطيه وبتمسك على الجلنط
بعدها عشق p وبكذا تتفادا هالثقل
اللي يعشق p وثم يمسك جلنط السياره مباشره تتكي على القير
ولما يجي يعشق يحس بالثقيل واحيان يطلع صوت طقه


إذا كنت توقف في موقف مستوي لا مانع من وضع السيارة في ال N ولكن تأكد من شد البريد اليدوي بقوة
ولكن إذا كان الطريق غير مستوي للأمان يجب وضع القير في P
والطريقة الصحيحة :
تضغط فرامل السيارة
تسحب الفرامل اليدوية بقوة
تضع السيارة في N
تترك فرامل الأرجل
تطفيء السيارة
ثم تضع القير في P
0
0
ولكن إذا كان الطريق غير مستوي للأمان يجب وضع القير في P
والطريقة الصحيحة :
تضغط فرامل السيارة
تسحب الفرامل اليدوية بقوة
تضع السيارة في N
تترك فرامل الأرجل
تطفيء السيارة
ثم تضع القير في P


قبل 8 سنه و 7 شهر